نقدم لكم أفضل 10 أماكن ترفيهية في القاهرة 2023، حيث يبحث الكثير من السائحين عن أفضل الأماكن الترفيهية في مصر لقضاء أروع الأوقات والتنزه مع العائلة والأصدقاء.

برج القاهرة

يعد برج القاهرة من أفضل 10 أماكن ترفيهية في القاهرة 2023 يمكنك قضاء أكثر وقت ممتع فيها، حيث يمكنك أنت وعائلتك أو أصدقائك الاستمتاع بمشاهدة مدينة القاهرة بأكملها من أعلى البرج باستخدام المنظار، و كما يوجد مطعم كبير داخل برج القاهرة، بالإضافة إلى وجود ما يكفي من المشروبات الساخنة والباردة.

برج القاهرة

القرية الفرعونية

تعتبر القرية الفرعونية من أفضل 10 أماكن ترفيهية في القاهرة 2023 لقضاء الإجازة مع العائلة والأصدقاء، حيث تضم العديد من المتاحف التي تجعلك تستمتع بأناس حقيقيين يلعبون دور الفراعنة وحياة الفراعنة المصرية القديمة لتعيشها. تجربة ممتعة وممتعة.

القرية الفرعونية

حديقة الازهر

إذا كنت تبحث عن أروع الحدائق الترفيهية في مصر لقضاء وقت ممتع، فننصحك بزيارة حديقة الأزهر التي تعد من أفضل 10 أماكن ترفيهية في القاهرة 2023 للعائلات والتنزه والترفيه، وذلك لأن يحتوي على مناظر خلابة ومساحات واسعة والعديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة والجميلة.

حديقة الازهر

حديقة الأدرينالين بمدينة 6 أكتوبر

إذا كنت من محبي المساحات المفتوحة ننصحك بزيارة Adrenaline Park في مدينة السادس من أكتوبر، حيث تحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية لجميع الفئات العمرية التي يمكن أن تقضي أروع الأوقات مع عائلتك أو أصدقائك، ومن بين هذه الألعاب حروب الليزر والألعاب المائية وغيرها من الألعاب التي تجعلك تستمتع بوقتك.

حديقة الأدرينالين بمدينة 6 أكتوبر

كيدزانيا القاهرة

تعتبر مدينة كيدزانيا الجديدة من أفضل 10 أماكن ترفيهية في القاهرة 2023 للأطفال، والتي يمكن أن تقضي أروع الأوقات مع أطفالك والاستمتاع بالعديد من الألعاب للأطفال، بالإضافة إلى توفر متاجر التسوق داخل المدينة.

كيدزانيا القاهرة

أهرامات الجيزة

إذا كنت من محبي الأهرامات فيمكنك زيارة أهرامات الجيزة واكتشاف أهم الأهرامات التي تم بناؤها منذ حوالي 25 قرنًا، مثل أهرامات خوفو وخفرع ومنقرع، وهي مقابر ملكية كل منها يحتوي على الاسم. من الملك الذي بناه ودفن فيه حسب الروايات المرسلة، ويعتبر من أفضل 10 أماكن ترفيهية في القاهرة 2023.

أهرامات الجيزة

حديقة اسماك الزمالك

تسمى حديقة الأسماك أو حديقة الجباليا. تعتبر من أقدم الحدائق. بناه الخديوي إسماعيل عام 1867. تحتوي الحديقة على أكثر من 33 نوعًا من الأسماك وأكثر من 24 حوضًا، بالإضافة إلى تصميمها الرائع. تم بناء الحديقة من طين أسوانلي ممزوجًا بالطين والرمل الأحمر بالإضافة إلى الآجر. مصنوعة من مزيج من الطين الأسوانلي والمواد الداعمة الصلبة لخلق تكوينات معمارية على شكل خياشيم سمكية، أصبح تصميم جباليا يشبه السمكة، مما يمنحك تجربة ممتعة لقضاء أروع الأوقات مع العائلة والأصدقاء .

حديقة اسماك الزمالك

حديقة حيوانات الجيزة

تسمى حديقة حيوان الجيزة أو حديقة الحيوانات، وتعتبر من أقدم الحدائق في مصر والشرق الأوسط، حيث تم بناؤها عام 1891 م. تعتبر من أقدم حدائق الحيوان في إفريقيا، حيث تحتوي على مجموعات نادرة من الحيوانات المحنطة والطيور والزواحف على مساحة 80 فدان، حيث يمكنك قضاء أروع الأوقات وإمتاعها مع عائلتك وأصدقائك واستمتع بمشاهدة الحيوانات والتقاط صور وذكريات جميلة مع من تحب.

حديقة حيوانات الجيزة

قوارب النيل

إذا كنت ترغب في قضاء أمتع الأمسيات وقضاء أروع الأوقات، ننصحك بتجربة قوارب النيل واليخوت، حيث يمكنك حجز ليالي العشاء على قوارب النيل في القاهرة والاستمتاع بقضاء أوقات رائعة وجميلة مع العائلة والأصدقاء. .

قوارب النيل

مدينة الملاهي كريزي ووتر بالشيخ زايد

إذا كنت تبحث عن حدائق مائية في مصر، فننصحك بزيارة Crazy Water في الشيخ زايد، والتي تضم حديقة مائية صغيرة بها منزلقات مثيرة ومسبح للتزلج على الماء ومنطقة تجديف، بالإضافة إلى شاطئ اصطناعي يتيح لك الاستمتاع بالمياه مع الأصدقاء والعائلة.

ملاهي كريزي ووتر بالشيخ زايد