ما هي طائرة يوم القيامة ويكيبيديا، ضجت منصات التواصل الاجتماعي على عثور طائرة ذات مواصفات نادر تتمتع بشاهقة كبيرة وضخمة جدا مما لفت انتباه الكثير من المتابعين يبحثون عن أهم المعلومات المتعلق بطائرة يوم القيامة، لذلك سنتعرف خلال هذا المقال على ما هي طائرة يوم القيامة ويكيبيديا.

ما هي طائرة يوم القيامة ويكيبيديا

ما هي طائرة يوم القيامة ويكيبيديا

أطلقت طائرة نهاية العالم بسبب امتلاكها لمواصفات عالية بالجودة الكبيرة وحجمها الصاعق، علما بأنها اطلقوا عليها طائرة يوم القيامة فهي غير متواجدة في جميع الدول، تم صناعتها بشكل خاص للرئيس الأمريكي، مخصصة للشخصيات الكبرى والقيادات في الولايات المتحدة لحمايتهم في حالة وجود أي طارئ، وف للصحف البريطانية التي أعلنت عن طائرة  دومس داي نهاية العالم بأنها الوسيلة الأخيرة للنجاة التي يلجأ إليها الرئيس الأميركي في الأوقات الصعبة.

معلومات عن طائرة نهاية العالم

من المعروف أنها من الطائرات الخاصة من أجل الرئيس الأمريكي وحمايته من أي ظرف طارئ، وتصدرت اسم هذه الطائرة عبر منصات التواصل الاجتماعي وبدا الكثير من النشطاء يبحثون عن أهم المعلومات المتعلقة بطائرة نهاية العالم الذي أطلقوا عليها طائرة يوم القيامة:

  • تمتاز بالعديد من القدرات الجوية الهائلة ومن أهمها أنها تحلق لمدة سبع أيام في السماء بدون توقف.
  • ومن الممكن أن يتم التواصل مع أي دولة أثناء تلحقيها بالسماء.
  • إضافة إلى ذلك تعرف أنها من الطائرات المحصنة في حالة تعرضها للانفجارات النووية أو الهجمات الخارجية، أي أنها مدعومة من بالكثير من طرق الحماية.
  • أما بالنسبة إلى المحرك فهو يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة ، وقد يبلغ سعر الطائرة ما يقارب على 233 مليون دولار أمريكي.

شاهد أيضا:من هي لورين عيسى زوجة عبدالخالق الغانم السيرة الذاتية

في ختام مقالنا لليوم تمكنا من التعرف على أشهر الطائرات التي ضجت عبر منصات التواصل الاجتماعي الذي أطلقوا عليها اسم نهاية العالم أو اسم طائرة يوم القيامة وتعرفنا على ما هي طائرة يوم القيامة ويكيبيديا واهم الالأمريكيالخاصة بها التي تبين إلينا أنها مخصصة للرئيس الأمريكي وتمتلك على مواصفات عالية من الحماية.