من هو عبد الله خوجلي ويكيبيديا وما هي قصته كاملة، يوجد هناك العديد من اللاعبين كرة القدم المحترفين والمشهورين في جميع أنحاء العالم، وبالفعل لقد تم تصدير الاسم للاعب عبد الله خوجلي في العديد من منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بالأخص، كما أن قصته قد أثارت التفاعل الكبير في المستوي السعودي والعربي أيضاً، وهو يعتبر من أحد الشخصيات المميزة والبارزة والتي لها المكانة الكبيرة في العديد من المواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، ولذلك في مقالنا سنتحدث عمن هو عبد الله خوجلي ويكيبيديا وما هي قصته كاملة.

من هو عبد الله خوجلي ويكيبيديا

يعتبر عبد الله خوجلي هو من أحد لاعبي كرة القدم، حيث أنها يعتبر مركز لدي حارس المرمى، وشارك مع العديد من الأندية المحلية المتنوعة في المملكة العربية السعودية، ومن أبرز هذه الأندية هي نادي النصر السعودي ونادي الهلال أيضاً، ولقد انتشر اسمه بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن عثر علي والدته بعد فراق دام لأكثر من ثلاثون عاماً.

  • حيث إنه حقق الشهرة الواسعة والكبيرة في العديد من صفوف الأندية لدي الدوري السعودي، لذلك حصل العديد من التفاعل والتعاطف الكبير من قبل المتابعين ومشاهدين قصته، ولذلك يتم تساءل عنه العديد من المتابعين يرغبون في التعرف على المعلومات الخاصة به.
  • بالتالي اسمه هو عبد الله خوجلي
  • يبلغ من العمر ثلاثون عاماً، يحمل الجنسية السعودية، ويقيم في المملكة العربية السعودية، كون أن والده يحمل الجنسية السعودية، ولكن أمه تحمل الجنسية السودانية.
  • وبدأ في العمل الرياضي له لحارس مرمي وكان متحرف بها فيها منذ أن كان صغير.
  • وهو لاعب لدي كرة القدم، ويكون في مركز حارس مرمى.
  • ويعتنق الديانة الإسلامية، ويتحدث اللغة العربية.

شاهد أيضاً: من هي وجدان الشنطى وأهم معلومات ويكيبيديا عنها

قصة عبد الله خوجلي مع والدته كاملة

من هو عبد الله خوجلي ويكيبيديا وما هي قصته كاملة

لقد انفصل والده الذي يحمل الجنسية السعودية عن أمه التي تحمل الجنسية السودانية وحيث عندما تم هذا الانفصال بشكل رسمي عندها عادت والدته إلى مسقط رأسها في السودان، وبقي عبد الله خوجلي مع والده باقي عمره.

  • وكان مقيم مع أبيه في المملكة العربية السعودية، وكانت جدته أم والده هي من تعتني وأشرفت على تربيته طول حياته.
  • حيث أصبح عمره خمسة عشر عاماً عرف بأن أمه علي قد الحياة، وقد كان أبيه محدثه أن أمه قد فارقت الحياة عند والدته وكان مصدق لهذا الأمر.
  • وهنا عندما علم بأنها على قيد الحياة أصبح يبحث عنها في دولة السودان وقد سافر للعديد من المرأة أي أن عثر عليها بالفعل.
  • وكانت طريقة العثور عليها من خلال برنامج الثامنة السعودي المشهور لأمه، وبالفعل ظهرت أمه في هذا البرنامج وتم لقاءها بشكل مباشر أي على الهواء مباشرة.

عبد الله خوجلي من وين

يعتبر عبد الله خوجلي هو من أحد أبناء العائلة الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية، وهي تعتبر من أبرز العائلات التي تحتوي على العديد من الأنباء الذين تولوا العديد من المناصب الإدارية وتم تحقيق العديد من الإنجازات الكبرى أيضاً.

  • بالتالي يرجع أصل هذه العائلة يرجع إلى شبه الجزيرة العربية.
  • وقد اشتهر أبناء هذه العائلة بالشجاعة والبسالة والنخوة والكرم أيضاً.

شاهد أيضاً: من هو الشيخ عبد الله كامل وما هي أبرز أعماله

وإلى هنا نصل بكم إلى ختام فقرات هذا المقال، حيث تم الحديث عن أبرز الشخصيات التي أدت التفاعل والتعاطف الكبير من قبل المشاهدين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالتالي تم التعرف على من هو عبد الله خوجلي ويكيبيديا وما هي قصته كاملة، بالإضافة إلى التعرف على أصل عبد الله خوجلي من وين.