رابط الأهلي إي كورب هو تسجيل جديد، وهو أحد الروابط المهمة لجميع الأشخاص داخل المملكة، من أجل استخدام الخدمة الإلكترونية التي يقدمها البنك الوطني. تم تصميمه خصيصاً للعملاء التجاريين الذين يمتلكون شركات ومؤسسات تجارية من أجل تسهيل العمليات التجارية التي تتم من خلال البنوك، بحيث يمكن للعميل القيام بكل أعماله البنكية من مكانه دون الحاجة إلى الانتقال بنفسه إلى البنك مما يوفر الوقت والجهد.

رابط الأهلي إي كورب تسجيل جديد

يمكنه دفع الفواتير وتحويل الرواتب وإجراء التحويلات البنكية والمدفوعات الحكومية وتقديم الطلبات والضمانات والاعتمادات ورفع الشكاوى وجميع الخدمات التجارية المختلفة بكل سهولة وأمان. كل هذه الأعمال تتم ضمن نظام إلكتروني محمي للغاية، يضمن للعميل السرية التامة، حيث تم تصميمه ليلائم جميع المستخدمين مع أنشطتهم المختلفة. لمن يرغب في تسجيل جديد بهذه الخدمة الإلكترونية فهذه شرح طريقة التسجيل من خلال رابط الأهلي إي كورب.

  • أولاً يشترط البدء بالدخول إلى موقع البنك الأهلي الإلكتروني، أو تنزيله كتطبيق على الهاتف المحمول من خلال البحث عن كلمة Al-Ahly e-Corp، لمن يرغب في التسجيل للحصول على حساب جديد.
  • ثانيًا يشترط وجود بطاقة الصرف الآلي لمؤسستك.
  • ثالثًا الضغط على رابط التسجيل الذاتي واتباع الخطوات التالية
  • يتم اختيار شرح طريقة التعريف التي تناسب المستخدم عن طريق رقم السجل التجاري أو رقم الحساب، ويتم إدخال الرقم المطلوب.
  • بعد ة الشروط والأحكام، انقر فوق مربع “الموافقة على الشروط”، ثم انقر فوق كلمة “تأكيد”.
  • ستصلك رسالة على رقم الهاتف الذي تم إدخاله في البيانات المطلوبة السابقة، تحتوي على رمز لاستخدامه في الحقل المخصص له، ثم الضغط على كلمة تأكيد.
  • سيتم نقلك إلى الصفحة التالية حيث يُطلب رقم بطاقة الصراف الآلي للمؤسسة. يتم إدخالها، ثم يتم إدخال كلمة مرور البطاقة، ثم الضغط على كلمة تأكيد.
    • الصفحة التالية سوف تفتح تلقائيا. عليك إدخال البيانات المطلوبة وهي
    • كود المنشأة.
    • اسم االمستخدم.
    • كلمه السر.
    • ثم أعد كلمة المرور للتأكيد.

يتم إدخال كل هذه المعلومات عن طريق الاختيار. لا يتطلب منك إدخال اسم أو رمز معين. بدلاً من ذلك، إنها معلومات خاصة بك ولمرافقك ويتم التعامل معها بسرية تامة.

بعد ذلك، سيتم فتح صفحة تالية تحتوي على جميع معلومات التسجيل التي أدخلها المستخدم. كل ما عليك فعله هو التأكد من صحتها ومطابقتها للمعلومات التي أدخلتها، ثم الضغط على كلمة تأكيد، ستظهر صفحة بها معلومات تسجيل الدخول، انقر لتسجيل الدخول، وبالتالي يمكنك البدء في استخدام هذه الخدمة بكل سهولة وسرية. والأمن والتمتع بالخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة الأهلي إي كوربوراس.

خدمة الأهلي إي كورب

خدمة صُممت ضمن خطة منظمة من قبل الدولة لتطوير البرامج التي تساعد على تطوير القطاع المالي ودعم الشركات والمؤسسات من خلال تسهيل العمليات المصرفية لأعمالها التجارية، مما يدفع عجلة اقتصاد الدولة إلى الأمام، ويطور السوق المالي حيث سيؤدي إلى المنافسة بين البنوك المصرفية لتقديم خدمة أفضل للعملاء مما يؤدي إلى تحسين جودة الخدمات المصرفية المختلفة لجذب العملاء، الأمر الذي سيعود بالفائدة على الشركات بشكل إيجابي، وبالتالي يسهم في سهولة الاستثمار. التدفق النقدي الداخلي والخارجي، والذي يصب في نهاية المطاف في مصلحة اقتصاد الدولة وتحقيق التنمية الاقتصادية، وهو ما تسعى جميع الدول إلى تحقيقه.

إذا كنت أحد مالكي الشركات أو المؤسسات الصغيرة، فإن خدمة الأهلي إي كورب ستساعدك كثيرًا في القيام بجميع أعمالك من المنزل أو المؤسسة ومن هاتفك المحمول في أي مكان وفي أي وقت يناسبك وبسرية تامة، في بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد والمال الذي يتم إنفاقه على تنفيذ هذه المهام إذا كنت تقوم بذلك بنفسك.