من هي ماريا ابنة بيب جوارديولا وحسابها انستقرام الرسمي، يتواجد العديد من الشخصيات  البارزة في مجال كرة القدم، وكان من أشهر المدربين في عالم الرياضة هو جوارديولا،  استطاع أن يحقق الشهرة العالمية على مستوى الوطن العربي خلال مشاركته مع الأندية الرياضية، وسنتعرف اليوم على ابنة لاعب كرة القدم المتعارف عليها أنها فائقة الجمال الجذاب، وسنتحدث في هذا المقال على من هي ماريا ابنة بيب جوارديولا.

من هو بيب جوارديولا السيرة الذاتية

من هي ماريا ابنة بيب جوارديولا

يعرف أنه من أشهر مدربين كرة القدم الذي  استطاع أن يحقق النجاح الكبير خلال مسيرته الكروية، وسنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة به:

  • يعرف أنه من أشهر لاعبين كرة القدم البارزين في دولة إسبانيا.
  • كان من مدربين نادي مانشستر سيتي ويعرف أنه من لاعبين المحترفين الذين تمكنوا من الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • بالتالي يعرف المدرب كرة القدم بيب جوارديولا  أنه من مواليد عام 1971 ميلادي أي إنه يبلغ من العمر ما يقارب على 71 عاما مليء بالإنجازات والنجاحات.
  • كما أنه يلعب في مركز وسط الدفاعي واستطاع أن يثبت جدارته خلال مسيرته الكروية.
  • إضافة إلى ذلك كان هذا المدرب من ذمن فريق أحلام يوهان كرويف واستطاع تحقيق أول كأس أوروبية.
  • أما بالنسبة إلى حالته الاجتماعية فهو متزوج من كريستينا سيرا وله من الأبناء ماريا غوارديولا، ماريوس غوارديولا، فالنتينا غوارديولا.

من هي ماريا ابنة بيب جوارديولا

من المعروف أن ماريا هي ابنة أشهر لاعبين كرة القدم جوارديولا ، تعرف أنها من أبرز النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي تشارك يومياتها وآخر مستجداتها عبر منصة الإنستغرام وتمتلك عدد كبير من المتابعين والمتابعات، وسنتعرف على أهم المعلومات الشخصية المتعلقة بها:

  • تعرف أنها ابنة المدرب الشهير بيب جوارديولا  وتعتنق الديانة المسيحية.
  • تمتاز بجمالها الجذاب حيث إنها تبلغ من عمرها ما يقارب واحد وعشرين عام فهي  في سن الزهور.
  • إضافة إلى ذلك كانت ماريا على علاقة حب مع ديلي ألي المتعارف عليه أنه لاعب خط الوسط الإنجليزي.
  • ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بتاريخ الثلاثين من يونيو لظهور ماريا على منصات ذات شكل ولون متغير عن حقيقتها وتغير اللون الداكن إلى اللون الأشقر واندهش الكثير من المتابعين بمنظرها اللائق الجذاب.

ماريا ابنة بيب جوارديولا إنستقرام

تعرف ماريا  أنها من أشهر النشطاء وصانعات المحتوى التي كسبت الشهرة من والدها كونها ابنة لاعب مركز خط الدفاع الوسط بيب جوارديولا، واستطاعت أن تكسب محبة جماهيريها من مختلف أنحاء العالم وتعرض يومياتها وتنشر آخر مستجداتها وصورها مع عائلتها، تمتلك ما يقارب 400 ألف متابع ومتابعة على مستوى العالم، واتضح من قبل وسائل الإعلام أنها على علاقة حب مع اللاعب  الإنجليزي ديلي آلي وتم كشف هذا الأمر أثناء خروجهما مع بعضهما البعض من ستاربكس  في لندن وتم تصويرهما من قبل وكالة أنباء ذا صن الإنجليزية، وحتى تتمكن من متابعتها عبر منصة الإنستغرام يمكنك من هنـــــا.

شاهد أيضا:من هي نازلي مصطفى كريم فيرمونت وقصتها بالتفصيل

في نهاية مقالنا لليوم تناولنا الحديث عن أشهر لاعبين ومدربين في كرة القدم بيب جوارديولا، وتطرقنا للحديث عمن هي ماريا ابنة بيب جوارديولا، وتوصلنا إلى حسابها عبر منصة الإنستغرام.