من هو أسرع لاعب في العالم، تعتبر رياضة كرة القدم من أبرز الألعاب الرياضة المشهورة في جميع أنحاء العالم، حيث يوجد هناك العديد من الأندية والفرق الرياضية المشهورة برياضة كرة القدم، كونها من ألعاب الرياضية التي تحتاج إلى مجهود عضلي وبدني ويتم حدوث المنافسة الإيجابية والفعالة بين الأفراد اللاعبين لهذه الرياضة، حيث يحتاج منهم السرعة في الأداء والطلاقة كونهم يكونوا لأوقات قليلة على ساحة أرض الملعب، ولكنها تكون أوقات في غاية الدقة والسرعة والأهمية بالنسبة لهم، وفي مقالنا لهذا اليوم سنتعرف على من هو أسرع لاعب في العالم.

من هو أسرع لاعب في العالم

من هو أسرع لاعب في العالم

يعتبر هذا السؤال من الأسئلة الشائعة التي يتم البحث عنها بشكل مستمر عبر محركات البحث الإلكتروني، كما أنه يتم التعرف على أفضل لاعب قد حقق الوصول إلى هذا اللقب، وهو يعتبر اللاعب الكندي اسمه لفونسو ديفيز، تم تصنيفه على أنه هو أفضل لاعب لدي كرة القدم في عام 2023 ميلادي.

  • بالتالي تم إصدار اسمه إلى القائمة المفضلين في رياضة كرة القدم منذ عام 2020 ميلادي، ولكن حقق الوصول له في هذا العام الحالي، حيث وصل علي الظهير الأيسر لدي لبايرن ميونخ على نفس الوتيرة له.
  • يتميز هذا اللاعب بالخفة في الحركة، والركض أيضا، وكان في مهنة المدافع لمدة عامين على التوالي.
  • يمتلك اللاعب المفضل لهذا العام العديد من المهارات والقدرات الفنية العالية، وكونه استطاع أن يتجاوز العديد من اللاعبين له علي أرض ساحة الملعب، وهو يعتبر الأسرع لتجنب من اللحاق به من قبل لاعب آخر.
  • حيث إنه يبلغ من العمر واحد وعشرون عاماً، ولكن يمتلك المحافظة على الموقع والترتيب الخاص به في القائمة حتى يكون في العام والعقد القادم بإذن الله تعالى.

شاهد أيضاً: من هو افضل لاعب في العالم حاليا

معلومات عن أسرع لاعب في العالم 2023

من هو أسرع لاعب في العالم

يعتبر اللاعب ألفونسو ديفيز من أحد الشخصيات البارزة والمهمة جداً في رياضة كرة القدم لهذا العام الحالي، حيث إنه يوجد لديه العديد من الجمهور والمشجعين في مختلف أنحاء العالم، أجاب بالأسلوب والمهارات التي يمتلكها ويتم إظهارها على ساحة أرض المعلب خلال لعب رياضة كرة القدم.

  • لقد ولد ديفيس في بودو بورام، وهي منطقة في مخيم يحتوي على العديد من اللاجئين، كما أنها هي عبارة عن منطقة جومو الشرفية التي تكون في دولة غانا.
  • مع ذلك أبواه قد فر من هذه المنطقة عندما درات الحرب الأهلية الليبيرية الثانية.
  • مع ذلك تم الانتقال إلى مدينة وندسور التي تعرف باسم أونتاريو الكندية، وكان يبلغ من العمر أربع سنوات.
  • وهناك التحق في برنامج يختص برياضة كرة القدم وكان هذا البرنامج مجاني.
  • ومن ثم حصل على الجنسية الكندية، وبعد أن أصبح عمره ثلاثة عشر عاماً.

شاهد أيضاً: من هو افضل لاعب كرة سلة في العالم 2023

أسرع 10 لاعبين في العالم

لقد تم تصنيف كيليان مباني لاعبي كرة القدم من لاعب باريس سان جيرمان علي أسرع لاعب بينهم لعام 2023 ميلادي، وتم التوافق على هذه البيانات من قبل الصحيفة لو فيجارو الفرنسية، وتم تسجيل المهاجمين في ذلك الوقت من حيث السرعة لكل لاعب وكانت تبلغ أقصى سرعة حوالي ثمانية وثلاثون كيلو متر في الساعة الواحدة، ويوجد حوالي تسعة من الاعبين حقوق السرعة العالية التي تزيد عن خمسة وثلاثون في الساعة الواحدة، وتم ضم أسماء اللاعبين في الجدول التالي.

