الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة، خلق الله سبحانه وتعالى هذا الكون بأكمله بما يحتويه من كائنات مختلفة سواء أكانت حية أم غير ذلك، وقد جعل المال والبنون زينة للحياة الدنيا، ولذلك تجد بأن البشر جميعهم يكونوا سعداء جدا بإنجاب المواليد المختلفة، ويقومون بالعمل على تبادل التبريكات والتهاني الجديدة عند قدوم مولود ما، ولذلك فإننا في هذا المقال سنقوم بوضع أجمل عبارات التهاني والتبريكات المختلفة للمولود الجديد.

الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة

الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة

يعتبر إنجاب الأبناء أنه أحد أهم وأجمل الأشياء التي يمكن أن تحدث مع الناس خلال حياتهم، وذلك لأن الأبناء هم نعمة من الله تعالى لآبائهم، وهم من يضيفون الفرح والسعادة للبيوت، ولذلك فإن الناس تقوم بتبادل التهاني والتبريكات المختلفة في الوقت الذي ينجبون فيه، وهذه أجمل عبارات المباركة:

  • ألف مبروك قدوم المولود، جعله الله من مواليد السعادة، اسأل الله أن يرزقكم بره ويجعله طيب الخاطر.
  • الف مبروك “الاسم” بقدوم المولودة الجديدة جعلها الله من حفظة كتابه ورزقتم برها وأشدها وأنبتها الله نباتاً حسنا وبورك في الموهوبة.
  • إنّ خبر قدوم الطفل الجديد قد زاد في روحنا من الفرحة والسّرور، فاللهم مالك الملك، احفظ المولود الجديد وبارك لأهله فيه، واجعله خير خلف لخير سلف، إنّك على لك قادر.
  • بارك الله لكما في مولودكما، عسى الله سبحانه وتعالى أن يرزقكم حسن تربيته وبره.

شاهد أيضا: عبارات تهنئة بحفظ القرآن الكريم.

تهنئة بالمولود الف مبروك المولود الجديد ويتربى بعزكم

كثيرا ما يبحث الناس عن العبارات التي من شأنها أن تعبر عن فرحتهم بقدوم مولود جديد سواء لعائلتهم أو لأصدقائهم، وذلك من أجل مشاركتهم هذه الفرحة، وتهنئتهم بها، ولذلك فإننا خلال سطورنا القادمة سنعمل على وضع العديد من العبارات التي تعبر عن التهنئة بمناسبة المواليد الجدد:

  • ألف مبروك يتربى في عزكم، ويجعله قدم السعد عليكم، ويا رب ما يخيب ظنكم، ويبارك لكم فيه ويسعدكم.
  • إلى المولود الجديد “أهلا بك” وإلى الأم والأب والعائلة بأكملها ” ألف مبروك”، أتمنى لكم كل العمر بالحب والصحة والضحك والسعادة معًا إلى نهاية العمر.
  • بكل اللغات الجميلة وجميع حروف الشّعر وكلمات الحب والسّعادة ننقل لكم أطيب التهاني وأحلى التبريكات بمناسبة استقبال المولود الجديد، القادر على بثّ الحياة والفرحة في قلوبكم من جديد، ألف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة.
  • تهانينا على الإضافة الملائكية لعائلتك، نتمنى من الله أن يجعله سندًا لك في دنياك وآخرتك.

تهنئة الأخ أو الأخت بالمولود الجديد

تنتشر الفرحة والسعادة بشكل كبير جدا عندما يعلن الأخ، أو الأخت قدوم مولود جديد إلى حياتهم، وذلك لأن أبناء الأخ والأخت هم من أغلى الناس الذين يمكن يمروا على الإنسان، وهم أكثر الناس الذين يعطيهم الإنسان حبا في حياتهم، ولذلك فإن من أبرز التهاني والتبريكات التي يمكن يرسلها الإنسان في حياته ما يلي:

  • مبارك عليك أختي العزيز المولود الجديد، يتربى في عزك، وجعله الله بارا صالحا تقيا، وحفظه الله لك من كل مكروه.
  • أعطاك الله خلقة كاملة وحسنة واختارك لتكون أب / أم لهذا المولودة أعانك الله على تربيتها تربية إسلامية صحيحة، لتوفي عهدك مع الله وتشكره على هذا العطاء.
  • أختي الحبيبة، أسعد الله قلبك كما أسعدت قلوبنا جميعًا، ألف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة، ونسأل الله تعالى أن يُبارك لكِ فيه وأن يجعل توفيقه وصلاحه على يديكِ.
  • ما شاء الله، مبارك أخي مجيء مولود الجديد، أسعدك الله بتربيته تربية حسنة، وجعله الابن البار بك، الصالح التقي.

