دعاء المطلقة المظلومة مستجاب، يعتبر الدعاء أنه أحد أهم أشكال العبادة التي يتقرب بها الإنسان إلى الله سبحانه وتعالى في كافة أوقاته، سواء أكان في وقت السراء أو حتى وقت الضراء، ويمكن للإنسان بأن يدعو الله بكل ما يخطر على باله، وأن يلجأ إليه في كل الأوقات، ويعتبر دعاء المظلوم مستجاب من الله تعالى دائما، ولذلك فإننا سنقوم في هذا المقال بوضع أبرز الأدعية التي يمكن للمطلقة بأن تقوم بالتوجه لله تعالى بالدعاء بها في حياتها.

دعاء المطلقة المظلومة مستجاب

دعاء المطلقة المظلومة مستجاب

يعتبر الدعاء من أفضل أنواع العبادة التي يمكن أن يقوم الإنسان بالتقرب بها إلى الله تعالى، فالله يسمعنا في كل وقت وحين، ولعل من أكثر الأوقات التي يقوم فيه الإنسان بالتوجه لله بالدعاء هي لحظات ضعفه، ولذلك هذه أفضل أدعية للمطلقة مستجابة بإذن الله:

  • ربي أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.
  • ربي عوضني خيرا عن كل شيء انكسر بنفسي وكل يأس أصاب قلبي ولا تجعل لي رجاء عند غيرك اللهم أرني الفرح بمستقبلي اللهم سر قلبي بفرحة تغنيني عن كل تعب اللهم عوضني بالأجمل وأرح قلبي بما أنت أعلم به.
  • اللهم خذه من قلبي كما أخذته من عيني وخذه من تفكيري كما أخذته من نصيبي وخذه من منامي كما أخذته من يقظتي وخذه من خيالي كما أخذته من واقعي.

شاهد أيضا: دعاء اللهم إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام وسيئ الأسقام.

دعاء عودة الزوجة لبيتها بعد الطلاق

من أهم الأشياء التي يجب على الإنسان أن يكون على معرفة تامة بها هي أنه عندما يقوم بالتوجه لله تعالى بالدعاء أن يكون ممتلكا يقينا كبيرا في داخله بأن الله سيسمعه وسيستجيب دعائه، ولذلك من أبرز أدعية عودة الزوجة لبيتها ما يلي:

  • اللهم وفق بيني وبين زوجتي واجمع بيننا على خير، اللهم اجعلني قرة عين لزوجتي واجعلها قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير.
  • اللهم إن ضرورتنا قد حَفت، وليس لها إلا أنت، فاكشفها، يا مفرج الهموم، لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين، اللهم اكفني ما أهمني، اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه، يا رافع شأن يوسف على إخوته وأهله.
  • اللهم أنت الحمد الحنان المنان بديع السماوات والأرض أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد أسألك باسمك الأعظم أن تهديني وتهدي زوجي وأبنائي، وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين وأن تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك.

دعاء تسخير الزوج تجربتي

هنالك العديد من الأدعية التي قامت الكثير من النساء بتجربتها من خلال الدعاء بها من أجل تسخير زوجها لها، وقد شاركت تلك النساء تجربتهم في ذلك، وبهذا فإن أبرز أدعية تسخير الزوج ما يلي:

  • اللهم يا مجيب الدعاء سخر لي قلب طليقي كما سخرت البحر لنبيك موسى، اللهم يا مقلب القلوب بك أستغيث وبك أستعين.
  • اللهم يا مسخر الرياح لسليمان ويا مسخر الحوت ليونس ويا مسخر جبريل لمحمد أن تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم اجعله زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه اللهم رد زوجي لي رداً جميلاً، اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري .
  • اللهم سخر قلب طليقي لي كما سخرت البحر لموسى عاجل غير ٲجل برحمتك أستغيث يا أرحم بي من ٲمي وٲبي فاعطني سوالي ولا تحرمني.
  • اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الجن لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لداود ومسخر النار لنبينا إبراهيم سخر لي طليقي.

