أفضل مطعم للأسماك في الرياض تتميز مطاعم الأسماك في الرياض بأجواء الفرح والإثارة، لأنه من المعروف عمومًا أن المأكولات البحرية من أفضل أنواع الأطعمة التي يمكن أن يأكلها الإنسان، خاصة أن مطاعم الأسماك تتميز دائمًا بالديكورات مستوحى من عالم البحار، يضيف المتعة والتجربة أثناء تناول وجبة سمك في مكان كهذا، حيث يتم طهي هذا النوع من الطعام بأعلى جودة وفقًا لقواعد المأكولات العالمية في المطاعم الكبيرة في الرياض، فتابعونا في هذا مقال سوف نقدم لكم أفضل مطعم أسماك في الرياض.

أفضل مطعم سمك في الرياض

توجد مجموعة كبيرة من أفضل وأروع مطاعم الأسماك في الرياض، ومن هذه المطاعم

مطعم أزور – مطعم بحريات بالرياض

مطعم أزور هو أفضل مطعم للأسماك في الرياض، حيث يتميز بتقديم تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية التي تتميز بالشرح طريقة التركية المعروفة باهتمامها بكافة تفاصيل الأسماك لتحقيق أعلى جودة من الأطباق الشهية. تختلف المأكولات البحرية، كما تتميز بأسعارها التي تتناسب مع جودة أطباقها، ولديها خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

مطعم بحرية

مطعم باجريا هو أيضا من المطاعم الشهيرة في الرياض التي تقدم أشهى وأشهر أطباق المأكولات البحرية المختلفة. كما يصنف ضمن أشهر 10 مطاعم مأكولات بحرية في مدينة الرياض، وذلك تقديراً لعدد زوار المطعم. كما يتميز بالإعداد السريع إلى جانب الخدمة الرائعة والأجواء الممتازة، وأسعار المطعم مقبولة جدًا لجودة الطعام الذي يقدمه.

اوقات عمل مطعم البحريه

يعمل مطعم Bahariya Restaurant يوميًا من الساعة 1000 صباحًا حتى 1200 منتصف الليل.

مطعم ندى للأسماك

يعد مطعم ندى للأسماك من أفضل مطاعم الرياض للمأكولات البحرية، ويحظى بتقييمات عالية من الزوار على موقعه الخاص. الطعام، ووجباته تقدم في أطباق ذات زخارف تجعل العين تشعر بالراحة قبل الأكل، وأسعارها متدرجة، تبدأ من المتوسطة إلى المرتفعة، ومناسبة للاجتماعات العائلية.

أوقات عمل مطعم ندى للأسماك

يعمل مطعم Nada Fish يوميًا من الساعة 1200 ظهرًا حتى 1100 مساءً.

مطعم سمك

حقق مطعم Asmak شهرة واسعة بين مطاعم الأسماك بالرياض وبين السياح والزوار. يعتمد المطعم على تقديم تشكيلة متنوعة للغاية من أنواع مختلفة من الأسماك بطرق طهي جديدة. يتميز المطعم بتقديم المقبلات التي تفتح للفرد نفسه لتناول الطعام في جو من الإثارة والمتعة، ويجب عليك الحجز مسبقا مع المطعم قبل الأكل، أسعاره مناسبة للميزانية المتوسطة، وله تصميم فريد مناسب لجو عائلي.

ساعات عمل مطعم السمك

يفتح مطعم الأسماك يوميًا على مدار 24 ساعة.

بيسترو شينو

يعد هذا المطعم من مطاعم الرياض المعروفة بتقديم أفضل أنواع الأطباق بجودة عالية وطرق طهي صينية جديدة في جو موسيقي يناسب الحدث. هذا المطعم هو الخيار الأول لجميع عشاق المأكولات البحرية. كما يتميز بأسعار وجلسات متوسطة للأفراد والعائلات.

ساعات عمل مطعم Bistro Chino

يعمل Bistro Chino يوميًا من الساعة 300 مساءً حتى 1200 منتصف الليل، ما عدا أيام الخميس التي تمتد حتى 100 صباحًا.

من المعروف أن المأكولات البحرية من ألذ أنواع الأطباق التي يحبها جميع الناس، لذلك قدمنا ​​لكم أفضل مطعم أسماك في الرياض مع مزايا كل مطعم.