أحدث عبارات الف مبروك المولود الجديد ويتربى بعزكم صديقتي

الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة

تعتبر عبارات التهنئة بالولادة من أجمل العبارات التي يمكن للإنسان أن يقوم باستخدامها في حياته من أجل التعبير عن فرحته لغيره من الناس بقدوم المواليد الجدد، ولعل أبناء الصديقة هم من أجمل الأشياء التي يمكن أن يشعر الإنسان بفرحة عارمة لقدومهم، ولذلك هذه أفضل عبارات التهاني بأبناء الأصدقاء:

  • ألف مبروك المولود يا صديقه قلبي وجعله الله من مواليد السعادة وأصبحت صديقتي أم الحمدلله على سلامتك يا قلبي ومبروك ما جاكي إن شاء الله يتربى بعزكم ودلالكم.
  • الف مبروك المولودة تزدان الأجواء اليوم بالبهجة ويغمر قلبي سعادة مضاعفة، الأولى لأن الله حقق لكما أمنيتكما التي طال انتظارها، والثانية لرؤيتي لطفلتكما التي تعد قطعة من السكر، فاللهم اجعلها من عبادك الأتقياء.
  • إنّ فرحة استقبال المولود الجديد تَحتاج إلى أحبّة وأصدقاء على قدرها، وانت صنعت فينا كلّ تلك المشاعر يا صديقي الغالي، بارك الله لك في المولود الجديد، جعله الله تعالى من مَواليد السَّعادة.

شاهد أيضاعبارات تهنئة بالنجاح والتفوق للأطفال 2023.

أجمل عبارات التهنئة بالمولود الجديد

المولود الصغير هو أحد أجمل الأشياء التي تضفي طابعا جميلا على الحياة، وتعطيها لونا مزهرا، وفرحة كبيرة للأهل، ولذلك فإن أبرز التهاني والتبريكات تتمثل بالتالي:

  • ألف مبروك والحمد لله على السلامة وجعلها الله من مواليد السعادة ومن حفظة كتاب الله والعاملين به ومتعها الله بالصحة والعافية وجعلها قرة عين لوالديها .
  • مبارك عليكم المولودة الجديدة جعلها الله معينةً لكم ونافعةً لإخوانها، ومن مواليد السعادة، ومن حفظة كتابة الكريم.
  • وحدة الطفل الجديد قادر على إعادة إحياء أجمل مشاعر الدّنيا في ثانية واحدة، فهو اختصار الحب والجمال والأناقة، هو اختصار لجميع الأحلام التي كنّا يومًا نطمح إليها، بارك الله لك تلك المناسبة.
  • إن قدوم الطفلة الجديدة، يجعلنا نتشارك معكم مشاعر السعادة والفرح بسلامته وسلامة أمها، فقد ازدادت حياتكم بتفتح وردة جديدة وجميلة، جعلت الأناقة والجمال يزهوان في منزلكم، فصوتها كقطع الحلوى تتذوقونها بسرور، فألف مبارك عليكم.

كلمات تهنئة بمناسبة المولود الجديد

تعتبر رسائل التهنئة بمناسبة قدوم المواليد الجدد من أجمل الرسائل التي يمكن أن يتبادلها الإنسان في حياته، ولذلك فإن من أجمل الرسائل التي يمكن أن يستخدمها الإنسان لمثل هذه المناسبات ما يلي:

  • أسأل الله أن ينبت مولدكم نباتا حسنا، ويقر عينكم بعافيته وهدايته، وجعله من مواليد السعادة.
  • تهانينا على الوصول الآمن لأحدث أفراد عائلتك، وأتمنى من الله -سبحانه وتعالى- أن تمتلئ طفولته بالكثير من الفرح وأن تصنعا سوياً الكثير من الذكريات الرائعة والمميزة.
  • نشارككم مشاعر المحبّة والسّرور بتمام السّلامة، ونشارككم الفرحة التي تزيد عن قدرتنا على التعبير، فقدوم المولود الجديد زاد من جمال عائلتنا، وزاد من سكّر عائلتنا قطعة أخرى.
  • مبروك يا صديقي قدوم الشاب الصغير.. لقد علمت أنه ألطف طفل ولد في هذا في المستشفى.. لا أتحمل الانتظار لرؤيته

أجمل كلمات الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة تويتر

يقوم كثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بالاهتمام بشكل كبير بما يتعلق بتبادل الكلمات الجميلة التي من شأنها أن تعبر عن فرحتهم بمختلف الأشياء التي يمكن أن تحدث معهم خلال حياتهم، والتي من أبرزها تعبيرهم عن فرحتهم بقدوم مولود جديد لهم أو لمعارفهم، ولذلك فإن أبرز منشورات الواليد على تويتر ما يلي:

  • اللهم اجعل القرآن العظيم لهذا المولود ربيع قلبه ونور بصره وبصيرته وجعل القرآن شفاء صدره واجعله يا رب من عبادك الصالحين المتقين.
  • ألف ألف مبروك بالمولودة الجديدة “اسم المولودة” تتربى في عزك إن شاء الله وربنا يحفظها.
  • أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يبارك لكما فيما رزقكم به، وتستمتعون مع ذلك الملاك الصغير بقضاء وقت مبهج وجميل.
  • بسم الله تبتدئ بالمباركة لكم باستقبال المولود الأول عندكم بألطف الذكر، وخير الكلام مع أطيب الأمنيات أن تكتمل سعادتكم ،والفرحة في قلبكم ، لتشرق على وجهكم طوال حياتكم، راجين الله للمولود ولكم السعادة والتوفيق كل العمر.

شاهد أيضا: مسجات تهنئة بالزواج 2023.

الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة، قمنا اليوم بتقديم أبرز ما ورد من عبارات وكلمات مختلفة يمكن استخدامها من أجل تهنئة الناس بقدوم المواليد الجدد، سواء أكان هذا المولود هو ابن للأخ أو الأخت أو الصديقة، وغيرهم.