مشروب طبيعي لنحت الجسم عن تجربة وأشهر وصفات نحت الجسم والكرش، مشكلة السمنة أصبحت من المشاكل الحصرية التي يعاني منها الكثير من الرجال والسيدات بسبب تناول الأكل الضار الغير صحي وعدم ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، لذلك يترتب عليه زيادة في الوزن، لكن كل إنسان يرغب في أن يمتلك جسم رياضي نحيف خالي من الأمراض لكي يصبح في الشكل المناسب المتناسب مع طوله، لذلك هناك الكثير من الأعشاب والمستحضرات التي  تساعد في حرق أكبر نسبة من الدهون، خصوصا الأعشاب الطبيعية ، من خلال مقالنا لليوم سنتعرف على مشروب طبيعي لنحت الجسم عن تجربة.

مشروب طبيعي لنحت الجسم عن تجربة

مشروب طبيعي لنحت الجسم عن تجربة

من أكثر الأمور التي تزعج فئة السيدات خصوصا هي زيادة الوزن والترهلات المتواجدة في جسم الإنسان، فكل إنسان يرغب بالوصول إلى الجسم المثالي الرياضي ويحرق كمية كبيرة من الدهون، علما بأنه من أكثر الأمور التي تساعد على حرق الدهون هي ممارسة التمارين الرياضية في ساعات الصباح الباكر، بجانب شرب بعض المشروبات بدون وضع السكريات حتى تتمكن من نحت الجسم، لذلك سنتعرف على بعض التجارب الناجحة:

  • قد تعاني الكثير من السيدات خصوصا حديثي الولادة من ترهل كبير في منطقة الكرش والأفخاذ وهذا ما يسبب لها الانزعاج الكبير.
  • ترغب بالتخلص من الوزن الزائد يتم من خلال بعض التمارين اللياقة التي تساعد على حرق الدهون.
  • تقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني من زيادة في الوزن بشكل كبير حيث إنها لا تستطيع الحركة بسبب ثقل وزنها.
  • حاولت الذهاب إلى الكثير من الأطباء وإجراء بعض الفحوصات كالغدة الدرقية وغيرها، إلا أنها قررت بالبدء بنظام تناول الأكل الصحي والبعد عن المشروبات الغازية.
  • إضافة إلى ذلك نصحها إحدى السيدات في تنول مشروب صحي يساعد على حرق الدهون بجانب الحمية الغذائية مثل الزنجبيل والخيار ومشروب النعناع، وهي مفيدة للتخلص من السموم.
  • وكان من إحدى المشاريب الناجحة مشروب الليمون مع الماء المغلي في ساعات الصباح المبكر، وشرب كميات كبيرة من المياه خلال اليوم ما يقارب على 2 إلى 3 لتر يوميا.

شاهد أيضا: تجربتي مع العرق السوس للتبييض البشرة وما هي فوائده

مشروب نحت الخصر وتكبير المؤخرة

مشروب طبيعي لنحت الجسم عن تجربة

قد ترغب بعض السيدات في نحت الخصر ليصبح صغير ومتناسب مع حجمها وتريد أن تعمل تكبير للمؤخرة على أنها تجذب الأشخاص وتكون مميزة في اللباس، لذلك سنقوم بعرض مجموعة من المشاريب التي تساعد على نحت الخصر وتكبير المؤخرة:

  • وصفة التمر للتخسيس: يمكنك إحضار عدد من حبات التمر ومن ثم الحليب المغلي معلقتا طعام من الزبدة ، قم بنزع حبات التمر من النواة ومن ثم طحنها ومن ثم خلط كافة المكونات الأسئلة والجافة مع بعضهم البعض ومن ثم تناول تلك الوصفة مرتين في اليوم تعمل على نحت الخصر وتكبير للمؤخرة.
  • أما بالنسبة إلى الوصفة الأخرى وهي خلطة الشمر هي أن يتم إحضار 3 غرام من بذور الشمر على 250 مل من الماء المغلي ويتم وضعه على الغاز حتى يغلي لمدة 2 إلى 4 دقائق، على أن يتم تناول هذا المشروب قبل الوجبات الرئيسية الثلاثة في نصف ساعة.

مشروب لنحت الخصر والكرش

من المعروف أن تراكم الدهون العنيدة في البطن نتيجة للولادة وعدم الحركة بشكل كافي، وتناول الأكل الغير صحي مثل النشويات والسكريات والخبر والمعجنات في ساعات الليل المتأخرة تعمل على تكوين الدهون في جسم الإنسان، على الرغم من أنها تسبب الكثير من الإزعاج إلا أنه سنتعرف على بعض المشروبات التي تساعد على التخلص من الكرش بشكل نهائي:

  • مشروب الزنجبيل:  الزنجيل طعمه مختلف عن كافة المشاريب الطبيعية لأنه فعال جدا لحرق الدهون، على أن يتم وضع كمية من الزنجبيل في الماء المغلي ومن ثم تركه وشربه قبل تناول الطعام لا يمكنك الإفراط في تناوله لأنه يسبب بعض الأضرار الجانبية..
  • مشروب الليمون:  يعتبر مشروب الليمون خصوصا في ساعات الصباح الباكر في التخلص من كافة السموم والانتفاخات المتواجدة في أسفل البطن.
  • مشروب البقدونس:  تعتب عشبة البقدونس أنها من الأعشاب الطبيعة الفعالة في حرق الدهون بالتالي تخلص الجسم من كافة الأملاح والالتهابات وتمنع احتباس السوائل في الجسم.
  • مشروب القرفة:  القرفة تعتبر إحدى الأعشاب التي تساهم في إنقاص الوزن لكن يجب اخد الاحتياط حتى لا تسبب بعض الأعراض الجانبية.

شراب يلصق البطن في الظهر

غالبية الأشخاص يريدون امتلاك جسم مثالي رياضي خالي من الدهون المتراكمة، وهناك بعض المشاريب التي تساهم في التصاق البطن في الظهر وتخسيس أكبر قدر ممكن من الوزن:

  • يعتبر مشروب ديتوكس من أشهر المشاريب التي تساعد على حرق الدهون حيث إنه يحتوي على كمية من شرائح الليمون مع النعاع والزنجبيل في الماء المغلي.
  • ومن ثم يتم وضعه في الثلاجة ما يقارب من 2 إلى 3 ساعات، ومن ثم إضافة الماء الفوارة  واستمتعي بتناول أفضل مشروب صحي يساعد على نحت الخصر.
  • يفضل أن يتم شربه في أوقات الصباح على معدة فارغة وقبل النوم أو قبل الوجبات الرئيسية.

شاهد أيضا:تجربتي مع العسل قبل النوم وما هي طريقة تناول العسل لزيادة الوزن

وإلى هنا توصلنا إلى ختام مقالنا لليوم الذي تعرفنا فيه أفضل مشروب طبيعي لنحت الجسم عن تجربة وأشهر وصفات نحت الجسم والكرش، واهم المشروبات التي تساعد في حرق الدهون الخصر وتكبير المؤخرة والتخلص من الكرش ببعض المشاريب الطبيعية.