تتبع الناقل عن طريق رقم الهاتف المحمول، سواء كنت مقيمًا في السعودية أو في الخارج، فمن المحتمل أنك سمعت عن هذه الشركة الضخمة والعرقية التي تقدم خدمة مهمة للغاية وهي توصيل الطرود من مكان إلى آخر. في نقل طرد تتوجه خدمات الشركة إلى كل هذه الفئات دون استثناء، وتحظى جميع خدماتها بالاهتمام والدقة المطلوبين، حيث تصل البضاعة بسرعة وأمان تام.

شركة ناقلات

حققت شركة Naqel Express شهرة عالمية بفضل تميزها في مجال عملها ومحاولتها المستمرة لتقديم الأفضل للعميل في جميع الأوقات.

  • رقم هاتف موحد متاح لجميع العملاء يتلقى الطلبات والشكاوى والاستفسارات طوال الوقت.
  • وسائل اتصال أخرى مثل الواتساب والموقع الرسمي للشركة والذي يدعمه أفراد متميزون في مجال الدعم الفني والتواصل مع العملاء.
  • تطبيق إلكتروني سهل الاستخدام يتيح أيضًا طلب الخدمات وتتبع الشحنات وتقديم الشكاوى والاستفسارات أيضًا.

تتبع الناقل عن طريق رقم الهاتف المحمول

يمكنك العمل على تتبع الناقل عن طريق رقم الهاتف المحمول باتباع الخطوات التالية

  • الدخول على الصفحة الرسمية لشركة ناقلات أو التطبيق الرسمي للشركة “.
  • ثم انتقل إلى صندوق تتبع الشحنات، وهو حقل أساسي على الموقع الإلكتروني.
  • يحتوي على العديد من الخيارات، بما في ذلك التتبع حسب السياسة، والتتبع من خلال رقم عملية الشحن، والتتبع عن طريق رقم الهاتف المحمول وخيارات أخرى.
  • إذا كنت ترغب في استخدام الهاتف المحمول لتتبع الخيار الصحيح هو تتبع رقم الهاتف المحمول.
  • بعد إدخالها سيظهر مربع لإدخال رقم الشحنة.
  • بعد إدخال رقم الشحنة سيجد العميل جميع النتائج المتعلقة بالشحنة ومسارها منذ إطلاقها وكم من الوقت المتبقي حتى وصولها.

خطوات نقل البضائع بالناقل السعودي

بمجرد أن يطلب العميل خدمة نقل بعض البضائع من شركة ناقلة، فإنه يوضح البيانات التالية في نموذج العقد حيث مدة التسليم المطلوبة ومكان التسليم، وبعد ذلك يبدأ المسؤولون عن الشحنة في اختيار أنسب الوسائل النقل للشحنة حيث النقل البري أو الجوي أو غير ذلك، وتوفير التأمين اللازم للبضاعة قبل النقل، وذلك من خلال التغليف الاحترافي الذي توفره الشركة، بحيث تكون البضاعة جاهزة للشحن، وتبدأ رحلة الشحن. والتي يمكن للعميل تتبعها حتى وصولها حسب الوقت المناسب لمكان التسليم. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تراعي الأمور التالية أثناء تنفيذ أي خطة شحن بضائع تطلبها منها

  • التأكد من عدم وجود مشاكل قانونية تتعلق بجودة البضائع المراد شحنها، حيث أن هناك بضائع ممنوع نقلها وشحنها داخل المملكة أو خارجها، وكذلك ضمان سلامة البضائع إذا كانت من النوع الغذائي. لا تقبل الشركة نقل المنتجات منتهية الصلاحية أو الفاسدة.
  • كما تأخذ ناقلات إكسبريس في الاعتبار سلامة جميع الأوراق المتعلقة بالبضائع المراد شحنها عن طريق الشركة، حيث توجد تصاريح نقل موثقة وموافقات رسمية، وذلك فيما يتعلق بالسلع المختلفة مثل المواد الغذائية ومستحضرات التجميل وأنواع أخرى من البضائع. والمنتجات، وليس الطرود الشخصية.

بهذا نكون قد أوضحنا كيف يمكن تتبع شحنات ناقلات السريع بالاعتماد على رقم الجوال، فالأمر بسيط للغاية ولا يشكل أي صعوبة على العميل، كما أوضحنا رحلة البضائع المشحونة كيف يتم ذلك. هي من اللحظة التي يطلب فيها العميل بدء عملية الشحن حتى لحظة وصول هذه البضائع أو الطرود إلى المستلمين أيا كان مكانهم.