لقد نسيت كلمة مرور أبشر وقمت بتغيير رقم الجوال. كانت هناك زيادة في مؤشرات البحث على الموقع في الفترة الأخيرة حول كيفية حل مشكلة ما. في حالة نسيان شخص ما كلمة المرور لتطبيق أبشر، وكذلك تغيير رقم الهاتف المحمول، يتعرض الكثير من المواطنين السعوديين، وكذلك المقيمين داخل وخارج المملكة، لهذه المشكلة ومن بين أهم المنصات في السعودية خلال هذه الفترة. هذه الفترة هي تطبيق أبشر، وكانت من بين الشكاوي المنتشرة التي كثرت بسبب أهمية تطبيق أبشر، خاصة أنه مرتبط بتطبيقات أخرى، وأهمها تطبيق “توكلنا”. من المهم في تطبيق أبشر الإلكتروني، حيث تم توضيح الحلول التي تتوافق مع هذا النوع من المشاكل، وسنشرح لك الحل لمشكلة نسيان كلمة المرور الخاصة بأبشر.

منصة أبشر الإلكترونية

يعد تطبيق أبشر من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها السعودية للمواطنين، فهو نظام إلكتروني قدمته وزارة الداخلية في السعودية للمواطنين والمقيمين في المملكة لتسهيل معاملاتهم. وانجاز العديد من الخدمات بشكل الكتروني دون الحاجة الى اشخاص اداريين لة هذه المعاملات الالكترونية المتنوعة.

تطبيق أبشر مرتبط بجميع المعاملات الحكومية إلكترونياً ويقدم خدمات للعديد من المواطنين والمشتركين في هذا التطبيق. الهدف من هذا التطبيق هو توفير الوقت والجهد وتحسين سرعة الأداء، لكن المستخدمين في نظام أبشر يتعرضون لمشاكل يصعب عليهم إيجاد حلول لها، وهي نسيان كلمة المرور أو تغيير رقم هاتف محمول خاص به. المستعمل.

حل مشكلة نسيت كلمة المرور الخاصة بأبشر وقمت بتغيير رقم الجوال

لحل مشكلة أو نسيان كلمة المرور، يجب اتباع مجموعة من الخطوات من خلال منصة أبشر الإلكترونية، لأن أحد أساسيات إجراءات التسجيل في منصة أبشر الإلكترونية هو رقم جوال الشخص، ويمكنك استبدال الرقم القديم. الرقم مع الجديد من خلال الدعم الفني.

  • يقوم المستخدم بالاتصال بالدعم الفني 920020405 لمساعدته على استرداد كلمة المرور الخاصة بالمستخدم ومتابعة الوصول إلى منصة أبشر الإلكترونية.
  • بعد استكمال الاتصال بالدعم الفني، يقوم الشخص بتسجيل الدخول إلى الحساب من أجل تعيين كلمة مرور جديدة، ويتم مراقبة البيانات على المنصة ويسمح للمستخدم بمواصلة تشغيل الحساب مرة أخرى.

كيفية إعادة تعيين كلمة مرور جديدة في أبشر

يتعرض المستخدمون على منصة أبشر الإلكترونية لمشاكل نسيان كلمة مرور المستخدم، أو مشكلة كبيرة يجب عليهم إيجاد حل لها. يجب اتباع عدة خطوات بسيطة لتتمكن من كتابة كلمة مرور جديدة وإعادة الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية، وشرح طريقة إعادة إنشاء كلمة مرور جديدة في منصة أبشر الإلكترونية هي

  • قم بتسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني وقم بتسجيل الدخول من خلال هذا الرابط
  • يتم الضغط على كلمة “أبشر” للدخول إلى صفحة تسجيل الدخول إلى الحساب.
  • انقر فوق أيقونة نسيت كلمة المرور. قد تجده في أسفل الصفحة تحت كلمة تسجيل الدخول.
  • يتم إضافة وة البيانات المطلوبة وكتابة رقم الهوية ورقم الجوال الجديد في نظام أبشر
  • يظهر رمز مرئي في الصورة وهناك معلومات يجب قراءتها بهدوء حتى لا يقع الخطأ في إدخال البيانات بشكل صحيح.
  • انقر فوق “خيارات”، وحدد سؤالاً، وأدخل البيانات المطلوبة في الحقل.
  • سيتم إرسال رسالة نصية مع رمز يجب إضافته لتأكيد التسجيل.
  • يتم الضغط على أيقونة موافق
  • تم تعيين كلمة مرور جديدة، وتأكيدها وصحتها. اضغط على موافق وقم بتغيير كلمة المرور.
  • من خلال الموقع الرسمي، يمكنك الدخول مرة أخرى إلى منصة أبشر الإلكترونية.

في النهاية، وصلنا بك إلى ختام مقال نسيت كلمة المرور أبشر وقمت بتغيير رقم الهاتف المحمول ؛ من خلالها قدمنا ​​جميع المعلومات حول استعادة كلمة المرور.