مرتبةلاعبالناديالسرعة القصوى (كم / ساعة)
1كيليان مبابي يحمل الجنسية الفرنسية، ويبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عاماً، ويلعب في موقع الهجوم.باريس سان جيرمان38 كم / ساعة
1أداما تراوري يحمل الجنسية الإسبانية، ويبلغ من العمر أربعة وعشرون عاماً، ويلعب في موقع الجناح الأمين.ولفرهامبتون واندررز37.85 كم / ساعة
3ميسون غرينوودمانشستر يونايتد37.59 كم / ساعة
4آرون وان بيساكا مانشستر يونايتد37.59 كم / ساعة
5فريدمانشستر يونايتد37.28 كم / ساعة
6فيل فودينمدينة مانشستر37.12 كم / ساعة
7ألفونسو ديفيس يحمل الجنسية الكندية، ويبلغ من العمر عشرون عاماً، ويلعب في موقع ضاهر أيسر.بايرن ميونيخ36.51 كم / ساعة
8روميلو لوكاكومانشستر يونايتد36.25 كم / ساعة
9إرلينج هالاندبوروسيا دورتموند36 كم / ساعة
10عثمان ديمبيليبرشلونة35.9 كم / ساعة

أسرع 10 لاعبين في العالم 2023

يوجد العديد من اللاعبين الماهرين في العالم، حيث يتميزون بالمهارات والخبرات العالية جداً في الأداء الرياضي لديهم وبالأخص في رياضة كرة القدم، حيث تميزوا عن غيرهم في الأسلوب ودرجة الاحتراف أيضاً، وهذا يكون المنافس القوي بين اللاعبين في الوصول إلى درجة عالية من المثالية، ومن أبرز وأسرع الاعبين في عام 2023 ميلادي هم كالتالي.

  •  الكندي ألفونسو ديفيز: الذي يلعب في الجناح الأيسر لبايرن ميونيخ، وسرعته المقدرة 36.51 كيلومتر في الساعة.
  • المغربي أشرف حكيمي: بسرعته المقدرة 36.48 كيلومتر في الساعة.
  • الإنجليزي ماركوس راشفورد: مهاجم مانشستر يونايتد، وسرعته المقدرة 36.30 كم في الساعة.
  • الإنجليزي أداما تراوري: والمقدرة سرعته 36.25 كم في الساعة.
  • الفرنسي كيليان مبابي: لاعب باريس سان، بسرعته المقدرة 36.08 كيلومتر في الساعة.
  • النرويجي إيرلينج هالاند: وسرعته المقدرة 36.04 كيلومتر في الساعة.
  • الإسباني إيناكي ويليامز: بسرعته المقدرة 35.62 كم في الساعة.
  • لاعب الغابون بيير إيمريك أوباميانغ: وسرعته المقدرة 35.55 كم في الساعة.
  • المغربي كريم بلعربي: لاعب فريق باير ليفركوزن الألماني، وسرعته المقدرة 35.38 كيلومتر في الساعة.
  • الإنجليزي كايل ووكر: ظهير فريق مانشستر سيتي، وسرعته المقدرة 35.24 كم في الساعة.

شاهد أيضاً: من هو وزير الرياضة السعودي

وهكذا وصلنا الي ختام مقالنا، حيث تم التعرف علي أبرز اللاعبين في رياضة كرة القدم، كونها من الرياضيات المشهورة في مختلف أنحاء العالم ويوجد عدد كبير من المشجعين لها، وفي هذا المقال تم التعرف علي الإجابة الصحيحة لدي سؤال من هو أسرع لاعب في العالم، والتعرف علي أسرع عشرة لاعبين في رياضة كرة القدم في العالم أجمع وأسرع عشرة في عام 2023 فقط.