تفاصيل قصة المهندس ومراته، تدوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن قصة لاحد مهندسي مصري، تعرض للخيانة من قبل زوجته عدة مرات، ويبحث العديد من الأشخاص على الإنترنت على تفاصيل قصة المهندس الذي قرر إنهاء حياته، لذلك سوف نسلط الضوء على القصة كاملة مرورا بالمعلومات عن المهندس، تفاصيل قصة المهندس ومراته.

تفاصيل قصة المهندس ومراته

قرر مهندس مصري إنهاء حياته بعد أن تعرض للخيانة من زوجته، تفاعل مع قصته الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونرفق لكم تفاصيل قصته كاملة مع مراته، على النحو الآتي:

  • قرر مهندس مدني في مصر إنهاء حياته لكنه قرر أن يتوجه بالسؤال للعالم الأزهري أحمد أبو الفتوح، حبث قال أنه مهندس مدني يعمل منذ عام 2004.
  • حيث قال أنه متزوج منذ عام 2008 م، ولديه ابن وابنة، وكنت أعمال في شركة مشهورة في مصر والوضع المادي كان مستقرا، ولكن وبدون سابق إنذار أغلقت الشركة وتراجع الوضع الاقتصادي لديه.
  • فقرر العمل مع شركة أخرى لكن الراتب قليل، وأدى ذلك إلى تغير امرأته وذات مرة طلبت منه الطلاق لعدم قدرته على تلبية كافة أمور المنزل.
  • وبعد محاولة إصلاح الأمور من قبل عائلته وعائلتها، كان رد زوجته ”أنت طالما مش راجل ومش قد أنك تفتح بيت فتحته ليه من الأول؟” مما جعل شقيقها يضربها.
  • وعلى الرغم من ذلك دافع عنها زوجها، ورد شقيقها ”  مراتك متربتش وحطت رأسنا في الطين”.

شاهد أيضا: فيديو ماريا الكولومبية كامل وكم عمرها وتفاصيل قصة قتلها

قصة المهندس المصري ومراته

تفاجأ رواد مواقع التواصل بقصة المهندس المصري، حيث انه انتشر صور لقصة المهندس وهو يوضح حقيقة المعاناة التي قد كان يعانيها مع مراته، وفيم يلي نستكمل لكم تفاصيل القصة:

  • كما كان المهندس يعاني من الكلمات الجارحة التي كانت تلقيها له زوجته، وعلى الرغم من أنه كان سابقا يتقاضى راتب مرتب.
  • وكان قد سجل أطفاله في مدارس خاصة لكنه غير قادر على تكاليف الدراسة، وذكر أنه آخر راتب تقاضاه من عام 2017 حيث بلغ 7000 جنيه.
  • وحاولت زوجته افتعال الكثير من المشاكل لكنه صبر خوفا على أطفاله، وكان يتجاهل الكلمات الجارحة التي تصدر منها.
  • قامت بإحضار والدها وعمها وإخوانها الاثنين، والمهندس أحضر شقيقه الكبير وعمه لان والده متوفي وبعد إحضارهم أشارت أمام الحاضرين وقامت بإلقاء ألفاظ جارحة أمامهم وهي “لو مش راجل وقد فتح بيت ما كانش فتحته من الأول”.

تفاصيل خيانة زوجة المهندس

وبعد الخلافات المستمرة بين المهندس ومراته، بدأ الشك ينتابه، حيث كانت زوجته تضع المكياج على نفسها وتقوم بإغلاق باب الغرفة لعدة ساعات، وبعد ان تخرج تقوم بمسح المكياج من وجهها، وعندما سألها عن سبب وضع المكياج قالت أنها تضعه لنفسها وليس لك شأن، وضلت على ذلك الحال ولم تتغير حتى بدأ الزوج في محاولات الكافية لكشف خيانتها.

وفي أحد أيام الجمعة كان الزوج يتظاهر بالذهاب إلى المسجد، وتظاهر بالذهاب لكنه عاد للمنزل وسط ارتباك زوجته ووقع الهاتف من يدها، وعلم أنه تتكلم مع شاب آخر فيديو، وأغلق الشاب المكالمة ووضع بلوك، وفتح الزوج محادثة مراته مع الشاب، فقد شاهد كلام يدمي القلب، وبعدها تم الطلاق بينهما وقد تم سجنها لمدة 6 شهور، ولكن في النهاية حرم الزوج من أطفاله.

تفاصيل قصة المهندس ومراته، وفي نهاية مقالنا السابق قدمنا لكم قصة المهندس ومراته كاملة، وكذلك عرضنا تفاصيل خيانة الزوجة لزوجها على الرغم من محاولاته الطويلة للمحافظة على حياته الزوجية البائسة.