سبب مقتل لبيب التميمي رجل الأعمال الأردني في مصر وكم عمره، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بمقتل رجل أعمال أردني كان يقيم في جمهورية مصر العربية، لذلك تفاعل الكثير من الأشخاص حول تلك الفاجعة، وأصبحت محركات البحث تدور حول تفاصيل الجريمة، لذلك من خلال مقالنا التالي نتعرف إلى تفاصيل مقتل لبيب التميمي، تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الأعمال الأردني في مصر.

من هو لبيب التميمي ويكيبيديا

لبيب التميمي هو رجل أعمال، ولد في المملكة الأردنية الهاشمية، لكنه يعيش معظم حياته في جمهورية مصر العربية، حسبما هو متعارف عليه فهو يبلغ من العمر 52 عاما، حيث إنه يمتلك مصنعا لإنتاج السكاكر في القاهرة، وانتقل للعيش في مصر قبل 6 سنوات تقريبا، ويعرف عنه بأخلاقه وأمانته، والتعامل الطيب مع الجميع، ولم يكن له الخلافات مع أحد، لكنه تعرض يوم الأحد فجرا للقتل على يد شخص ما قاموا بطعنه في بيته، وقيل  بسبب خلافات سابقة بينهم.

شاهد أيضا: تفاصيل مقتل شاب في شفا بدران ومن هو القاتل

تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الأعمال الأردني في مصر

تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الأعمال الأردني في مصر

في سياق الحديث عن تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الأعمال الأردني في مصر، فإن قال احد المقربين من عائلته أن رجل الأعمال الذي قتل في مدينة القاهرة قد سافرت عائلته غلى مصر لمتابعة قضية القتل.

وقال أن لبيب التميمي يمتلك مصنعا للسكاكر في القاهرة يبلغ من العمر 52 عاما، وقد انتقل إلى مصر قبل ست سنوات، وكان يعرف عنه الأدب والصدق والأمانة في عمله، ولكن ورد عن دخول اثنان من الشبان إلى شقته في 6 أكتوبر، في ساعات صباح يوم الأحد، وأقدموا على طعنه أثناء نومه.

كما أضاف أن تم معرفة الجريمة من قبل جيران المغدور به لبيب التميمي، بعد أن شاهدوا باب الشقة مكسور، كما ورد عن مصادر إعلام مصرية أن تم إلقاء القبض على المجرمين، كانا يهربان، وتتابع أيضا وزارة الخارجية والسفارة الأردنية تفاصيل مقتل لبيت التميمي رجل الأعمال الأردني، وبعد التحقيقات الجنائية مع الشخصيان اعترفا أن لبيب التميمي كان يتشاكل معهما حول مبلغ قدره 35 ألف دولار.

كم عمر لبيب التميمي رجل الأعمال الأردني

لبيب التميمي توفي عن عمر يناهز 52 عاما، حيث إنه يمتلك الجنسية الأردنية وقد عاش وترعرع فيها، ولكنه انتقل قبل عدة سنوات ليلتقط رزقه في مصر، لجأ إلى إنشاء مصنع سكاكر في القاهرة، ولكنه تم قتله على يد اثنان من المصريين اللذان دخلا بيته في فجر يوم الأحد وقاما بطعنه وهو في فراشه.

علاوة على ذلك فإن أسرته سافرت إلى مصر بعد الجريمة بمتابعة التفاصيل الذي أردت إلى مقتله دون أن يكون له أي خلافات مع أي شخص.

سبب مقتل لبيب التميمي في مصر

أما عن سبب مقتل لبيب التميمي، فإن بعد أن تم إلقاء القبض على الشخصان، أكدت سفارة الأردن في القاهرة أنه تم إلقاء القبض على مشبه بتورطهما في حادثة قتل لبيب التميمي، وقد اعترفا أن هناك خلافات بينهما على مبلغ قدره 35 ألف دولار، وأضاف مصدر رسمي في السفارة الأردنية عن مواصلة التنسيق مع الجهات الأمنية للوقوف على كل جديد للقضية، وسيتك التنسيق مع ذوي المغدور لترتيب الإجراءات لنقل جثمانه إلى المملكة الأردنية بعد الانتهاء من التحقيقات الأولية.

تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الأعمال الأردني في مصر، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على لبيب التميمي،وكذلك تعرفنا على تفاصيل مقتله في مصر، ثم تعرفنا على عمره، وواصلنا الحديث حول سبب قتله.