من هي لين الصعيدي نجمة طيور الجنة، تعتبر لين الصعيدي من نماذج الفتيات الذين استطاعوا أن يحققوا شهرة كبيرة ونجاحا واسعا منذ أن كانوا أطفالا في عمر الخمس سنوات، فقد شاركت لين في تقديم العديد من الأناشيد أثناء مشاركتها في قناة طيور الجنة في صغرها، وعلى الرغم من أنها غادرت القناة منذ زمن بعيد، فإنها لا تزال معروفة بين الناس بشكل كبير، وسنتعرف اليوم بشكل أكبر حول كم تبلغ لين من العمر.

من هي لين الصعيدي نجمة طيور الجنة ويكيبيديا

كم عمر لين الصعيدي نجمة طيور الجنة

تعتبر لين الصعيدي أنها واحدة من أبرز منشدات الأطفال المعروفات بشكل كبير جدا في العالم العربي، لا سيما أنها كانت واحدة من أفراد قناة طيور الجنة، والتي تميزت بكونها أفضل قنوات الأطفال في الفترة التي انتشرت فيها، وقد تمكنت لين فيها من تحقيق نجاح كبير على الرغم من صغر سنها، وقد كان لوالدها فضلا في ذلك عن طريق مشاركته للأغاني التي تقوم بها، وتشجيعها على التميز، والمضي قدما للأمام، ومن أبرز المعلومات حول لين ما يلي:

  • ولدت لين الصعيد في المملكة الأردنية الهاشمية.
  • وقد كان تاريخ ولادتها في الحادي عشر من شهر نوفمبر لعام 2005.
  • انضمت إلى قناة طيور الجنة خلال الخامسة من عمرها.
  • وعملت على تقديم عدد واسع من الأناشيد التي تدعو الأطفال إلى فعل الأعمال الصحيحة، والابتعاد عن كل ما هو شر.
  • أصبحت لين وعائلتها الآن من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا، بحيث يمتلكون ما يزيد عن ملايين المتابعين عليها.

شاهد أيضا: من هي مريم الدباغ ويكيبيديا وما هي أبرز أعمالها وجنسيتها.

كم عمر لين الصعيدي نجمة طيور الجنة

يقوم المتابعون بتوجيه العديد من الأسئلة المتنوعة إلى نجمة طيور الجنة لين الصعيدي، ومن أبرز الأسئلة التي تصلها هي كم عمرها، بحيث أن لين قد ولدت كما قلنا سابقا في الحادي عشر من شهر نوفمبر لعام 2005، وبالتالي فقد شارفت هذه الفتاة على بلوغ السابعة عشر من عمرها، ويجدر الإشارة إلى أن لين اعتزلت قناة طيور الجنة منذ سنوات عديدة، ولكنها تقوم بالتفاعل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي سواء اليوتيوب أو الإنستقرام أو السناب شات.

كم عمر مايا الصعيدي

مايا الصعيدي هي الأخت الصغرى للين الصعيدي، بحيث تصغرها تقريبا بستة سنوات، حيث قامت بالمشاركة معها في العديد من الأناشيد التي قاموا بتقديمها على قناة طيور الجنة، وقد ولدت مايا الصعيدي في الخامس من شهر أبريل لعام 2011، وبالتالي فهي تبلغ من العمر 11 عام.

شاهد أيضا: من هي جيجي حديد Gigi Hadid وما ديانتها ومن هو زوجها.

انستقرام لين الصعيدي

تعتبر لين الصعيدي من المتفاعلين بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، والتي من أبرزها الانستقرام، حيث تقوم بنشر عدد كبير من الفيديوهات والصور الخاصة بها، وبالتالي يمكن الوصول إلى حسابها بالنقر على الرابط هــنـــــا.

من هي لين الصعيدي نجمة طيور الجنة، علمنا اليوم على تقديم كافة ما ورد من معلومات وتفاصيل حول لين الصعيدي، بحيث تعرفنا عليها، وعلى أختها مايا، وقمنا بوضع حسابها في الإنستقرام.