أشهر ماركات الملابس عالمية وأسماء ماركات عربية، يوجد هناك العديد من الأشخاص في كافة أنحاء العالم يهتمون بعالم الموضة والأزياء، حيث يتم البحث علي أرقي الماركات العالمية والتي تكون راقية، ولذلك يتم البحث عن أحدث الإصدارات وكذلك الأشكال التي تعمل على خطف الأنظار عندما يتم مشاهدتها وتكون هناك العديد من الماركات التي تكون لدي الملابس ولدي الحقائب وكذلك الإكسسوارات أيضاً، وسنعرض في هذه المقال عن أبرز وأشهر ماركات الملابس عالمية وأسماء ماركات عربية بالتفصيل.

أشهر ماركات الملابس عالمية

أشهر ماركات الملابس عالمية وأسماء ماركات عربية

تعد الماركة التجارية هي عبارة عن العلامة العالمية التي يتم استخدامها بشكل كبير لدى العديد من الشركات وكذلك المؤسسات من أجل العمل على تميز المنتجات الخاصة به، والتي تكون منتجاتها منافسة بدرجة كبيرة في الأسواق العالمية والمحلية أيضاً، ويوجد العديد من الشركات التي تساهم في الحصول على اسم وعلامة تجارية خاصة بها، من أجل أن تكون في الدرجة الأولى وحماية منتجاتها وبضاعتها من التقليد أو السرقة أيضاً، ومن أشهر الماركات الملابس العالمية هي كالتالي.

  • يوجد ماركة CHANEL (شانيل)، وهي ماركة عالمية مشهورة بشكل واسع في المستوي العالمي، وهي تعد شركة فرنسية تختص في العديد من المنتجات ومن أبرزها في الملابس والعطور ومستحضرات التجميل وغيرها من السلع المتنوعة، وتم تأسس هذه الشركة في عام 1909 ميلادي، والمؤسس الحقيقي لها اسمه كوكو شانيل.
  • بالإضافة إلى ماركة Zara (زارا)، هي من أحد الماركات التي انشهرت بشكل كبير جداً في الآونة الأخيرة كون منتجاتها أصبحت تصل إلى جميع دول العالم العربي بأكمله، حيث أنها عبارة عن مجموعة من إنديتكس الإسبانية المشهورة، وتم تأسيس هذه الماركة في عام 1975 ميلادي، والمؤسس العالمي لها هو أمانسيو أورتيغا، تحتوي هذه الماركة علي جميع الملابس لكافة المراحل العمرية من الأطفال والنساء والرجال أيضاً.
  • ماركة Dior (ديور)، تعد هذه الماركة من أرقي الماركات العالمية التي تم تأسيسها في باريس في عام 1946 ميلادي، وكان المصمم العالمي لها هو كريستيان ديور، وتحتوي هذه الماركة علي العديد من السلع والمنتجات الفاخرة جداً، وهي تعد واحدة من الشركات المشهورة والمنافسة بشكل كبير جداُ في الأسواق العالمية.

أسماء أشهر ماركات الملابس عربية مشهور

يوجد هناك العديد من الماركات العالمية الأجنبية ولكن يوجد أيضاً ماركات عربية راقية وعريقة أيضاً، لقد حققت الشهرة الواسعة في المستوي العالم العربي، وحققت النجاح الكبير والباهر في عالم الموضة والأزياء ومن أبرز هذه الماركات هي كالتالي.

  • يوجد ماركة مايا إيكو، وهي ماركة عربية مشهورة في دول الخليج العربي، حيث أنها تأسست هذه الشركة في مدينة الكويت، ومختصة فقط في الملابس الخاصة بالنساء والعطور أيضاً.
  • مع ذلك يوجد ماركة ميرا عدنان، وهي من أهم ماركات الملابس العربية التي تم تأسيسها في دولة فلسطين، وتختص أيضاً في الأزياء الفلسطينية التي تكون مميزة جداً.
  • بالإضافة إلى ماركة بيبي فيست، وهي الماركة لدي المشهورة الفلسطينية ياسمين مجلي، وتعتبر من أحد النساء المناضلات التي تم إقامة مشروعها الخاص وعملت على شهرته بشكل واسع، وتختص أيضاً بالملابس النسائية.
  • بينما يوجد ماركة مايكا، وهي ماركة مميزة جداً، وتختص في الملابس والسترات الجميلة والراقية جداً، وتأسست على يد المصرية مي أورفي في مدينة دبي.

شاهد أيضاً: صور أفضل ماركات حقائب اليد 2023

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث تم التعرف على أشهر ماركات الملابس عالمية وأسماء ماركات عربية، حيث يوجد هناك العديد من المهووسون في عالم الأزياء والمنتجات الراقية والماركات التجارية أيضاً، وبالفعل تم التعرف على هذه الماركات الأجنبية العالمية والعربية أيضاً.