فيديو قبلة زوجة رامي جمال ومن هي وكم عمرها، ضجت وسائل التواصل الاجتماعية قبل أيام عن انفصال المطرب المري رامي جمال عن زوجته الفنانة ناريمان، وأثار انتباه الكثير من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من علاقتهما الجيدة، إلا أنها أعلنوا عبر منصة الاسنغرام عن عودتهم لبعضهم البعض، وسنتعرف من خلال مقالنا لليوم على فيديو قبلة زوجة رامي جمال.

من هو رامي جمال السيرة الذاتية

من المتعارف عليه أن الفنان رامي جمال هو من أشهر مطربين في جمهورية مصر العربية حقق الكثير من الشهرة وفقا للأعمال الفنية التي حصدت على نجاح كبير من نسبة مشاهدين عالية، وهذا ما أصبح من أبرز النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، علما بأنه كان يدرس التربية الموسيقية في إحدى جامعات وكليات مصر، ومن أبرز أعماله الناجحة أغنية فين لياليك التي حققت نسبة عالية من النجاح والشهرة منذ عام 2004.

من هي زوجة رامي جمال

أما بالنسبة إلى زوجة الفنان المصري رامي جمال هي الفنانة ناريمان، حيث إنها شاركت زوجها بالعديد من الأعمال الناجحة حتى أصبحت فنانة وملحنة مشهورة عالمية، وسنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بها:

  • علما بأنها تزوجت من الفنان رامي بناء على علاقة حب من شهر أكتوبر منذ عام 2014 ميلادي.
  • وأعلنت عبر منصة التواصل الاجتماعي بعد زواجها مباشرة فإنها تعتزل للفن وتريد أن تهتم بزوجها تلبية كافة مهامه لعدم قدرتها على الموافقة بين الوسط الفني والحياة الزوجية.
  • لكنها عادت إلى الأعمال الفنية وشاركت مع زوجها الكثير من الأعمال الناجحة، في عام 2020 أغنية بعنوان  “مش ملاحظ حاجة”.
  • وتعرف أنها من أشهر النجوم في مصر وتمكنت من إصدار ألبوم “شخبطة على الحيط” وذلك منذ عام 2011 م.
  • علاوة على ذلك قامت الفنانة ناريمان بالعمل على أغنية “مبقاش في حاجة” في الألبوم الذي يعرف أنه من كلمات وألحان زوجها رامي جمال.

فيديو قبلة زوجة رامي جمال

فيديو قبلة زوجة رامي جمال

في التاريخ السادي عشر من شهر سبتمبر منذ عام 2023 نشرت الفنانة ناريمان عبر منصة الإنستغرام انفصالها عن الفنان رامي بعد استمرار العلاقة 8 سنوات قائلة: “تم الطلاق بيني وبين رامي، أتمنى له كل الخير، ويكون سعيدًا في حياته الجديدة.. وأتمنى لنفسي أيضًا الخير والسعادة”.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي على انفصال الفنان المصري رامي جمال عن زوجته ناريمان لسبب وجود خلافات بينهم، وبدا يتداول هذا الخبر عبر منصات الإنترنت وكونها الفنانة ناريمان شخصية بارزة ناشطة على الإنترنت أعلنت عن عودتهما لبعضهم البعض، من خلال فيديو قامت بنشره على ستوري عبر منصة الإنستغرام قائلة ” بصوا يا جماعة، أنا لأول مرة أشوف علاقة ربنا مبارك فيها الحمد لله، الناس كلها زعلانة إننا زعلنا من بعض”، كونها فنانة فهي تمتلك الملايين من المتابعين والمتابعات من شتى أنحاء العالم العربي، وحتى تتمكن من متابعتها يمكنك متابعة الرابط الآتي انقر هنا.

شاهد أيضا:من هي ناريمان زوجة رامي جمال وكم عمرها وما جنسيتها

في نهاية مقالنا لليوم تمكنا من التعرف على أشهر النجوم والفنانين في جمهورية مصر العربية هو الفنان رامي جمال والفنانة ناريمان زوجته، علما بأنه ضجت منصات الإنترنت على انفصالهما عن بعضهم البعض ومن ثم صرحت عبر فيديو على عودتهما لتجديد علاقة الحب، فيديو قبلة زوجة رامي جمال.