كيف يمكنني التعرف على رقم SIM الخاص بجوي من الأسئلة التي طرحها جميع عملاء شركة STC والتي تم تطويرها في الفترة الماضية من قبل بعض المطورين من خلال إضافة العديد من العروض والميزات المهمة لجميع العملاء داخل السعودية، ومن خلال في المقال التالي سنتحدث عن كيفية تحديد رقم شريحة جوّي على الهاتف المحمول.

نظام الهواء

نظام جوّي هو أحد الباقات المهمة التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية، والمقدمة على منصة رقمية من خلال تطبيق يتيح لك فرصة العمل على التغيير والتعديل في أي وقت دون أي مشاكل، ومن خلال التعاون المثمر مع الشباب السعودي الشغوف، تمكنا من العمل على تصميم خدمات الهاتف المحمول حيث يكون التركيز على سهولة الاستخدام وتجربة العملاء، ومن خلال استخدام التكنولوجيا الرقمية تم العمل على توفير طرق جديدة للشراء واستلام مشترياتك بشكل كامل، مع إدارة الخدمات والحصول عليها بالإضافة إلى تسهيل العروض والأسعار حتى تحصل على أفضل خدمة وأنسب قيمة. كل هذه الأمور في الاعتبار، تقدم جوي تجربة مبتكرة وغير مسبوقة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قم بتنشيط شريحة الهواء

في حالة الحصول على شريحة Joy SIM وشرائها من أحد مراكز البيع المنتشرة في مناطق مختلفة من السعودية، يجب تفعيلها من أجل البدء في استخدام الشريحة وكافة العروض المعروضة. يمكن تفعيل بطاقة SIM باتباع ما يلي

  • فتح درج Joy SIM، ثم يتم تهيئته ليناسب مكانه في هاتفك المحمول حسب الحجم (كامل، ميكرو أو نانو).
  • تركيب شريحة جوي في مكانها على الموبايل.
  • قم بتشغيل هاتفك وستتلقى رسالة ترحيب بها رابط لتنزيل تطبيق جوّي.
  • بعد تنزيل التطبيق على هاتفك، قم بتسجيل الدخول، وبهذه الشرح طريقة، تم تنشيط بطاقة Jawy SIM.

كيف اعرف رقم شريحة الهواء

يمكن لجميع العملاء التعرف على رقم الشريحة لاستخدامه باتباع ما يلي

  • قم بتنزيل تطبيق Joy، بعد تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول، ستجد رقم SIM تحت كلمة My Devices على شاشة التطبيق.
  • من الممكن أيضًا تحديد رقم SIM، والدخول إلى موقع Joy الإلكتروني، وإرسال الرقم التسلسلي لشريحة SIM على شريحة Joy SIM، ومن خلال الحصول على رقم هاتفك لشريحة Joy.
  • يمكن أيضًا معرفة الرقم التسلسلي لشريحة Joy SIM عن طريق كتابة الرمز * # 06 # ثم النقر فوق Call، وستصلك رسالة مع الرقم، وبعد ذلك يمكنك الدخول إلى موقع Joy وستحصل على هاتف SIM رقم.

في النهاية، وصلنا بك إلى خاتمة المقال كيف أعرف رقم شريحة Joy ؛ حيث قمنا بة كافة التفاصيل الخاصة بتعريف شريحة Joy.