يعتبر رقم التعاونية للتأمين الطبي من الأرقام المهمة التي يبحث عنها جميع الأشخاص في السعودية، سواء أفراد أو شركات داخل الدولة، من أجل التواصل مع أهم شركة في مجال التأمين داخل المملكة. السعودية التي تعمل على تقديم العديد من خدمات التأمين داخل السعودية من خلال الأسطر التالية سنتحدث بالتفصيل عن طرق التواصل مع شركة التعاونية للتأمين.

شركة التعاونية للتأمين

شركة التعاونية للتأمين هي إحدى الشركات السعودية المساهمة التي تأسست في 9 يناير 1986 م، برأسمال نصف مليار ريال سعودي، وتمتلك المؤسسة العامة للتقاعد النسبة الأكبر في الشركة، حيث بلغت 23.70٪. قيمة أسهم الشركة، بينما تمتلك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية 22.80٪، وتعمل الشركة في مجال التأمين التعاوني وكافة الأعمال التي تدخل في التأمين السعودي للأفراد أو الشركات، حيث يتمثل نشاط الشركة في توفير التأمين على السيارات. الخدمات والتأمين البحري والتأمين ضد الحريق والتأمين الطبي والتأمين الهندسي والتأمين الجوي والتكافل والتأمين ضد الحوادث المتنوعة.

التعاونية للتأمين الطبي للشركات والأفراد

أطلقت شركة التعاونية للتأمين الطبي في السعودية العديد من وسائل الاتصال المختلفة لجميع الأشخاص داخل المملكة، وذلك لتسهيل حصول عملاء الشركة على الدعم المباشر من مسؤولي خدمة العملاء في المملكة، ويمكنهم التواصل على وسائل الاتصال التالية

  • رقم التعاونية للتأمين الطبي 8001249990-920019990.
  • بريد الالكتروني .
  • خدمة العملاء (تويتر).
  • رقم المكتب الرئيسي 00966112525800.
  • البريد الإلكتروني .
  • العنوان 6507 طريق الثمامة (التخصصي) – حي الربيع – الرياض ص.ب 86959 الرياض 11632.

رقم التعاونية للتأمين الصحي على الواتس اب

أعلنت شركة التعاونية للتأمين الطبي في السعودية، عن إطلاق خدمة اتصال عبر تطبيق واتس آب بهدف التسهيل على جميع الأشخاص داخل المملكة، حيث يمكن التواصل على خدمة الواتس آب “” التي توفر التقنية المباشرة. بدعم من الشركة على الفور.

فروع شركة التعاونية للتأمين الطبي

تمتلك شركة التعاونية للتأمين العديد من الفروع المنتشرة في جميع مناطق السعودية، من أجل العمل على تقديم كافة خدمات الشركة بمرور الوقت من أجل التسهيل على عملاء الشركة، حيث يمكن الحصول على أقرب فرع للشركة في مختلف مناطق السعودية “”.

وأخيراً وصلنا بك إلى ختام مقال رقم التعاونية للتأمين الطبي للشركات والأفراد. حيث قمنا بة كافة المعلومات الخاصة بشركة التعاونية للتأمين.