عروض الخطوط السعودية في اليوم الوطني 1444 هي عروض مهمة يبحث عنها جميع المواطنين والمقيمين في السعودية. بهدف التعرف على العروض والتخفيضات التي تقدمها الخطوط السعودية، وذلك للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي التي تشهد العديد من العروض والتخفيضات التي يتم الإعلان عنها على نطاق واسع في ذلك اليوم لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

الخطوط الجوية السعودية

حصلت الخطوط الجوية العربية السعودية، شركة الطيران الوطنية السعودية، على تصنيف خمس نجوم في عالم الطيران، كما حصلت على عضوية الاتحاد العربي للنقل الجوي. تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 100 وجهة رسمية في آسيا وإفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية، والمركز الرئيسي يقع عملياتها الرسمية في السعودية داخل مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، و كما أن لها فروع في مختلف المطارات الرسمية داخل المملكة مثل مطار الخالد الدولي ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

ما هو موعد اليوم الوطني السعودي 1444

اليوم الوطني السعودي هو أحد الاحتفالات الوطنية داخل السعودية، والذي يتم تنظيمه تخليداً لذكرى توحيد السعودية على يد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود رحمه الله، وكان أول احتفال هو بناء على مرسوم ملكي صادر عن الملك عبد العزيز رقم 2716 في 17 جمادى الأولى 1351 هـ، وهو المرسوم الذي نص على تغيير اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى السعودية. وأصبح اليوم الوطني السعودي عطلة رسمية في البلاد عام 2005، بناءً على قرار الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وجاء موعد العيد الوطني السعودي 2023 في 23 سبتمبر 2023 الموافق الخميس 16 صفر، 1444 هـ.

عروض الخطوط السعودية في اليوم الوطني 1444

تعمل العديد من الشركات والمتاجر في السعودية على تقديم العديد من العروض الخاصة بأقل وأفضل الأسعار بمناسبة العيد الوطني السعودي حيث تقدم شركة الخطوط السعودية العديد من العروض على جميع التذاكر والرحلات المتجهة داخل وخارج المملكة السعودية، وأعلنت الشركة عن توفير 1932 تذكرة فئة ضيافة لجميع المشاركين في برنامج الشركة فرسان.

كيف تفوز ببرنامج فرسان لليوم الوطني

قامت الخطوط السعودية بفتح باب الاشتراك في برنامج فرسان الشركة من أجل الحصول على الجائزة المتاحة في الوقت الحاضر، ويمكن الحصول على الجائزة باتباع ما يلي

  • في البداية، يجب عليك الدخول إلى موقع الخطوط الجوية السعودية مباشرة.
  • ثم سيتم تسجيل دخولك بحسابك الشخصي على الموقع.
  • انقر على قائمة الفرسان.
  • حدد Join Forsan.
  • اكتب جميع البيانات المطلوبة عند التسجيل لأول مرة.
  • كما سيتم إرسال الرمز الترويجي مع تذكرة مجانية على الخطوط السعودية بمناسبة اليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية.

كيفية التواصل مع الخطوط السعودية

وفرت الخطوط السعودية العديد من وسائل الاتصال المختلفة من أجل تسهيل تواصل الجميع مع خدمة العملاء، والتي جاءت على النحو التالي

  • الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية “”.
  • رقم الاستفسار الرسمي لشركات الطيران من داخل أو خارج المملكة 920022222.
  • البريد الإلكتروني للشركة هو

تطبيق الخطوط السعودية

أطلقت الخطوط السعودية تطبيقًا إلكترونيًا بهدف التسهيل على جميع المواطنين والمقيمين في الحصول على جميع الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة. يمكن تنزيل التطبيق من خلال الروابط التالية

  • رابط تنزيل تطبيق الخطوط السعودية لهواتف الأندرويد ““.
  • رابط تنزيل تطبيق الخطوط السعودية لهواتف iPhone ““.

وأخيراً نصل إلى ختام المقال الخاص بعروض الخطوط السعودية في اليوم الوطني 1444. حيث استعرضنا تفاصيل العروض التي قدمتها الشركة.