أفضل تليفون سامسونج لعام 2023 مميزاته وعيوبه، يوجد هناك العديد من الهواتف الذكية التي تعمل على تلبية العديد من احتياجات الأشخاص، وهناك العديد من الشركات العالمية التي تعمل على إصدار أحدث الهواتف الذكية، ومن أبرز هذه الشركات هي شركة أبل، وشركة سامسونج، حيث تعد شركة سامسونج هي الشركة التي يتم استخدام الهواتف التي تنتجها من قبل العديد من الأشخاص كونها تستطيع التحمل للعديد من التطبيقات والألعاب وغيرها، واليوم في هذا المقال سنتعرف علي أفضل تليفون سامسونج لعام 2023 مميزاته وعيوبه.

 أفضل تليفون سامسونج لعام 2023

أفضل تليفون سامسونج لعام 2023 مميزاته وعيوبه

تعتبر شركة سامسونج من أحد الشركات العالمية المنافسة في عالم الهواتف والأجهزة الذكية في العالم، وكونها شركة منافسة لدى شركة آبل الذي أصدرت هاتف آيفون 14 جديد، وتقع مقر شركة سامسونج في كوريا الجنوبية، ولقد أنتجت أول هاتف ذكي لها في شهر يونيو لعام 2010 ميلادي، وبعدها أصبحت شركة كبرى تنتج العديد من الهواتف الذكية بكميات كبيرة جداً وبأسعار مناسبة لدى الجميع.

كون أن الهواتف لا يمكن الاستغناء عنها ولذلك اهتمت شركة سامسونج في إنتاج هواتف مميزات عالية جداً وتناسب جميع الفئات والأشخاص في جميع أنحاء العالم، وحيث أنها من الأجهزة الأكثر انتشار في العديد من الأسواق العالمية، ومن أخر الهواتف التي أصدرتها هو تلفون سامسونج Samsung Galaxy M13 and M53، ولكن أفضل  تلفون سامسونج هو كالتالي.

هاتف Samsung Galaxy M12

يعتبر هاتف Samsung Galaxy M12، واحد من أفضل الهواتف الذكية في هذه الشركة، حيث إنه هو من الهواتف التابعة لدي سلسلة Samsung Galaxy M11، ويحتوي على العديد من المواصفات العالمية الخاصة به، حيث أن ذاكرة الوصول العشوائي لها تصل إلى أربعة جيجا رام، ويحتوي نظام التشغيل على أندرويد 11 يكون مزود بواجهة One UI Core 3.1.

شاهد أيضاً: سعر ومواصفات هاتف HUAWEI nova Y90

مميزات موبايل Galaxy M12

يتميز هذا الهاتف بالعديد من المميزات الكبيرة ولذلك أصبح من أفضل أنواع الهواتف لدى شركة سامسونج في الأوقات الأخيرة لها، بالتالي لديها مواصفات بالسعر أيضاً، ومن أبرز المميزات  التي تميز بها تلفون سامسونج 2023 هي كالتالي.

  • يصل معدل تحديث الشاشة إلى 90 هرتز.
  • بالإضافة إلى أن حجم البطارية يساعد على أن تبقي لفترات زمنية طويلة.
  • مع ذلك سرعة الشحن فيه متوسطة.
  • مع ذلك الكاميرات فيه مميزة في ضوء الشمس يكون واضح جداً، ويوجد فيه خاصية التصوير الليلي أيضاً.
  • بينما يدعم هذا الهاتف منفذ سماعات للرأس 3.5 ملم.
  • علاوة على ذلك عندما يتم شراء هذا الهاتف يكون معه شاحن أصلي يكون حديث من USB-C.
  • بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم بنظام تشغيل لأكثر من شريحة للاتصال، حيث يوجد مكان خاص من أجل إضافة ميموري أيضاً.

عيوب تلفون سامسونج Samsung Galaxy M12

على الرغم من وجود المميزات العالمية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص في الهواتف الذكية، وإلا أن هناك بعض العيوب التي توجد في هاتف Galaxy M12، ومن أهم هذه العيوب التي يجب أخذها بعين الاعتبار هي كالتالي.

  • بالنسبة لأداء المعالج ليس قوي كفاية، ولكن يكون مقبول، ولذلك يتم استخدام توفير استهلاك الطاقة.
  • كما أنه لا يوجد معه مرفقات مثل سماعات للرأس خاصة به.
  • ومن أبرز العيوب أنه وزنه كبير حيث يصل إلى 221 جرام.
  • يقوم بالحفاظ بنسخة واحدة فقط وهي في 4 جيجا رام.
  • مع ذلك لاي يدعم خاصية التصوير بالفيديو بدقة 4K.

شاهد أيضاً: سعر ومواصفات هاتف HUAWEI nova Y90 وما مميزاته وعيوبه

نحن في هذا المقال قد تعرفنا على أفضل الشركات العالمية المنافسة في الأسواق العالمية لدي الهواتف الذكية، وهي شركة سامسونج، بالإضافة إلى التعرف علي أفضل تليفون سامسونج لعام 2023 مميزاته وعيوبه، ولذلك قبل شراء أي هاتف يجب النظر إلى المعايير الخاصة به.