كيف أقوم بتعديل بياناتي في صحتي إن أمر تعديل بيانات التسجيل في تطبيق صحتي أمر ضروري للغاية ولا غنى عنه في كثير من الأحيان، لذلك يتركز الاهتمام بشكل كبير على هذا الموضوع الحساس الذي يحتاج إلى السرية في حفظ البيانات وتعديلها، فما هذا تطبيق صحى وهل من الممكن فعلا تعديل البيانات المسجلة فيه وكيف يمكن تحقيق ذلك بالخطوات الصحيحة تابعنا وتعرف على اهم المعلومات الصحيحة فى هذا الصدد.

تطبيق صحتي وزارة الصحة

اكتسب تطبيق “ صحتي سعودي ” أهمية كبيرة داخل الأوساط السعودية، لأنه تطبيق يمس الصحة العامة للمواطن ويقدم باقة مميزة من الخدمات التي توفر الوقت والجهد على الجميع. في مواجهة فيروس كورونا، من خلال تنظيم مواعيد تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا المتاحة.

نظرا لأهمية هذا التطبيق، فهناك اهتمام كبير بمصداقية البيانات والمعلومات التي يدخلها المواطن من أجل إنشاء حساب رسمي خاص على هذا التطبيق، ولكن الظروف قد تتطلب في كثير من الأحيان تعديل بعض البيانات مثل الحالة الاجتماعية، العمر، رقم الهاتف، العنوان، وما إلى ذلك، تتم هذه الأشياء باستخدام ضوابط ونظام دقيق.

تعديل بيانات وزارة الصحة تطبيق صحتي

هناك نوعان من التعديلات التي قد يحتاجها المواطن بخصوص بياناته المسجلة في تطبيق الصحة السعودية، وهما

  • التعديل الأول هو الذي يتعلق ببيانات ومعلومات المستخدم الخاصة ويدخلها بالتفصيل كالاسم والعنوان وما إلى ذلك.
  • أما النوع الثاني فيتعلق بالأشخاص التابعين لهذا المستخدم، ونقصد هنا الأطفال الصغار ومن في حكمهم، حيث يتم إدخال البيانات المتعلقة بهؤلاء الأشخاص التابعين للمستخدم ويمكن إجراء تعديلات على بياناتهم. البيانات في أي وقت.

كيفية تحرير البيانات في تطبيق Health

أما عن كيفية إجراء تلك التعديلات التي تحدثنا عنها بخصوص تطبيق صحتي، فهي تأتي بأكثر من شرح طريقة، ونوضحها على النحو التالي

  • القدرة على التواصل مع خدمة العملاء أو الدعم الفني للتطبيق مع ذكر نوع البيانات المطلوب تغييرها.
  • أو أرسل التطبيق بالبريد الإلكتروني وأرسل رسالة تفيد بأنك تريد إجراء تعديل على البيانات الموجودة بالفعل.

كيف أقوم بتعديل بياناتي في وزارة الصحة الخاصة بي

من أبرز البيانات التي يتم تعديلها بشكل متكرر في تطبيق صحتي بين مستخدمي التطبيق هي بيانات الاتصال الممثلة في رقم الجوال، ويتم الأمر من خلال الخطوات التالية

  • التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء التابعين للتطبيق.
  • إبلاغ هذا الموظف بما هو مطلوب وهو إجراء تعديل على إحدى البيانات الشخصية في التطبيق، باستثناء أن هذا التعديل يخص رقم الهاتف المحمول.
  • إبلاغ عضو الخدمة برقم الهاتف المحمول الجديد المراد إضافته حتى يتمكن من إجراء التعديل المطلوب بسهولة.

رقم الدعم الفني لتطبيق صحتي

من أجل إجراء أي تعديلات على بيانات التطبيق، يجب أن يكون المستخدم على دراية بدعم التطبيق أو رقم خدمة العملاء، وهذا الرقم هو 937، وكذلك معرفة البريد الإلكتروني وهو. تسهل هذه المعرفة التواصل مع الدعم الفني وإجراء أي تعديلات يحتاجها المستخدم.

قم بتنزيل تطبيق my health لأجهزة Android و iPhone

أطلقت وزارة الصحة السعودية تطبيقًا صحيًا لجميع المواطنين والمقيمين داخل السعودية، على جميع المتاجر المختلفة. يمكن تنزيل التطبيق لهواتف Android من خلال متجر Google Play، ويمكن تنزيل التطبيق لهواتف iPhone من خلال متجر iTunes.

لذا، فإن إجراء أي تعديل على بيانات التسجيل في تطبيق صحتي متاح ويسهل القيام به بعدة طرق. كما أوضحنا، فإن السلاسة والمرونة في التعامل مع الدعم الفني تتيح للعميل الحصول على كل ما يرغب فيه بشكل صحيح ومناسب.