كيف أعرف أن رقم تتبع شحنة سمسا هو أحد الأسئلة التي يطرحها عدد كبير من المواطنين والأشخاص داخل السعودية، من أجل العمل على تتبع الشحنة التي يتم إرسالها عن طريق شركة سمسا للشحن وهي إحدى الشركات أكبر شركات الشحن داخل السعودية، وفي منطقة الخليج بأكملها، والتي تقدم الكثير من الخدمات بشكل مباشر لجميع الأفراد في مختلف أنحاء المملكة، وتمتلك الشركة عددًا كبيرًا من العملاء، وذلك من خلال الخطوط التالية سنتحدث عن كيفية التعرف على رقم شحنة الشركة.

شركة smsa

سمسا هي إحدى الشركات العاملة في مجال الشحن السريع للبضائع والطرود بجميع أحجامها في السعودية، حيث تأسست الشركة عام 1994 م، واستمر نشاط الشركة حتى الوقت الحاضر، حتى تقدم خدمات النقل الدولي والداخلي والشحن الجوي والبري والبحري، كما أنها تقدم العديد من الحلول للجمارك والتجارة الإلكترونية والخدمات المتنوعة لجميع الأفراد من العملاء في جميع دول العالم، حتى أصبحت من أكثر الحلول شركات مشهورة في هذا المجال على الإطلاق، ويستخدمها كثير من العملاء داخل وخارج المملكة.

كيف اعرف رقم تتبع الشحنة عن طريق الرسائل القصيرة

أتاحت سمسا العديد من الخدمات الإلكترونية المهمة لجميع العملاء داخل السعودية، حيث يمكن التعرف على رقم تتبع الشحنة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالعميل المرسل. بمجرد شحن الطلب من الموقع، سيتلقى العميل رسالة بريد إلكتروني برقم تتبع الشحنة. والتي يمكن استخدامها لمعرفة مكان الشحنة وحالتها عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق.

شرح طريقة سمسا لتتبع الشحنات

يمكن لجميع عملاء سمسا تتبع الشحنة من خلال الموقع باتباع الخطوات التالية

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع سمسا.
  • ثم اكتب رقم التتبع الخاص بالشحنة.
  • يتم النقر فوق الزر “تعقب”.
  • سيُظهر لك جميع المعلومات المتعلقة بالشحنة بدءًا من موقع الشحن الأصلي إلى موقعها الحالي ووقت وصولها.

رقم سمسا الموحد

كما يمكن التواصل مع شركة سمسا للشحن والتوصيل من خلال العديد من وسائل الاتصال التي يتم إطلاقها على الفور من أجل تسهيل العميل في حل المشكلات والرد على الاستفسارات بشكل مباشر.

  • رقم الهاتف هو 80012429999 او الرقم 920009999.
  • ص.ب 63529 الرياض 11526 السعودية.
  • أو يمكنك العثور على فرع الشركة الرسمي في المملكة والذي يقع في شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الضباب.
  • البريد الإلكتروني لخدمة عملاء سمسا السعودية
  • تواصل مباشرة من خلال حساب سمسا الرسمي على تويتر.

رابط تتبع شحنة سمسا

عملت شركة سمسا للشحن البحري على عملية تتبع الشحنة التي يتم تسليمها من قبل الشركة من خلال الموقع الرسمي للشركة وذلك للتعرف على جميع الأماكن التي مرت الشحنة والتاريخ الرسمي لوصول الشحنة للعميل وذلك بالدخول. مباشرة إلى موقع سمسا “. ، والاستعلام عن الشحنة من خلال رقمها، ويمكن الحصول على تفاصيل الشحنة كاملة، من خلال رقم هاتف الشركة، وفي الحالتين يحتاج العميل إلى رقم تتبع الشحنة.

في النهاية وصلنا بك إلى خاتمة المقال كيف أعرف رقم تتبع شحنة سمسا حيث قمنا بة كافة المعلومات الخاصة بتحديد وتتبع تفاصيل الشحنة.