دعاء رجوع الزوج لزوجته بعد الطلاق

دعاء المطلقة المظلومة مستجاب

كثير ما تظلم المرأة بحياتها، ويحدث معها العديد من التدخلات الخارجية من الناس من حولها، ما يؤدي إلى طلاقها في النهاية على الرغم من حاجتها لزوجها، فتلجأ للبحث عن الأدعية التي يمكن أن تطلبها من الله حتى يعيد زوجها لها، ولذلك هذه بعض أدعية الرجوع:

  • اللهم إني أسألك بحق أسمائك الحسنى، وأسألك بكل اسم هو لك علمته أو لم أعلمه، اللهم يا مجيب دعوة الداعي، ومفرج هم المكروبين، وميسر أمر المهمومين، اللهم إني أسألك أن تورد لي زوجي وأن تحفظه لي ولأولادي، وأجعل من قلبه لينًا يا رحيم.
  • اللهم أسألك أن تنسيه كل عيوبي، واجعله لا يرى مني إلا الجميل والذكريات الحسنة، اللهم رقق قلبه، وألهمه أن يلم شمل الأسرة، اللهم أظهر له محاسني وأبعد عنه مساوئي، اللهم أرضنا بما رزقتنا وبارك لنا فيه، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا.
  • اللهم إني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملأ الأركان ألف بين قلبي وقلب طليقي.

شاهد أيضا: دعاء اللهم إن هذا المرض جند من جنودك.

دعاء الصلح بين الزوجين

يحاول الزوجين في كثير من أوقات خلافاتهم بأن يقوموا باللجوء إلى الله تعالى حتى يصلح حالهم، ويعيد التوفيق بينهم، ولذلك فإن من أهم أدعية الصلح بين الزوجين ما يلي:

  • اللهم لا تمحي الرحمة والمودة التي بيني وبين زوجي، فاللهم رده إلي، واجعله لي سكنًا واجعلني له سكنًا، اللهم جملني في عينيه، وأزل عنا أحزاننا وهمومنا وجميع مشاكلنا، وارحمنا فإنك على كل شيء قدير.
  • اللهم برحمتك يا رحمن يا رحيم أسألك أن تجعلني خيرًا مما يظن الناس بي، واغفر لي ذنوبي كلها ما ظهر منها وما بطن، اللهم وارحم قلبي مما يقولون، فإن صدري ضاق بما يقولون، اللهم يا مالك الملك تؤتي الملك من تشاء تعز من تشاء وتذل من تشاء بيده الخير وهو على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه، وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه وأرضني بما رزقتني وبارك لي فيه اللهم ألجم فمه بكلمة لا إله إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالاً حلالاً بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد.

دعاء رجوع الزوجة لزوجها

كثير ما يتدخل الشيطان بين الزوج وزوجها فيقوم بإحداث المشاكل التي تنتهي بالطلاق في نهاية المطاف، وعندما يحدث ذلك يشعر كافة الأطراف بالندم  ولا يجدوا بيدهم سوى الدعاء لله تعالى برجوع الزوجة لزوجها، ومن أهم الأدعية لرجوع الزوجة ما يلي:

  • اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني. بسم الله الرحمن الرحيم. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم.
  • اللهم يا من رددت يوسف لأبيه ورددت ليعقوب بصره وفرجة عن يونس في بطن الحوت رد لي طليقتي ردا جميل عاجلا غير آجلا.
  • يا جامع الناس بيوم لا ريب فيه اجمعني مع طليقتي وردها إلي على خير.
  • اللهم اكفني أموري كلها، اللهم تول أمري ولا تكلني لنفسي طرفة عين، يا رب العزة أسألك أن تقرب بيني وبين زوجتي كما باعدت بين المشرق والمغرب.

دعاء المطلقة المظلومة مستجاب، عملنا اليوم على تقديم أبرز ما ورد من أدعية يمكن للمطلقة من النساء، والمطلق من الرجال بأن يقوموا بالنطق بها عند لجوئهم إلى الله تعالى بالدعاء، حيث وضعنا أدعية لرجوع الزوج، ورجوع الزوجة، وغيرها الكثير.