كيف أفتح عرض PowerPoint تقديمي في Times يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة شيوعاً بين المعلمين في السعودية وجميع المعلمين حول العالم أيضًا، وذلك بسبب الاعتماد الكبير على تطبيق Microsoft Teams، وهو أحد البرامج الأساسية التي تم اعتمادها بشكل أساسي في التعليم عن بعد خلال انتشار جائحة كورونا. في العالم، من خلال هذا التطبيق، يتم تدريس الدروس والمحاضرات عبر الإنترنت من المنزل، ويتفاعل الطلاب مع المعلمين كما هو الحال في المدارس في فصول وتواريخ منتظمة وواضحة، لذا تابعنا في المقالة لتوضح لك كيفية مشاركة الشاشة في Teams.

كيف أعرض PowerPoint في التايمز

يعد برنامج Microsoft Teams من أشهر البرامج التعليمية التي دخلت مجال التعليم في عام 2017، وبدأ انتشاره بشكل كبير في عام 2023 أثناء انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم. بعد ذلك، جاء تطبيق Microsoft Teams خلال هذه الفترة كخدمة رائعة ساعدت الموظفين على عقد مؤتمرات واجتماعات حول هذا التطبيق، كما ساعدت المعلمين والمحاضرين على إكمال العملية التعليمية للطلاب من المنزل من خلال إعداد الدروس في الفصول على Times، وتعريف الطلاب بكل فصل.

يحظى هذا البرنامج بشعبية كبيرة كقاعدة أساسية للتعليم مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي، وله أيضًا العديد من المزايا التي تحاكي العالم الافتراضي بين الطالب ومعلمه تمامًا كما في الفصل الدراسي، ومن مميزات التطبيق أنه يمكنك مشاركة الشاشة مع الطلاب مع أي عرض تقديمي من PowerPoint أو مقطع فيديو أو صورة أو أي شيء آخر، وسنقدم لك إجابة على سؤال حول كيفية فتح عرض Buryone في نهر التايمز.

خطوات تقديم باوربوينت عبر التايمز

عزيزي المدرس يمكنك عرض ملف الباوربوينت على الطلاب عن طريق وسيلة إيصال المعلومات بوضوح ودقة للطلاب للرد على الدروس والمحاضرات عبر الإنترنت. أو PowerPoint مع الطلاب، لذلك يُعتبر أنك قد حققت أحد أهداف إيصال المعلومات بشرح طريقة حديثة، بعيدًا عن الشرح السردي الذي قد يمل منه بعض الطلاب.

  • أولاً، افتح برنامج التايمز على هاتفك المحمول.
  • بعد ذلك، ادخل إلى الفصل الدراسي الذي تريد عرض PowerPoint وشاركه مع الطلاب أو المعلم.
  • ثم ستختار علامة مشاركة المحتوى مع الآخرين وهي أيقونة تسمى مشاركة الشاشة.
  • ثم ستختار عرض بوربوينت.
  • بعد ذلك، ستظهر قائمة بكل ما تبذلونه من PowerPoint على جهازك، بينما يتعين عليك اختيار PowerPoint الذي تريد مشاركته مع الفصل.

وإذا كنت تريد عدم السماح للفصل الذي تقدم فيه ملف PowerPoint بالتحرك في شرائح PowerPoint، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق الرمز الذي يشير إليه الرمز لمنع المشاركين من الانتقال في ملف PowerPoint المشترك بشكل مستقل.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا بعد أن أجابنا على سؤالك المتكرر وخاصة بين المعلمين في جميع أنحاء العالم العربي وهو كيفية فتح عرض تقديمي باوربوينت في نهر التايمز، كما أوضحنا لكم أهمية هذا التطبيق الذي ساعد المعلمين بشكل كبير على التواصل مع الطلاب لإكمال العملية التعليمية بنجاح.