رقم شركة ناقل الموحد من أهم الأرقام للمهتمين بالتجارة الإلكترونية سواء كانوا بائعين أو مشترين، حيث تعتبر شركة ناقل من أكبر وأشهر شركات الشحن في العالم، وهذه الشركة السعودية الأصل يوفر رقمًا موحدًا مجانيًا يتم من خلاله التواصل مع الشركة ومشغليها، لذا تابع معنا، تعرف على أهم المعلومات المتعلقة بأصل وأهمية تلك الشركة وكيفية التواصل معها والاستفادة من خدماتها.

معلومات موجزة عن ناقلات

تعتبر شركة ناقل من أبرز الشركات التي تقدم أعمال خدمة مميزة للجميع، وتتمثل تلك الأعمال في شحن مختلف أنواع البضائع ونقلها من مكان إلى آخر بأمان وسرعة مهما كانت المسافة. مع الشركات وتزويدها بخدمة شحن عالية الكفاءة، تحرص الشركة أيضًا على توفير إمكانية التواصل السريع مع العملاء، مما جعلها توفر رقم هاتف موحد وواتساب متاحًا للجميع، كما وفرت ميزة تتبع البضائع المشحونة، مما يزيد من ثقة العملاء وحبهم لها.

رقم الشركة الناقل الموحد

إذا كنت تمتلك مشروعًا صغيرًا ولديك بضائع تريد شحنها إلى أماكن مختلفة خارج بلدك أو حتى داخلها، فأنت بحاجة إلى شركة متخصصة في نقل البضائع. بالطبع تأتي شركة ناقل في مقدمة هذه الشركات، لذا فإن الحاجة إلى رقمها ماسة وضرورية، حيث أن 8002464444 هو الرقم الموحد لتلك الشركة، وهو مجاني تمامًا ولا يتطلب رسومًا إضافية. كما أن لدى الشركة ناقل بريد إلكتروني حتى يتمكن الأشخاص من التواصل معها إلكترونيًا، وهذا الحساب هو فريق الدعم الفني الذي يتابع الشركة بشكل خاص جدًا ويعمل بكفاءة عالية مما يلبي احتياجات وطلبات جميع العملاء.

أهم مميزات شركة ناقل للشحن

استطاعت شركة ناقل السعودية أن تتربع على العرش في مجال نقل البضائع وشحنها إلى أي مكان بسرعة كبيرة، وساعدتها خصائصها المميزة التي يمكن تلخيصها في النقاط التالية

  • يقوم مندوبو الشركة باستلام الطرود وتسليمها حسب العناوين التي قدمها العميل بدقة شديدة في فترة قياسية قصيرة حيث أن التوصيل سريع خاصة إذا كان داخل السعودية.
  • تتعهد الشركة بتغليف البضاعة بشكل مفصل يحقق الحماية اللازمة، خاصة إذا كانت البضاعة من النوع الذي يقبل الكسر، وهذه الخدمة لا تفرض على الشركة أي رسوم أخرى، حيث تقوم الشركة بتحصيل رسوم التوصيل فقط.
  • يعرف جميع العاملين في الشركة بما في ذلك خدمة العملاء وخبراء الدعم الفني وممثلي نقل الطرود أدوارهم بدقة ويؤدونها بكفاءة وجودة.

قم بتنزيل تطبيق Nakilat Express لنظام Android

لم تكتف الشركة بوسائل الاتصال المتاحة لديها مع العملاء، بل بدأت أيضًا في تقديم التطبيق المميز الخاص بها وهو تطبيق شركة ناقل والذي يمكن الحصول عليه من خلال تنزيله من المتاجر الإلكترونية مثل جوجل بلاي، ويمكن للتطبيق يمكن الحصول عليها لهواتف Android “”، وهذا التطبيق أكثر ما يميزه أنه من السهل على العميل تتبع طرده أو شحن البضائع لحظة إطلاقه، ومن خلاله يمكنه طلب الخدمات والتواصل مع الدعم و ميزات أخرى.

زودناك برقم شركة ناقل الموحدة وعرضنا عليك كيفية التواصل مع هذه الشركة عبر الواتساب وكذلك البريد الإلكتروني، وشرحنا أن لدى Nakil Express تطبيق مميز يسهل على العملاء طلب خدمات الشحن و تتبع الأشياء المشحونة بكل سهولة وتأكد من وصولها في الوقت المحدد لذلك تعتبر شركة ناقلات أفضل شركة مقدمة خدمة نقل وشحن البضائع والبضائع بشكل عام.