الراجحي، الرقم المجاني الموحد على مدار 24 ساعة، هو أحد الأرقام المهمة التي يحتاجها العديد من عملاء البنك للتواصل مع خدمة العملاء بشكل دائم، من أجل حل المشكلات والرد على الاستفسارات. التي يحتاج العملاء إلى معرفتها بالتفصيل بمرور الوقت. يوفر البنك العديد من قنوات الاتصال من أجل تسهيل حصول العملاء على خدمة مميزة على الفور، للعمل على راحة العميل في المقام الأول، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن رقم الراجحي على مدار 24 ساعة بالتفصيل و طرق التواصل مع البنك.

مصرف الراجحي

مصرف الراجحي هو أحد البنوك الكبرى العاملة في السعودية والمنطقة العربية. تأسس البنك عام 1957 م، ويعتبر من أكبر البنوك الإسلامية في العالم، وله خبرة كبيرة في مجال المعاملات المالية، والتي تمتد لأكثر من 50 عامًا في مختلف المجالات. تم افتتاح أول فرع للبنك للرجال بحي الديرة بالعاصمة السعودية الرياض، ثم تم افتتاح أول فرع للنساء بحي الشميسي عام 1979 م، حتى بدأ الفرع في الانتشار بشكل كبير في مختلف المناطق. في السعودية، ولديها حاليًا 500 فرع في مناطق مختلفة.

رقم هاتف الراجحي الموحد المجاني على مدار 24 ساعة

قدم مصرف الراجحي عدة قنوات اتصال بهدف تسهيل حصول عملاء البنك على الخدمة المتميزة على مدار الساعة، حيث أطلق رقم الراجحي المجاني الذي يعمل على مدار الساعة والذي يوفر الدعم بشكل مستمر على مدار اليوم. مجانا حيث لن يضطر العميل لدفع أي رسوم أخيرًا يمكنك التواصل على الرقم التالي

  • مصرف الراجحي رقم 24 ساعة 8001241222.

كما يوفر لك الرقم جميع خدمات خدمة العملاء، مع الحصول على حلول فورية للشكاوى والرد على جميع الاستفسارات التي يحتاج العملاء إلى معرفتها.

رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي

كما عملت إدارة مصرف الراجحي على توفير عدد من وسائل الاتصال المختلفة والتي تتيح للعميل فرصة الحصول على استفسارات فورية والرد على الشكاوى مباشرة، حيث يمكن التواصل على الأرقام التالية

  • رقم الهاتف المصرفي الموحد (+966) 920003344.
  • مصرف الراجحي مجاني لعملاء البنوك الحاليين 8001248880.
  • الرقم المجاني لمصرف الراجحي للعملاء الجدد 8001241222.

رقم الراجحي واتس اب

أعلن مصرف الراجحي مؤخرًا عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة فيسبوك المالك العالمي لتطبيق واتسآب، من أجل إطلاق أول منصة أعمال موثقة لتطبيق واتسآب داخل السعودية، وذلك للتسهيل على عملاء البنك توفيرها. أفضل وأسهل وسائل الدعم الفني أثناء الرد على استفسارات العملاء. يمكنك فوراً التواصل مع الراجحي على الواتساب على الرقم التالي

  • رقم الراجحي واتس اب 920003344.

حيث يتعين على المواطن قبل التواصل مع واتساب الراجحي إضافة الرقم على جوالك الشخصي، ومن ثم الدخول إلى تطبيق واتساب والبحث عن الرقم في التطبيق من أجل التواصل.

قم بتنزيل تطبيق مصرف الراجحي لأجهزة Android و iPhone

كما قدم مصرف الراجحي لجميع العملاء تطبيقًا إلكترونيًا لتسهيل الوصول إلى جميع المعاملات المصرفية على الفور عبر الهاتف المحمول، دون الذهاب إلى أي من فروع البنك المختلفة، بما في ذلك التواصل مع خدمة العملاء أو الحصول على رقم الحساب المصرفي. ورقم الآيبان، وإجراء التحويلات المالية والعديد من الخدمات الأخرى المصرفية الممتازة التي يقدمها البنك بشكل دائم، حيث يمكن تنزيل التطبيق لهواتف أندرويد، كما يمكن تنزيله لهواتف آيفون، ثم تسجيل الدخول عبر الحساب الشخصي حساب البنك.

في النهاية، قدمنا ​​لك مقالًا عن الرقم المجاني الموحد للراجحي على مدار 24 ساعة ؛ كل المعلومات عن طرق التواصل مع البنك بشرح طريقة سهلة وبسيطة.