التسجيل في حافز 2000 ريال، حيث يبحث الكثير من الزوار من خلال المقال عن شرح طريقة التسجيل في حافز 2000 ريال، حيث يمكن للرجال والنساء الذين لا تقل أعمارهم عن 20 سنة ولا تزيد عن 35 سنة التقدم لأول الوقت من أجل الحصول على مكافأة شهرية مقدارها 2000 ريال لمدة 12 شهرًا متواصلًا، لذلك سنشرح لك كيفية التسجيل للحصول على حافز 2000 ريال، حيث يمكنك التسجيل للحصول على الحافز من خلال الموقع الرسمي، على النحو التالي خطوات.

التسجيل في الحافز 2000 ريال

  • قم بتسجيل الدخول إلى بوابة طاقات عبر الرابط التالي
  • انقر فوق كلمة (مستخدم جديد) على يسار القائمة العلوية في الموقع.
  • سيتم نقلك مباشرة إلى صفحة الوصول.
  • قم بتسجيل الدخول إلى صفحة الوصول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • اضغط على كلمة (دخول)
  • سيتم نقلك مرة أخرى إلى موقع طاقات.
  • – تعبئة البيانات بشكل صحيح وكامل مثل السجل المدني والاسم وغيرها.
  • بعد الانتهاء من عملية التسجيل، سوف تتلقى رسالة نصية على هاتفك المحمول.
  • أدخل الرمز المرسل إلى هاتفك المحمول واضغط على كلمة (تأكيد).

يحتاج البرنامج إلى بعض الوقت لدراسة ملف مقدم الطلب والتأكد من أهليته للدعم، وهذه المدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر كحد أقصى، حيث يمكن للمتقدم متابعة حالة ملفه والطلب من خلال حسابه على الموقع.

شروط التسجيل للحصول على حافز للحصول على 2000 ريال شهرياً

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو أم سعودية.
  2. ألا يقل عمره عن 20 سنة ولا يزيد عن 35 سنة.
  3. لتكون قادرة على العمل.
  4. ألا يكون موظفاً أو عاملاً في القطاع العام أو القطاع الخاص.
  5. ألا يكون طالبًا أو متدربًا في أي مرحلة من مراحل التعليم أو التدريب.
  6. ألا يكون له نشاط تجاري (مثل امتلاك منشأة أو الحصول على رخصة محل لمزاولة أي نشاط تجاري أو صناعي أو زراعي أو خدمي أو مهني، أو وجود غير سعوديين على كفالة مقدم الطلب، ويستثنى من ذلك الوالدين والزوج أو الزوجة والأبناء والبنات).
  7. ألا يكون له دخل ثابت يعادل (2000) ألفي ريال فأكثر كمتوسط ​​شهري خلال الاثني عشر شهراً السابقة لبداية الشهر الذي تقدم فيه بطلب الإعانة.
  8. لا يستحق معاش التقاعد.
  9. لا يستحق أي علاوة أو تعويض عن البطالة.
  10. أن يكون مقيمًا في المملكة لمدة لا تقل عن عشرة أشهر خلال الاثني عشر شهرًا السابقة لتقديم الطلب.
  11. ألا يكون مقيمًا في دار رعاية اجتماعية أو ما شابه.
  12. تنقضي الفترات التالية قبل أن يقدم مقدم الطلب طلبه

أ- ستة أشهر على الأقل من تاريخ الحصول على شهادة اجتياز الدراسات الجامعية أو الجامعية أو شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة اجتياز التدريب. ب- ستة أشهر على الأقل من تاريخ انسحاب المتقدم من الدراسة أو التدريب إذا كان لا يستحق مكافأة من الدولة خلال هذه الدراسة أو التدريب.

ج- سنة كاملة على الأقل من تاريخ انسحاب المتقدم من الدراسة أو التدريب إذا كان يستحق مكافأة من الدولة خلال هذه الدراسة أو التدريب.

د- ثلاثة أشهر على الأقل من تاريخ إنهاء علاقة العمل أو علاقة العمل إذا كان مقدم الطلب قد عمل سابقاً في القطاع العام أو القطاع الخاص. علما أن مبلغ الدعم (2،000) ألفي ريال شهريا لمدة اثني عشر شهرا هجريا بشرط استيفاء جميع شروط الاستحقاق. يدرس طلب مقدم الطلب بعد استكمال البيانات المطلوبة على موقع حافز خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ آخر إجراء لاستكمال الطلب.

رابط التسجيل في الحافز 1444

يمكن للراغبين في التسجيل في برنامج الحوافز الدخول إلى بوابة طاقات وتقديم طلب للحصول على حافز 2000 ريال من خلال الرابط التالي