كيف تسحب الأموال من برنامج Sweatcoin كما نعلم جميعًا أن هناك العديد والعديد من التطبيقات التي يتم استخدامها للربح منها مثل تطبيق sweatcoin يمكنك استخدامه للربح عن طريق المشي، وأهم ما في التطبيق هو معرفة الشرح طريقة التي تساعدك اسحب أرباحك وأموالك منه، فهذه هي الخطوة الأولى التي تضمن مصداقية تطبيق Sweet Coin.

يعتبر هذا التطبيق المميز من أهم وأفضل التطبيقات العالمية التي تشجعك على التمتع باللياقة والصحة، من خلال إعطائك بعض المال مقابل كل خطوة تخطوها، سواء كان ذلك على جهاز رياضي أو تشغيل حقيقي، ثم يمنحك في مقابل مجموعة من النقاط بعملة حلوة Coin (عملة السباق) والتي يمكنك تحويلها بعد ذلك إلى نقد.

معلومات حول تطبيق Sweatcoin

تطبيق Sweet Coin هو تطبيق صحي سريع النمو يكافئك بعمله الخاص، وهو عملة (Sweatcoin) مقابل مشيك. من خلال أرباحك من النقاط، يمكنك تحويلها إلى أموال أو شراء أي شيء تحتاجه من المنتجات التي يقدمها التطبيق.

تطبيق Sweatcoin متاح في العديد من البلدان من جميع أنحاء العالم مثل الإمارات العربية المتحدة، كندا، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، جنوب إفريقيا، أستراليا، الفلبين، نيوزيلندا. يعمل هذا التطبيق المميز باستخدام الميزات المضمنة بهاتفك المحمول مثل مقياس التسارع ونظام تحديد المواقع العالمي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع كل خطوة تقوم بها باستخدام الخوارزمية.

كيف تسحب الأموال من برنامج Sweatcoin

يمكنك استبدال نقاط Sweetcorn الخاصة بك بالعديد من المكافآت المختلفة، بدءًا من بطاقات الهدايا إلى PayPal النقدية، وفي بعض الأحيان تكون المدفوعات من PayPal نادرة لأن الشركة المفضلة تكافئ جميع الأعضاء بالمنتجات والخدمات المتعلقة بالرياضة، يمكنك سحب أرباحك باتباع هذه خطوات

  • انتقل إلى متجر تطبيقات Sweet Coin.
  • اختر الزر الموجود في الأسفل، والذي يمكنك الحصول عليه الآن.
  • انقر على زر المتابعة.
  • ثم نذهب إلى موقع التطبيق ونختار كلمة النجمة.
  • اكتب اسمك وعنوانك بالإضافة إلى البريد الإلكتروني لتطبيق Sweet Coin.
  • أدخل حساب PayPal الخاص بك داخل التطبيق لسحب أرباحك وأموالك منه.

كيفية التسجيل في برنامج sweatcoin

أتاح برنامج ربح sweatcoin إمكانية التسجيل لجميع الأشخاص حول العالم، حيث يمكنهم التسجيل باتباع ما يلي

  • في البداية، يجب تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف المحمول.
  • اكتب اسمك في التطبيق.
  • وافق على جميع الأذونات والأهم من ذلك أذونات GPS التي ستساعدك على تتبع تحركاتك.
  • توافق على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  • ضع رقم الهاتف المحمول مع رمز الدولة، ثم قم بتنشيطه في التطبيق.
  • ابدأ بالمشي من أجل تسجيل عدد الخطوات وجني الأرباح.

تنزيل البرنامج للربح من رياضة المشي Sweatcoin

يعد برنامج ربح Sweatcoin من البرامج الهامة والمميزة التي اكتسبت شهرة كبيرة في وقت قياسي على جميع الأنظمة والهواتف. عند البدء في جني الأرباح يجب العمل على تنزيل التطبيق على الهواتف من خلال الروابط التالية

قم بتنزيل البرنامج للربح من برنامج Walking Sweatcoin للاندرويد

يعد تطبيق Sweatcoin للربح أحد التطبيقات التي أصبحت متوفرة على متجر Google Play العالمي، حيث حصل التطبيق على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل من المتجر، وحصل التطبيق على أكثر من 500 ألف إعجاب على المتجر، ويمكن للتطبيق يتم تنزيلها من خلال المتجر “. .

قم بتنزيل البرنامج للربح من برنامج Walking Sweatcoin للايفون

كما أطلقت الشركة تطبيقها الإلكتروني على متجر iTunes العالمي، حيث حظي التطبيق بشعبية كبيرة وواسعة على متجر iTunes العالمي، حيث يمكن للجميع العمل على تنزيل التطبيق من خلال المتجر “”، ومن ثم البدء في اتباع جميع التعليمات. الموصوفة أعلاه من أجل الحصول على أرباح.

في الختام نوافيكم بنهاية المقال كيف تسحبون الأموال من برنامج Sweatcoin ؛ حيث استعرضنا جميع المعلومات عن التطبيق المميز في الربح.