تجربتي مع الذبابة الطائرة EYE FLOATERS وطريقة علاجها بالعسل، يوجد العديد من الحالات المرضية التي يعانون منها الكثير من الأشخاص، وتعتبر الذبابة الطائرة واحدة من أحد هذه الأمراض التي تصيب الكثير من الأفراد وحيث أنها تصيب أهم عضو في جسم الإنسان ولا يمكن الاستغناء عنه ولذلك يرغب الإنسان في الحصول على طريقة علاج ومضمونة، وتعتبر العين التي تتم بها حاسة البصر من أحد النعم التي أنعم الله تعالى بها على عبادة، والآن في مقالنا هذا سنتعرف على تجربتي مع الذبابة الطائرة EYE FLOATERS وطريقة علاجها بالعسل.

الذبابة الطائرة (FLOATERS) ويكيبيديا

تجربتي مع الذبابة الطائرة EYE FLOATERS وطريقة علاجها بالعسل

هو عبارة عن أحد الأمراض التي تصيب العيون بشكل خاص، وحيث تتم الإصابة به عندما يتم التعرض لدي بعض العوامل الخاصة، ومنها أمراض داخلية في جسم الإنسان وهي ارتفاع في مستوى السكر في الدم، ومن الممكن أن يكون السبب الرئيسي لدى الإنسان غير واضح في بعض الأحيان.

  • وهو مرض يتم مشاهدة الأشياء بغير الوضع الطبيعي لها، حيث إنه يتم مشاهدة الأجسام والأشكال بطرق مختلفة وأحجام متنوعة غير طبيعية.
  • بالإضافة إلى أنه يتم ظهور في العينين أو أحدهما بنقطة سوداء اللون، أو حشرة صغيرة جداً، أو شعره ولكن تكون واضحة في العين.
  • حيث يكون في العين تكثفات طافية وتكون في الخلط الزجاجي لدي العين، ويتم ظهورها بشكل واضح عندما يتم المرور لهذه التكثفات من أمام المحور البصري.

شاهد أيضاً: تجربتي مع light in the box وكوبون خصم إضافي من لايت إن بوكس

تجربتي مع الذبابة الطائرة EYE FLOATERS

يعد مرض الذبابة الطائرة واحد من أحد الأمراض الشائعة بين الأفراد، ويتم رؤية المصاب بأن هناك ظل أسواد قاتم عندما يتم سقوط أشعة الشمس على العين، وهذا المرض مرتبط بوجد أمراض مزمنة لدى الشخص المصاب ومن أهمهم الأشخاص المصابون بمرض سكر الدم، وضغط الدم، وهناك تجارب لدي الكثير من الأفراد وهي كالتالي.

التجربة الأولى:

قالت سيدة: أنها كانت تعاني من مرض الذبابة الطائرة، ولقد عانت منه لفترة طويلة أي حوالي ستة سنوات متتالية، وبعد إجراء العديد من التحاليل والفحوصات الطبية تم اكتشاف هذا المرض، ومع ذلك كان نظري 6/6، أي لا يوجد هناك أي مشاكل على شبكة العين لدي.

وكما أنه لا يوجد لدي أي مرض مزمن من سكري الدم المرتفع وضغط الدم أيضاً، وكنت أرى وميض ضوئي وكان لونه فضي، وكان يسقط على شكل نقط بشكل سريع جداً، وكان هذا الأمر يزعجني، ولكن عندما أسكر عيني فإنه يختفي.

التجربة الثانية:

يقول أحد الرجال: حيث إنه عانى بشكل كبير من الذبابة الطائرة في إحدى عينه، حيث إنه كان في المراحل المتقدمة من هذا المرض حيث إنه لا يستطيع الرؤية بشكل واضح، أصبح هناك تشويش عليها

وعندما ذهب إلى الطبيب لقد تدهورت الحالة الصحية للعين لديه، وأقدم علي علاجها باستخدام التقنيات الحديثة وهي القيام بتفتيت الذبابة الطائرة من خلال استخدام جهاز الليزر، وبالفعل تم تسليط الليزر علي الذبابة الطائرة، وعلي تجمع السوائل في الجسم الزجاجي من العين، وتم معالجة هذا المرض بكل سهولة وكأنني لم أعاني منه من قبل، واليوم أرى كل شيء بوضوح ولا يوجد أي حساسية في عيني.

علاج الذبابة الطائرة بالعسل

يعتبر العسل واحد من الأدوية الطبيعية التي يتم استخدامه في الكثير من الأمراض التي تصيب جسم الإنسان، كونه مفيد جداً لدي صحته، ويعالج الكثير من المشاكل، وتم حدوث الكثير من الدراسات الطبية بأن العسل هو مفيد بشكل قوي من أجل علاج جميع العدوي الميكروبية، وهي عبارة عن عدوي يتم إصابة القرنية العين بها، وتعمل علي تسبب التقرحات فيها.

  • حيث يتكون العسل من الكثير من المركبات والتي تعمل عمل المضادات الحيوية لدي الميكروبات ولذلك تساعد الإنسان في سرعة التألم الجروح والشفاء من الأمراض.
  • فيعتبر العسل واحد من العلاجات الأساسية والمهمة لدي مرض الذبابة الطائرة، وعلاج لدي تقرحات العين ولدي جروح القرنية أيضاُ.

شاهد أيضاً: تجربتي مع حليب جوز الهند للشعر وأهم الماسكات لبشرة ناعمة والجافة

علاج ذبابة العين في المنزل

تجربتي مع الذبابة الطائرة EYE FLOATERS وطريقة علاجها بالعسل

من الممكن أن يحتاج الشخص المصاب إلى طرق حل سريعة من أجل استمرار الروتين اليومي في المنزل، ويوجد الكثير من الطرق التي تعمل على تخفيف آثار الذبابة الطائرة في العين، ويتم الرؤية بوضوح أكثر، ومن هذه الطرق المنزلية هي كالتالي.

  • يتم ممارسة تمارين وهي عبارة عن تمارين التركيز، والتي تتم لمدة خمس دقائق حيث يقوم الشخص المصاب بالتركيز على نقطة معينة ويتم النظر إليها بشكل دقيق.
  • بالإضافة إلى تناول الكثير من الفيتامينات وتناول المكملات الغذائية أيضاً.
  • يعمل الشخص المصاب علي النوم الكافي له، وراحة العين بشكل خاص، وعدم إجهادها.
  • علاوة على ذلك يتم وضع كمادات من الماء الدافئ حول العين قبل النوم.
  • كما أنه يتم شرب كمية كافية من الماء من أجل المحافظة على رطوبة العين وعدم جفافها.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الديرما بن وأهم فوائده على البشرة

وهكذا وصلنا إلى ختام مقالنا، وكما أنه تم التعرف على أحد الحالات المرضية التي تصيب كل الجنسين، كما أنه تم التعرف على الذبابة الطائرة، وكذلك تم التعرف على تجربتي مع الذبابة الطائرة EYE FLOATERS وطريقة علاجها بالعسل، وكما أنه تم التعرف أيضاً على طريقة علاجها بالمنزل دون الحاجة إلى طبيب مختص.