تردد قناة الأماكن دراما البدوية بث مباشر الجديد 2023 نايل سات وعربسات، تعتبر قناة الأماكن واحدة من أبرز القنوات التي تقوم بعرض العديد من المسلسلات والأفلام الحصرية والقديمة أيضاً على مدار أربعة وعشرون ساعة، وحيث تعتبر قناة فضائية يتم من خلالها عرض الكثير من الأعمال الدراما التي تكون مميزة من نوعها، ويتم متابعتها من قبل العديد من المشاهدين من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها أيضاً، وأصبحت تهتم أيضاً في عرض الأعمال الثقافية والدراما القديمة أيضاً، والآن في مقالنا هذا سنتعرف على  تردد قناة الأماكن دراما البدوية بث مباشر الجديد 2023 نايل سات وعربسات.

قناة الأماكن دراما البدوية Alamaken Drama

تردد قناة الأماكن دراما البدوية بث مباشر الجديد 2023 نايل سات وعربسات

تعد قناة الأماكن دراما البدوية من أحد القنوات التي تم عرضها في المملكة العربية السعودية، وتهتم في عرض الكثير من الأعمال الدرامية المصرية، وكذلك الأعمال الدراما العربية أيضاً، والخليجية الحصرية.

  • بدأ البث التلفزيوني لها بشكل رسمي في عام 2011 ميلادي، وقدمت الكثير من المسلسلات والبرامج العربية والثقافية والتقليدية الحصرية والجديدة.
  • وعملت على جذب الكثير من المواهب في المجال الشعر العربي، وتعرض الكثير من المسابقات الشعرية التي يتم من خلالها مشاركة الكثير من أنباء الوطن العربي فيها.
  • بالإضافة إلى اختيارها لدي الموظفين الإعلامين المحترفين في عملهم، من أجل تقديم الكثير من البرامج الشعرية وكذلك البرامج التراثية أيضاً.
  • علاوة على ذلك تم الاهتمام في عرض المسلسلات الدرامية التي تكون بصورة واضحة وحية وتحكي عن حياة البدو في قديم الزمان.
  • بالتالي يتم ضبط تردد قناة الأماكن دراما البدوية بشكل مجاني دون أي رسوم اشتراك لها.

شاهد أيضاً: تردد قنوات ssc الرياضية السعودية على النايل سات وعرب سات

مميزات قناة الأماكن دراما

تتمتع قناة الأماكن دراما البدوية بالعديد من المميزات الاحترافية، وحيث هذه المميزات ساعدت في نشر القناة بشكل واسع بين العديد من الأفراد والعمل على متابعة العديد من البرامج والأفلام والمسلسلات عليها خلال أربعة وعشرون ساعة، ومن أهم هذه المميزات هي كالتالي.

  • تعمل هذه القناة على تقديم الكثير من البرامج والأفلام التي تكون باللغة العربية وهي لغة الأم، وكذلك اللغة المحلية أيضاً مثل البرامج الحوارية.
  • بالإضافة إلى أنها تعمل على نشر الوعي الثقافي والمجتمعي بين الأفراد المتابعين لديها من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها.
  • وتقدم محتوى خاص بها وفريد من نوعه، وهي سميت بقناة الأماكن البدوية لأنها تعرض حياة البدو بشكل خاص.
  • علاوة على ذلك يوجد فيها برامج يتم من خلالها مناقشة الكثير من القضايا التي تكون في المجتمع السعودي، وقضايا الاجتماعية في حياة البدو أيضاً.

تردد قناة الأماكن دراما البدوية الجديد 2023 نايل سات

تعد قناة الأماكن دراما البدوية الجديد واحد من القنوات التي حصرت علي تقدم ذخيرة واسعة من المسلسلات القوية جداُ، والهدف من عرض هذه المسلسلات هو الاستمتاع لدي المشاهدين والمتابعين لها، وكما أنها تعمل على تحقيق البهجة والسعادة والإثارة لهم، وكما أنها تناسب جميع الأذواق والأعمار، وتردد قناة الأماكن دراما البدوية على النايل سات هو كالتالي.

القمر الصناعي: نايل سات
تردد: 10757

 

 

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد: 11862

 

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الجودة: جودة HD.

تردد: 10795

 

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الجودة: جودة SD.

تردد قناة الأماكن على عرب سات

يرغب العديد من المشاهدين في الاستماع أثناء المشاهدة، دون أن يكون هناك أي مشاكل على الصورة أو ما شابه من تشويش أو انقطاع، وعملت قناة الأماكن علي إقامة العديد من التحديثات بشكل متكرر لدي الترددات الخاصة بها، والتردد الجديد علي القمر الصناعي عرب سات هو كالتالي.

القمر الصناعي: عرب سات
تردد: 11976

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد: 11977

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

برامج قناة الأماكن

تعمل قناة الأماكن دراما البدوية على تقديم مجموعة واسعة من البرامج والمسلسلات المتنوعة، والتي اختلفت في المحتوى الداخلي لديها، وهذه أدي إلى نجاح هذه القناة ونيل إعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين لها، حيث يتم عرض حياة البدو والتعرف على الكثير من العادات والتقاليد الخاصة بهم، ومن أبرز هذه البرامج هي كالتالي.

  • برنامج سمعنا صوتك.
  • وهناك برنامج جولة الشعر والإنشاد.
  • بالإضافة إلى برنامج قافلة السياحة.
  • ومع ذلك برنامج قضية ورأي.
  • كذلك برنامج مع البادية.
  • علاوة على ذلك هناك برنامج معلم وأعلام.
  • بينما برنامج أسواق الإبل.
  • بالتالي يوجد برنامج أربح مع الأماكن.
  • كذلك برنامج عكاظ الشعر.

شاهد أيضاً: ترددات قنوات الأطفال والكرتون الجديد 2023

قناة الأماكن دراما البدوية بث مباشر الجديد 2023

يستطيع الشخص المشاهد أو المتابع لهذه القناة أن يتم متابعتها بشكل مباشر، حيث يوجد لديها الكثير من الصفحات الرسمية الخاصة بها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويتم عرض محتوى هذه القناة عليها ومن أبرز هذه المنصات هي منصة التوتير.

  • بالتالي يتم مشاهدة البث المباشر من جميع أنحاء العالم، من خلال الدخول عبر منصة التوتير من خلال الضغط هنــــــــــــــــــا.
  • يتم مشاهدة جميع محتويات هذه القناة من مسلسلات وبرامج التي يفضلها الشخص المشاهدة، وحيث أن هناك نسب عالية جداً من المشاهدات لدي الكثير من المشاهدات لديها.
  • حيث يتم عرض الكثير من الأعمال التراثية التقليدية، كما أنها نالت إعجاب الكثير من الجمهور لديها.

شاهد أيضاً: هنا تردد جميع قنوات شبكة mbc الجديدة 2023 على قمر النايل سات والعرب سات

وهكذا وصلنا إلى ختام مقالنا، وحيث تم التعرف على أبرز القنوات في المملكة العربية السعودية، وهي قناة الأماكن دراما البدوية الجديدة، وكذلك تم التعرف على تردد قناة الأماكن دراما البدوية بث مباشر الجديد 2023 نايل سات وعربسات، وتم التعرف على أبرز البرامج التي يتم عرضها على هذه القناة.