موعد عرض برنامج توب شيف الموسم السادس وعدد المشاركين 2023، حيث أن برنامج الطبخ توب شيف يعتبر من أشهر برامج الطبخ في العالم العربي، فقد استطاع أن يحقق الكثير من المشاهدات، ويقدم البرنامج عدد من الطباخين المهرة في الوطن العربي، وبدأ عرض أولى حلقات الموسم السادس قبل عدة ساعات، لذلك من خلال مقالنا التالي نتعرف إلى موعد عرض البرنامج والقنوات الناقلة، موعد عرض برنامج توب شيف الموسم السادس.

برنامج توب شيف الموسم السادس

يعتبر برنامج توب شيف من برامج الطبخ المنافس لعدة برامج أخرى، ويدور هذا البرنامج على منافسة بين 15 طاهيا من الطهاة المحترفين في دول العالم العربي، يتم من خلاله إعداد أشهى المأكولات، وبعدها يبدأ الحكام الثلاثة بتقييم أداء الطهاة، وبعدها يتم وضع النقاط بناء على الطعم، وفي نهاية الموسم يتم منح الفائز جائزة.

كانت أولى بداية البرنامج في عام 2011، وحقق منذ الموسم الأول نجاح كبير حيث فاز فيه الشيف المغربي عمر الغول، وكانت جائزته عبارة عن 50 ألف دولار أمريكي، وفي العام الجاري قد انطلق الموسم السادس بطلته الجديدة مع عدة طهاة مميزين.

شاهد أيضا: متى موعد عرض توب شيف Top Chef الموسم الخامس على mbc

موعد عرض برنامج توب شيف الموسم السادس

يبدأ عرض الموسم السادس من برنامج توب شيف على قناة إم بي سي في الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، كل أربعاء، وفي الساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينتش، كما أنه يعرض في قناة إم بي سي العراق كل أربعاء الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة بغداد، كما يتم إعادة الحلقات على منصة في أي بي الإلكترونية، فور الانتهاء من الحلقة.

بالإضافة إلى ذلك فإنه تم عرض الحلقات الأولى من برامج توب شيف للموسم السادس في تاريخ 14 سبتمبر 2023، في الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقدم البرنامج الإعلامية اللبنانية سهام تويني، والعراقية جمانة مراد، ويتك كشف باقي التفاصيل فور البدء بالحلقة الأولى.

عدد المشاركين في برنامج توب شيف الموسم السادس 2023

وصل عدد المشاركين في برنامج توب شيف الموسم السادس للعام الجاري 2023 إلى 16 مشتركا من دول عديد في الوطن العربي، لكنه لم يتم التعرف على هويتهم حتى اللحظة، وكافة المعلومات التي وردت على مواقع التواصل الاجتماعي عن أسماء المشتركين غير صحيحة،، أما عن مقدمي برنامج توب شيف، هم ثلاثة من الطهاة المتميزين، الشيف السعودي منى موصللي، والشيف اللبناني مارون شديد، والشيف الصيني المصري بوبي شين.

جوائز توب شيف الموسم السادس 2023

موعد عرض برنامج توب شيف الموسم السادس

هنالك العديد من الجوائز التي يحصل على الفائز في لقب توب شيف الموسم السادس 2023، والتي تم عرضه في الأمس على قناة إم بي سي، وفيما يلي أهم تفاصيل الجائزة، كما يلي:

  • يتم منح الفائز فرصة للتدريب في إيطاليا لمدة أسبوعي، والتي ستكون على يد أمهر طهاة أكاديمية باريللا.
  •  جائزة مالية تبلغ قيمتها 50 ألف دولار أمريكي.
  • له فرصة للمشاركة المحلية والإقليمية في معرض هوريكا.
  • يتقلد شهادة من (بويكر) للتميز بسلامة الغذاء.
  • كما يمكن له الحصول على فرصة عمل في سلسلة فنادق لو رويال.
  • يتم منحه فرصة السفر لمدة أسبوع في أهم مزارع ومصانع أرلا فودز في المملكة البريطانية.

موعد عرض برنامج توب شيف الموسم السادس وعدد المشاركين 2023، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على برنامج توب شيف، كما تعرفنا على موعد عرضه على قناة إبي سي، وكذلك تعرفنا على الجوائز التي سينالها الفائز.