كم تبلغ رسوم استرجاع تذاكر الخطوط السعودية من الأسئلة التي يطرحها جميع الأشخاص داخل السعودية، وذلك لمعرفة تفاصيل استرداد تذاكر الخطوط السعودية بشكل صحيح دون التعرض لأي من العقوبات من قبل الشركة أو فقدان أي من المبالغ المطلوبة كما سمحت شركة الخطوط السعودية خدمة استرجاع التذاكر دون اي مشاكل عبر موقعها الالكتروني او من خلال مكاتب الشركة.

ما هي رسوم العودة لتذاكر الخطوط السعودية

أعلنت الخطوط السعودية أن جميع الركاب الراغبين في إلغاء حجز رحلة واسترداد قيمة التذكرة يمكنهم القيام بهذه الخدمة مباشرة من خلال موقع الشركة الإلكتروني، حيث يستلم العميل كامل مبلغ التذكرة أو يتم خصم رسوم الإلغاء منه بناءً على الوقت المتبقي لإقلاع الرحلة والمدة التي ألغى خلالها العميل السفر، حيث سيتم استرداد قيمة التذكرة مقابل رسم قدره 50 ريال سعودي، في حالة الإلغاء خلال 24 ساعة فقط قبل رحلة الرحلة. شخص مسافر ولكن في حالة التذكرة الخاصة بالطفل يتم دفع رسوم الاسترجاع والتي تبلغ 25 ريال سعودي بينما يكون ذلك ممكنا دون فرض أي رسوم على الإطلاق.

فترة استرداد تذاكر الخطوط السعودية

يتم استرداد المبلغ المدفوع أيضًا في غضون سبعة إلى أربعة عشر يوم عمل، من تاريخ تقديم الطلب المقدم من العميل، ولا يمكن استرداد الرسوم بعد وقت إقلاع الطائرة، ويتم فرض غرامة على المسافر.

شرح طريقة استرجاع تذاكر الخطوط السعودية

وفرت الخطوط السعودية إمكانية العمل على استرجاع التذكرة التي تم حجزها من قبل المسافر على أي من الرحلات التي تديرها الشركة إلى وجهات مختلفة في العالم، من خلال الموقع الرسمي، حيث يتم تقديم طلب استرداد التذكرة من خلال الموقع الرسمي للشركة يتم دفع المبلغ بإحدى طرق الدفع التالية

  1. دفع نقدا.
  2. من خلال خدمة الدفع.
  3. من خلال شبكة المدفوعات السعودية.
  4. التذاكر مدفوعة بتأشيرة.
  5. دفع ثمن التذاكر المدفوعة عن طريق MasterCard.
  6. تذاكر مدفوعة من خلال أمريكان إكسبريس.
  7. التذاكر المدفوعة ببطاقات مدى.

يمكنك أيضًا اتباع الخطوات التالية لتقديم طلب إرجاع

  • في الخطوة الأولى سوف تدخل موقع الخطوط السعودية “”.
  • ثم انقر فوق “إدارة الحجز” من الصفحة الرئيسية.
  • يجب اختبار “طلب استرداد” من بين الخيارات المتاحة.
  • ثم يجب عليك قراءة جميع التعليمات لإعادة الطلب.
  • انقر على أيقونة “إرسال الطلب”.
  • ثم يتم كتابة رقم التذكرة الإلكترونية.
  • ثم يتم كتابة اللقب باللغة الإنجليزية كما هو مكتوب على التذكرة.
  • تم الضغط على التحقق.
  • املأ البيانات المطلوبة.
  • حدد “إلغاء واسترداد مبلغ الحجز”.
  • قم بتأكيد طلب الإرجاع.

رقم مجاني لإلغاء الحجز على الخطوط السعودية

سهلت الخطوط السعودية عملية إلغاء حجوزات التذاكر بشكل مباشر من قبل العملاء دون الحاجة للذهاب إلى أي من مكاتب الشركة، حيث وفرت الشركة العديد من وسائل الاتصال التي ساهمت في تقديم خدمة مميزة لجميع العملاء داخل وخارج السعودية. العربية حيث يمكن للمسافر التواصل معه وطلب إلغاء التذكرة والرقم الموحد للإلغاء هو 92300000.

في النهاية وصلنا بك إلى ختام المقال كم تبلغ رسوم إعادة تذاكر الخطوط السعودية ومن خلالها قدمنا ​​كافة تفاصيل رد قيمة تذاكر الخطوط السعودية مع رقم إلغاء الحجز المقدم من الشركة لجميع العملاء داخل وخارج السعودية.