من هو Jeffrey Dahmer وكم عمره، جيفري دامر هو اسم لإحدى الشخصيات الأمريكية التي اشتهرت بسوء أخلاقها، وإجرامها الكبير خلال الفترة التي كان يعيش فيها، وذلك قبل أن يتوفى في العام الميلادي 1994، يعتبر هذا الرجل من الأشخاص الذين كانوا يلقبون بالقتلة المتسلسلين، وما جعل ذكره يشيع مرة أخرى على الرغم من وفاته البعيدة هو إنتاج شركة نتفليكس لفيلم يحاكي حياته، ولذلك سنقوم اليوم بالتعرف بشكل أكبر حول من يكون جيفري دامر.

من هو Jeffrey Dahmer ويكيبيديا

من هو Jeffrey Dahmer وكم عمره

جيفري دامر هو عبارة عن واحد من أبرز الشخصيات التي انتشر الحديث عنها خلال الفترة الأخيرة بعد العمل على إنتاج مسلسل يحاكي كافة أحداث حياته، حيث يعتبر هذا الرجل بأنه أحد القتلة المتسلسلين الذين كانوا يتصفون بالإجرام الشديد، ومن أبرز المعلومات الواردة حول موضوع جيفري دامر ما يلي:

  • ولد جيفري دامر في العام الميلادي 1960، وبالتحديد في الواحد والعشرين من شهر مايو.
  • وقد كانت مدينة ولادته هي ميلواكي ويسكنسن.
  • اشتهر في فترة حياته لأنه كان عبارة عن قاتل متسلسل، بحيث كان يقوم بقتل الذكور الشباب واليافعين بدون أن يهتم بالجنسية التي ينتمون إليها.
  • وكان دائما ما يقوم بقتل الضحايا بالخنق، ومن ثم يعمل على تقطيع الجثث الخاصة بهم.
  • ثم يقوم بالاحتفاظ بالهياكل العظمية الخاصة بهم أو ببعض الأجزاء من هذه الهياكل.
  • وقد كان جريمة جيفري الأولى خلال السنة التي كان يبلغ فيها ثمانية عشر عاما من العمر.
  • وعمر ضحيته الأولى كانت تسعة عشر عاما.
  • وهنالك إحدى القصص التي تحدثت عن إيجاد دار مع أحد الفتيان الذين يبلغون من العمر أربعة عشر عاما.
  • بحيث قام بالمغادرة معه إلى المنزل بعدما أقر دامر بأنه شريك له، وبعد فترة قام دار بقتل هذا الفتى، واحتفظ برأسه ذكرى له.

كم عمر جيفري دامر

ولد القاتل جيفري دامر في العام الميلادي 1960، وبالتحديد في الواحد والعشرين من شهر مايو من ذلك العام، وقد قضى غالبية أوقات عمره بقتل الناس، والتمثيل بجثثهم من خلال تشريحها، والاحتفاظ ببعض أجزائهم كذكرى لديه في بيته، وقد انتشرت عدد كبير من قصص الأشخاص الذين قام بقتلهم هذا الرجل، ولكنه توفي عن عمر يناهز الأربعة وستين في العام الميلادي 1994، وقد كان قتله على يد أحد الرجال الذين كانوا معه في الزنزانة، حيث توفي بعد أن تم ضربه على رأسه بشكل حاد جدا، وبالتالي كانت هذه سبب وفاته.

شاهد أيضا: من هو المؤسس الاول للمملكة العربية السعودية.

سبب وفاة جيفري دامر القاتل المتسلسل

خلال العام الميلادي 1991 قامت السلطات الأمريكية بالعمل على إلقاء القبض عليه، وذلك بعد قيام أحد ضحايا جيفري بالهروب، وتم إدانة جيفري بخمسة عشر جريمة قتل، وخلال عام 1994 الميلادي، وبالتحديد في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر تم إعلان وفاة جيفري بعد قتله من قبل أحد زملائه في الزنزانة، ما أدى إلى إصابته بشكل بليغ في الرأس، ومات بعدها على الفور.

من هو Jeffrey Dahmer وكم عمره، قمنا اليوم بتقديم كافة ما ورد من معلومات وتفاصيل حول موضوع القاتل جيفري دامر، بحيث تعرفنا على من يكون هذا الرجل، وكم يبلغ من العمر، بالإضافة إلى السبب الذي أدى إلى وفاته.