تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل، فجعت جمهورية مصر العربية في صبيحة يوم الجمعة بحادثة وفاة طفلة في غرب مدينة بور سعيد، حيث كانت الطفلة بصحبة عائلتها في رحلة لأحد الأماكن السياحية، ولكن سرعان ما كانت تلك الرحلة آخر المحطات في حياتها، ولم تكن تعلم عائلتها أن الفرحة سوف تتحول إلى حزن في غضون دقائق، ولكن ما هي تفاصيل الحادثة المحزنة سنتعرف عليها خلال سطور مقالنا التالي، تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل.

تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل

إن حادثة بورسعيد إحدى حوادث القتل في جمهورية مصر العربية، وهي حادثة غريبة من نوعها، حيث تفاجئ الشعب المصري بقصة وفاة طفلة تبلغ التاسعة من عمرها، وفي تفاصيل الحادثة فإنها كانت على النحو التالي:

  • استقبل مستشفى النصر التخصصي التابع لهيئة الرعاية الصحية في بورسعيد الطفلة مريم هاني محمد فؤاد ذات التسعة أعوام نتيجة تعرضها لتهتك في الجمجمة في حادث بيتش باجي.
  • حيث كانت الكفلة برفقة عائلتها داخل أحد المنتجعات السياحية ” بورتو سعيد ” في غرب محافظة بور سعيد.
  • فقد اشتبك شعرها في محرك السيارة، حيث استمر المحرك يسحب شعرها مما أصيبت بجروح بالغة في جمجمة الرأس أدت إلى وفاتها.
  • وبعد التشريح للجثة قال الطبيب الشرعي أن الطفلة توفيت نتيجة انفجار في المخ.

وفاة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل

حالة من الصدمة والحزن تصيب جميع زائري إحدي المنتجعات السياحية في بور سعيد بعد وفاة الطفلة الصغيرة نتيجة التفات شعرها وهي تلعب، حيث ورد من أحد المصادر:

  • أن اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بور سعيد تلقى إخطارا بوفاة الطفلة ذات التسعة أعوام، مما دفعه إلى تشكل فريق بحث جنائي للبحث في تفاصيل الحادثة.
  • حيث كشفت قوات الشرطة المتواجدة في المكان أن جثة الطفلة مريم محمد مغطاة أعلى سيارة السابق.
  • وقال شهود عيان أن الطفلة كانت تقود سيارة في المنتج، وخلال اللعب التف شعرها حول جنزير في محرك السيارة مما أصابها انفجار في المخ.
  • تم نقل الجثة إلى مستشفى النصر في بورسعيد وكانت جثة هامدة.
  • أمرت النيابة العامة بالاحتفاظ بالسيارة واستدعاء مالكها للاستماع لأقواله حول الحادثة، كما سيتم الاطلاع على تراخيص العمل التي تخص السيارة ومدى مطابقتها للمواصفات.

من هي طفلة بورسعيد ذات الشعر الطويل

الطفلة مريم هاني محمد فؤاد، تبلغ من العمر 9 أعوام، وهي مصرية الجنسية تقيم في محافظة بورسعيد، تمتلك مريم شعر طويل وجميل، وفي مساء يوم الجمعة ذهبت مع عائلتها إلى منتجع بورتو سعيد، للاستمتاع بأوقات الفراغ.

ولكن انقلبت سعادة عائلتها إلى حزن وصدمة بعد أن التصق شعر مريم فؤاد في إطار بيتش بادجي، مما سحبتها السيارة للأسفل، وتسبب في هشم بالمخ، وسرعان ما تم نقلها إلى مستشفى النصر التخصصي الذي أعلن عن وفاتها، على الرغم من محاولة الطاقم الطبي إنقاذها لكنه فشل نتيجة النزيف الحاد في الجمجمة.

تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على كافة تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل، كما تعرفنا على بعض المعلومات حول الحادثة، وتعرفنا على الطفلة.