يعتبر نموذج الفحص الطبي نور 1444 pdf أحد الأشكال المهمة التي يبحث عنها جميع الطلاب والطالبات، خاصة مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد 1444. تنتشر المدارس في جميع مناطق السعودية، وجميع يُطلب من المدارس تقديم نموذج فحص طبي من خلال نظام نور التعليمي من أجل التسجيل في المدارس.

نظام نور للفحص الطبي 1444

دعا نظام نور الإلكتروني جميع الطلاب والطالبات في مختلف المدارس إلى العمل على إجراء الفحص الطبي لطلاب المدارس في مختلف المدارس سواء في القطاعين العام أو الخاص. جميع طلاب المدارس الجدد، يمثلهم طلاب الصف الأول، وذلك من أجل ضمان صحة طلاب المدارس بشكل كامل.

نموذج الفحص الطبي 1444 لنظام نور pdf

نموذج الفحص الطبي من خلال نظام نور الإلكتروني هو النموذج والوثيقة المعتمدة من وزارة التعليم السعودية، بهدف التحقق من صحة الطلاب في المدارس الحكومية السعودية. يمكن الحصول على استمارة الفحص الطبي المتوفر عبر نظام نور الإلكتروني في النموذج “”، للعمل على تعبئة النموذج وتعديله كاملاً لتقديمه عبر نظام نور الإلكتروني للموافقة على طلب الالتحاق بالمدارس.

نموذج الفحص الطبي الأولي لنظام نور 1444 كلمة

كما أتاح نظام نور الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم السعودية الوصول إلى استمارة الفحص الطبي الأولي بصيغة Word، والتي يمكن الحصول عليها “” ؛ حيث يجب على جميع الأشخاص العمل على تعبئة النموذج بشكل صحيح وبدون أخطاء وذلك بتدوين جميع المعلومات الصحية المطلوبة للدراسة من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية.

كيفية طباعة نموذج الفحص الطبي 1444 نظام نور

يمكنك العمل على طباعة الاستمارة الطبية الصحية للعام الدراسي الجديد 1444 باتباع ما يلي

  • في البداية يجب عليك إدخال الرابط الإلكتروني لنظام “نور”.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب ولي الأمر للطالب.
  • اختيار نموذج الفحص الطبي المبدئي باستخدام بيانات الطالب الموجودة بالصفحة.
  • ثم قم بتحويل النموذج إلى تنسيق pdf.
  • اضغط على أيقونة (طباعة).
  • بعد الانتهاء من طباعته، يمكنك ملء البيانات بشكل صحيح.

رابط الحصول على الكشف الطبي استمارة noor.moe.gov.sa

يمكن لجميع الطلاب والطالبات المسجلين في العام الدراسي الجديد الحصول على نموذج الفحص الطبي المقدم لطلاب المرحلة الابتدائية والصف الأول وطلاب رياض الأطفال، والذي يأخذك إلى خدمات النظام ثم يختار رمز نموذج الفحص الطبي وينقل تنسيق النموذج.

هنا وصلنا بك إلى خاتمة المقال الخاص بالفحص الطبي نور نظام 1444 pdf جاهز؛ ومن خلالها قدمنا ​​كافة المعلومات الخاصة بنماذج الفحوصات الطبية المقدمة من نظام نور.