التسجيل في أوبر كابتن للسعوديين والأجانب 2022 من الأسئلة التي يطرحها كل مواطن أو مقيم من أجل التسجيل في أكبر شركة في مجال التوصيل حيث سنتعرف عليه. الأشياء التي تشغل عقولهم لأنها ستساعدهم في الحصول على دخل إضافي مع الوظيفة الرئيسية.

تعتبر شركة أوبر في السعودية من أهم الشركات التي لديها الكثير، ومن مميزاتها أنها توفر خدمة التوصيل لجميع الأشخاص، وذلك باستخدام تطبيق الشركة، كما تساعد الأشخاص الذين يبحثون عن وظيفة. ومساعدتهم على زيادة الدخل من خلال أعمالهم الأساسية والخاصة ووظائفهم للمقيمين في السعودية أو المواطنين.

شروط التسجيل في أوبر كابتن للسعوديين والأجانب 2022

أوبر من الشركات المهمة والمشهورة في السعودية، وهناك بعض الشروط التي يجب عليك القيام بها حتى تتمكن من العمل في أوبر السعودية. هناك شروط مهمة وأساسية يجب أن تعرفها لتتمكن من زيادة دخلك.

  • أن يكون عمر المواطن السعودي بين عشرين وستين عاماً.
  • يجب أن يكون الشخص الذي سيقدم في أوبر السعودية سعوديًا، أو يجب أن يكون هذا الشخص ابنًا لمواطن.
  • هناك بعض المتطلبات الأساسية التي يجب أن تكون سارية المفعول وصالحة وهي الترخيص الخاص بك والشكل بالإضافة إلى هويتك والتأمين.
  • أهم المستندات والأوراق المطلوبة للقبول في أوبر، السعودية هي أن بطاقة هويتك يجب أن تكون صالحة وليست منتهية الصلاحية.
  • يجب أن تكون رخصة قيادتك سعودية وأن تكون صالحة أيضًا وليست منتهية الصلاحية.
  • يجب عليك تقديم نسخة من التفويض وهذا الشرط، والذي سيُطلب منك إذا كان الشخص الذي ستعمل معه ليس باسمك.
  • يجب أن يكون التأمين على السيارة والتسجيل ساري المفعول.

أما بالنسبة للشروط المهمة والأساسية التي يجب توفرها في السيارة، حتى يتم قبولها في أوبر السعودية والعمل معها دون أي مشاكل

  • يجب أن يكون محور العجلة للمركبة التي ستعمل عليها 2.75 في أوبر السعودية.
  • يجب أن يتمتع محرك السيارة بقدرة تهوية طبيعية تبلغ 2،0.
  • إذا كانت سيارتك مزودة بمحرك تيربو، فستكون هذه الظروف مختلفة.

أما بالنسبة لموديلات السيارات التي لن يتم قبولها في أوبر السعودية، فمثلاً إذا كانت سيارتك صغيرة الحجم، وإذا كانت كذلك فإن طراز سيارتك أقل من موديلات 2015، يجب أن تعرف ما إذا كان محور عجلات سيارتك 2.75 أو أكثر يعتبر الرقم من السيارات المقبولة في أوبر.

شروط التسجيل في أوبر للسيدات

لكل امرأة تريد التسجيل في أوبر السعودية والعمل على زيادة دخلها، أو الحصول على دخل خاص بها، يجب عليك أولاً معرفة أهم الشروط حتى يتم قبولك في طلبك للعمل في أوبر في السعودية يجب أن يكون عمرك من 20 إلى 60 سنة ولا يزيد عن 60 سنة، تحب أن تكون سعودي الجنسية، أو أن يكون والدك امرأة سعودية. يجب أن يكون لديك ترخيص صالح. أهم شيء بالنسبة لك هو مساعدة مجموعة من مقاطع الفيديو للتدريب على القيادة في أوبر السعودية.

سجل في أوبر بدون سيارة

بعض الناس ليس لديهم سيارة ولكنهم يريدون تقديم طلب عمل للعمل في أوبر السعودية. عليك أن تدفع الأقساط.