تقدم التعاونية للتأمين في اليوم الوطني الـ 91 عروض قوية تصدرت انتباه جميع المواطنين والمقيمين داخل السعودية، وذلك للحصول على عروض شركة التعاونية للتأمين التي أطلقتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي. في مختلف مناطق المملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 الذي تحتفل به المملكة في الأيام القليلة المقبلة، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن العروض التي قدمتها الشركة.

شركة التعاونية للتأمين

شركة التأمين التعاوني هي إحدى الشركات السعودية المساهمة التي تأسست في 9 يناير 1986 م، برأس مال نصف مليار ريال سعودي. تعتبر المؤسسة العامة للتقاعد من المساهمين الرئيسيين في الشركة، حيث تمتلك حصة تبلغ 23.70٪، بينما تمتلك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية 22.80٪، وتعمل الشركة في تقديم أعمال التأمين التعاوني وكل ما يتعلق بعمل الوكالات. وإعادة التأمين. تقدم الشركة خدمات التأمين على السيارات والتأمين البحري والتأمين ضد الحريق والتأمين الطبي والتأمين الهندسي وتأمين الطيران والتأمين التكافلي والحوادث المختلفة.

تقدم التعاونية للتأمين في اليوم الوطني 91

تزامناً مع احتفالات السعودية باليوم الوطني السعودي الـ 91، أعلنت شركة التعاونية للتأمين عن إطلاق عدد كبير من العروض الخاصة بمناسبة هؤلاء العملاء، والتي تساعد الناس في الحصول على خصومات ضخمة تصل إلى 25٪، على الجديد. وتجديد وثائق التأمين الشخصية والطبية من قبل. العملاء الحاليون حيث تشمل العروض العديد من الخصومات الجديدة في مختلف تخصصات الشركة.

عروض التعاونية للتأمين في اليوم الوطني 1444

أعلنت شركة التعاونية للتأمين، تفاصيل عروضها بمناسبة العيد الوطني، والتي جاءت على النحو التالي

  • خصم 20٪ على تأمين المنزل.
  • خصم 15٪ على التأمين ضد الأخطاء الطبية.
  • 10٪ خصم على تأمين السفر.
  • خصم 10٪ على برنامج التأمين الطبي لعائلتي.

حيث أن جميع العروض المقدمة من الشركة متاحة للباحثين عن التأمين في السعودية، من خلال الشراء من جميع قنوات البيع التعاونية، والتي تشمل الفروع والمتجر الإلكتروني والمبيعات عبر الهاتف، من 19 سبتمبر حتى 30 سبتمبر، ومن الممكن أيضًا العمل على سداد قيمة الاشتراك من خلال القنوات الرقمية.

هنا وصلنا بك إلى ختام مقال عن عروض التعاونية للتأمين في اليوم الوطني الـ 91 ؛ ومن خلالها استعرضنا كافة المعلومات الخاصة بعروض شركة التعاونية.