شرح طريقة سداد مديونية الكابتن كريم السعودية. يمكن إتمام الحجز لرحلات Careem من خلال التطبيق، كما أنه يمنحك خيارات الدفع النقدي أو بطاقات الائتمان أو المحفظة الإلكترونية أو الدفع الفوري أو الباقات. كل ما عليك فعله هو اختيار طرق الدفع المناسبة لك عند الحجز.

كيفية سداد ديون الكابتن كريم السعودية

ابتكرت Careem طرق دفع جديدة، بما في ذلك محفظة Careem للدفع، وهي البديل عن الدفع النقدي. كل ما عليك فعله هو شحن المحفظة ودفع تكاليف الرحلات من خلالها. يمكن للقبطان إضافة رصيد إلى محفظتك إذا كنت تدفع نقدًا. يمكنك ببساطة إضافة باقي أجرة الرحلة، وستظهر تلك الزيادة في رصيد محفظتك بعد فترة وجيزة من الرحلة، ويمكن تحصيلها من خلال حساب الائتمان أو أجهزة الدفع المعتمدة، ويمكنك أيضًا شراء القسائم من خلال المحفظة، و يمكنك تبادل النقاط مع أي من شركائنا المعتمدين.

فترة صلاحية الرصيد

الرصيد الناتج عن دعوة الأصدقاء صالح لمدة 7 أيام. أما الرصيد الذي اشتراه العميل فهو صالح لمدة سنة. أما الرصيد الذي حصل عليه العميل أثناء العروض الترويجية، فيظهر من خلال العرض.

استخدام الرصيد وطرق السداد

كيفية سداد مديونية الكابتن كريم السعودية أثناء عملية الحجز من خلال التطبيق أو عبر الإنترنت وبعد إتمام عملية الحجز ستظهر لك طرق الدفع وسيظهر لك الرصيد المتاح في حساب محفظتك ويمكنك الضغط عليه بأي شرح طريقة ترغب في دفعها.

شرح طريقة سداد ديون الكابتن كريم السعودية الدفع ببطاقات الائتمان

بعد إتمام عملة الحجز يمكنك اختيار طرق الدفع ببطاقة الائتمان عن طريق تسجيل رقم البطاقة وإضافة الرصيد المطلوب للرحلة وسيتم خصمه من البطاقة وستصلك رسالة تفيد بإتمام العملية. سيتم تخفيض رصيد محفظة Careem إلى مبلغ سلبي يساوي الأجرة المطلوبة لرحلتك، وإذا لم تقم بتسوية المبلغ خلال 24 ساعة، فسنحاول مرة أخرى باستخدام نفس البطاقة.

ادفع مع باقات كريم

كيفية سداد ديون كابتن كريم السعودية هناك نوعان من باقات كريم

  • حزمة الكيلومترات عندما تشتري باقات الدفع بالكيلومتر، فإنها تمنحك عددًا من الكيلومترات التي يمكنك استخدامها دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ إضافية، حتى في حالات الذروة أو في رحلات المطار.
  • باقة مشاوير عند شرائها تمنحك عددًا معينًا من الرحلات بسعر منخفض.

كيفية شراء باقات Careem

من خلال التطبيق يمكنك اختيار الباقة التي تناسبك والضغط على “اختيار الباقة” والدفع بالشرح طريقة التي تناسبك من خلال بطاقة الائتمان أو رصيد محفظتك الإلكترونية، والتمتع بالباقة المناسبة لك في رحلاتك.

كيفية استخدام الحزم

  • لا يمكن الحجز المسبق من خلال باقة مشاوير.
  • لا يمكن استخدام باقة مشاوير إلا في المدينة التي تم تفعيل الخدمة فيها.
  • في حالة الإلغاء، سيتم محاسبتك على الحد الأدنى للرحلة.
  • جميع الحزم غير قابلة للتحويل وغير قابلة للاسترداد.
  • جميع باقات Careem كيلومترات وركوب الخيل لها تاريخ انتهاء ولا يمكنك استخدامها أو استبدالها بعد تاريخ انتهاء صلاحيتها.

ما هي اسعار كريم سعودي

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى التطبيق، وتحديد الرحلة، ونقطة البداية، ونقطة الهبوط، واختيار نوع السيارة، وبناءً عليه سيتم عرض سعر الرحلة ووقت الوصول المحدد لك.

إيصال سداد كريم

ترسل Careem إيصال دفع بعد كل رحلة عبر البريد الإلكتروني، لذلك نطلب منك، عميلنا العزيز، تسجيل بريدك الإلكتروني بشكل صحيح ضمن بيانات حسابك المسجلة لدينا في التطبيق لضمان حقك، وإذا كنت بحاجة إلى الإيصال، ما عليك سوى زيارة موقعنا على الإنترنت والذهاب إلى رحلاتك والنقر على الرحلة التي تريد طباعة الإيصال.

في النهاية وصلنا بك إلى ختام المقال الخاص بكيفية سداد ديون الكابتن كريم السعودية. ومن خلالها قدمنا ​​كافة المعلومات الخاصة بسداد ديونه.