يعتبر موقع مطعم التاجي الهندي بالرياض من أهم المطاعم التي تقدم خدمة مميزة وفريدة من نوعها، ويعتبر مطعم التاجي الهندي بالرياض من أفضل المطاعم التي لاقت الكثير من الزوار، حيث يقدم الكثير من المطاعم الشهيرة الأطباق الهندية التي يقدمها أفضل الطهاة الحاضرين لخدمة المكان وتقديم كل ما هو مميز وفريد ​​من نوعه.

تعتبر سلسلة مطاعم التاجي الهندي بالرياض من أقوى وأشهر الفروع. تم إنشاء السلسلة في مدينة مكة المكرمة حي الرصيفة بمجمع النخيل بلازا. يعتبر هذا الانطلاق الأول لسلسلة مطاعم التاجي الهندي، خاصة أن مطعم التاجي الهندي في الرياض لديه العديد من عشاق هذا المذاق من الأطعمة، وموقع مطعم التاجي الهندي في الرياض معروف من قبل جوجل من خلال البحث على الخريطة، و العنوان الدقيق للمطعم هو (7267 بديع الزمان الهمذاني الزهراء الرياض 12985 الرياض، السعودية) وهذا هو عنوان المطعم، أحدد الموقع من خلال خارطة خاصة أين أنت.

مميزات مطعم التاجي الهندي بالرياض

لا شك أن مطعم التاجي الهندي بالرياض من المطاعم التي يشهدها الكثير من زواره، وذلك لأنه يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المتعلقة بالطعام الهندي بجميع أشكاله. يتلقى الخدمة داخل منزله، وراحة الروح مع قسم الأسرة، وحمامات خاصة لتلقي الخدمة على أكمل وجه. الفرد مرتاح كأنه في بيته أو بداخله، ولكي يستريح الناس، يقوم المطعم بتشغيل بعض القراءات من القرآن الكريم لراحة نفسية.

أطباق يقدمها مطعم التاجي الهندي بالرياض

تعد الأطباق التي يقدمها مطعم التاجي الهندي بالرياض من بين الأطباق التي تجذب الكثير من الزوار من جميع الأماكن، حيث يضم جميع الأطباق الهندية الشهيرة والمتميزة، مطعم التاجي الهندي بالرياض، وهذه الأطباق هي (جميع أنواع الشورى، كاري الخضار يساوي، برياني الدجاج، الزهرة مع البطاطس التي هي ماسالا). جمبري، سمك ماسالا، سمك تندوري، سمبوسة، أفخم الحلويات الهندية بجميع أنواعها).

يتم تقديم الطعام في مطعم التاجي الهندي بالرياض بدون الطلاب باليد من قبل الطهاة في المطعم، ويعمل مطعم التاجي الهندي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً.

موقع مطعم التاجي الهندي بالرياض

يوفر المطعم خدمة التوصيل للمنازل عن طريق الاتصال برقم المطعم وهذا الرقم +966556785441. يتم التعامل مع هذا الرقم للطلبات عبر التوصيل للمنازل من قبل موظفي مطعم التاجي الهندي بالرياض، كما يوجد رقم موحد لخدمة القادمين لمطعم التاجي الهندي عن طريق التوصيل للمنزل وهذا الرقم هو 920033878 وهذا هو الرقم رقم موحد للمطعم، كما يوجد تواصل عبر البريد الإلكتروني لمطعم التاجي الهندي بالرياض.

شاهد أيضا

مطعم التاجي الهندي المميز بالرياض

عندما تريد الراحة والهدوء، لا تبحث عن الكثير. يعتبر مطعم التاجي الهندي بالرياض من أكثر المطاعم التي تقدم لك الكثير من الراحة بغض النظر عن المميزات الأخرى. عندما تزور المطعم، ستشهد الكثير من الهدوء، بالإضافة إلى الاستمتاع بألذ المأكولات الهندية. كما يقدم المطعم طاقم عمل رائع من الطهاة وهم على قمة الرقي في التعامل مع الزائر، وهناك العديد من التجديدات في الألوان على الجدران داخل مطعم التاجي الهندي بالرياض.