كيف يمكنني الدخول إلى TVTC Blackboard من الأسئلة التي يطرحها جميع الأشخاص في السعودية وخاصة الطلاب والطالبات في الكليات التقنية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني في مختلف مناطق السعودية، وذلك بهدف الحصول على دروس تعليمية عن بعد في ظل استمرار تعليق الدراسة في بعض المدارس والكليات داخل المملكة، ومن خلال المقال التالي سنتحدث بالتفصيل عن كيفية دخول السبورة الفنية.

تلفزيون بلاكبورد تك

البلاك بورد الفني هو أحد الأنظمة الإلكترونية لجميع المتدربين في المؤسسة العامة للتكنولوجيا والتدريب الفني في السعودية، وهي خدمة تساعد جميع المتدربين في الحصول على التواصل الكامل، من خلال توفير معلومات حول العملية التعليمية على النظام، ويهدف النظام إلى توفير بيئة مناسبة للمتدربين والمتدربين في جميع فروع الكلية التقنية.

تعمل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية على إطلاق نظام البلاك بورد لتسهيل العملية التعليمية بشكل كبير في الفترة الحالية، حفاظا على صحة وسلامة جميع الطلاب والطالبات بمختلف أنواعهم. مؤسسات التدريب الفني.

رابط الدخول إلى تلفزيون بلاكبورد الفني

أطلقت المؤسسة العامة للتدريب الفني في السعودية رابطًا مخصصًا لدخول الدولة في مجلس الكليات التقنية، يتيح لجميع المتدربين الوصول إلى البلاك بورد والتعريف بالبرامج والتطبيقات التي يجب على الطالب الحصول عليها، حيث يمكن الوصول إلى رابط البلاك بورد من خلال الرابط .lms.elearning.edu.sa.

كيفية الدخول الى تلفزيون بلاكبورد

أوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الخطوات المطلوبة للحصول على السبورة الفنية للمتدربات والمتدربات، حيث يمكن إدخالها باتباع الآتي

  • في البداية يجب عليك الدخول إلى بوابة التدريب الفني الإلكتروني “”.
  • ثم يجب كتابة رمز الكلية، ويجب كتابة آخر ستة أرقام من الرقم الأكاديمي للمتدرب.
  • أدخل رقم السجل المدني في الحقل الموجود في حقل كلمة المرور.
  • انقر فوق رمز تسجيل الدخول ليأخذك إلى صفحة تسجيل الدخول إلى السبورة الفنية

شاهد أيضا

الدعم الفني للبلاك بورد

أطلقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خدمة دعم فني على مدار الساعة للعمل على حل المشكلات التي تواجه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس مباشرة، ويمكنك التواصل عبر الوسائل التالية

  • رقم الدعم الفني للبلاك بورد 0112896699.
  • بريد الالكتروني
  • رابط السبورة التقنية لـ tvtc “”

في الختام، لقد وصلنا إلى نهاية المقال حول كيفية الدخول إلى تقنية tvtc blackboard ؛ قمنا من خلالها بة تفاصيل تسجيل الدخول إلى Blackboard.