من هو شادي حسين لاعب الأهلي المصري الجديد، يتواجد الكثير من لاعبين كرة القدم الذين اصبحوا من اشهر لاعبين على مستوى العالم العرب ومن ضمنهم انضمام لاعب كرة القدم  شادي حسين الى اشهر نوادي جمهورية مصر العربية المتعارف عليه النادي الاهلي، علما بان قبل سنوات عديدة كانت سعى ادارة النادي الاهلي الى عقد اتفاقية مع اللاعب شادي لكنها فشلت، ومن خلال مقالنا لليوم سنتمكن من التعرف على من هو شادي حسين لاعب الأهلي المصري الجديد.

من هو شادي حسين لاعب الأهلي المصري الجديد

من هو شادي حسين

لاعب كرة القدم الذي حظي على قاعدة جماهير كبيرة من خلال الانجازات التي حققها خلال مسيرته الكروية هو لاعب المصري شادي حسين، وبدا يتساءل  الكثير من الاشخاص حول التعرف على اهم المعلومات الشخصية الخاصة به:

  • يعرف لاعب شادي حسين انه من مواليد جمهورية مصر العربية في العاصمة القاهرة، كما انه يعرف انه من مواليد 1 مايو عام 1993  اي انه يبلغ من العمر ما يقارب على 29 عام.
  • اللاعب المصري استطاع ان يلعب في مركز المهاجم مع نادي سيراميكا كليوباترا ويحمل للرقم العاشر، ومن من اشهر النوادي في جمهورية مصر العربية التي يقع في منطقة الجيزة المصرية.
  • تمكن شادي من الصعود لاول مرة في التاريخ مع الدوري المصري الممتاز وأصبح من أبطال كرة القدم في مصر، وحقق هذا الانجاز في موسم 19/20، وكان من أبرز المنافسين الدوري الممتاز.
  • يعرف انه من لاعبين الناجحين لذلك نادي سيراميكا  هو الذي اكتشف موهبته الكروية منذ انضمامه للفريق كرة القدم، لذلك استطاع ان يحقق الكثير من الإنجازات خلال مسيرته الكروية.

حقيقة تعاقد شادي حسين مع النادي الأهلي

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام الرياضية في جمهورية مصر العربية على تعاقد اللاعب المصري شادي حسين مع النادي الأهلي، واصبح من ضمن مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، علما بأنه تم عقد انتقال لاعب كرة القدم الشهير أحمد ياسر ريان إلى نادي سيراميكا كليوباترا  لكن لا يتضمن أي بنود اتفاق مع النادي الأهلي إعطاؤه صلاحية في إعادة شراء اللاعب خلال الفترات المقبلة.

كم عدد أهداف شادي حسين لاعب سيراميكا

حقق لاعب المصري شادي حسين الكثير من الاهداف البطولية خلال مسيرته الكروية لذلك حظي عليه قاعدة جماهيرية من شتى انحاء العالم العربي، وهو كان موهوب منذ الصغر في لعب كرة القدم، لذلك حقق 32 مباراة بالدوري وكأس مصر باعتبارها انها من الانجازات العظيمة للاعب شادي حسين:

  • يعرف شادي انه من افضل المهاجمين في الدوري الممتاز بقدرته وخبرته الكافية على تسجيل الكثير من الاهداف لصالح النادي الذي يلعب به.
  • اضافة الى ذلك يعرف انه من مشاركين فما يقارب  اربعة وستون مباراة مع نادي سيراميكا ، سجل من خلالها 16 هدف وصنع ما يقارب 6 اهداف اخرى.
  • ويجب ان تكون على معرفة بان سنوات نشاطه كان منذ  عام 2009_ 2014 نادي المقاولون العرب، ومن ثم انتقل الى 2014 نادي سيراميكا كليوباترا واستطاع أن يحقق الكثير من الإنجازات لصالح النادي.

شاهد ايضا:فيديو سالم الدوسري يشتم مدرب نادي الهلال السعودي

وفي ختامنا لهذا المقال تمكنا من التعرف على اشهر مهاجمين ولاعبين كرة القدم في جمهورية مصر العربية وهو شادي حسين صاحب عمر 29 عام، وتعرفنا على من هو شادي حسين لاعب الأهلي المصري الجديد، تعاقده مع النادي الاهلي التي ضجت وسائل الاعلام في الانباء عن خبر تسجيل أهداف لصالح النادي، بالتالي توصلنا لمعرفة عدد البطولات والأهداف التي حققها مع نادي سيراميكا كليوباترا.