حقيقة وفاة عم حارث أشهر عامل في النادي الأهلي، يعتبر وفاة عم حارس النادي الأهلي حديث الساعة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر حاس الأهلي أحد الشخصيات الرياضيات المهمة والتي استطاع تحقيق الكثير من الإنجازات، ويحظى باهتمام الكثير من الأشخاص، وفيما يلي نسرد لكم حقيقة وفاة عمه، حقيقة وفاة عم حارث أشهر عامل في النادي الأهلي.

من هو عم حارث أشهر عامل في النادي الأهلي

يعتبر حارث محمود علي لاعب مصري ولد في عام 1960 ميلادي، ويبلغ من العمر ستون عاما، بدأ العم حارث اللعب لدى نادي الأهلي منذ عام 1973م، حيث كانت مهمته في حمام السباحة في النادي، ولكن بعد 1974م تمكن من تولي العديد من الوظائف في نادي القلعة الحمراء، وقد عاصر عم حارث أربعة من رؤساء نادي الأهلي وهم مرتجى، وصالح سليم، وحسن حمدي، وكذلك محمود طاهر وحسن حمدي، واستمر عمله في النادي الأهلي 44 عاما، وتمكن من حصد 74 بطولة.

حقيقة وفاة عم حارث أشهر عامل في النادي الأهلي

نشرت لاعبة نادي الأهلي السابقة ومحترفة الدري الفرنسي رحاب جمعة في حسابها على الفيسبوك، تنعي فيه عم حارث أشهر عامل في النادي الأهلي، وتداول خبر وفاته جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انه:

  • في الحقيقة فإن خبر وفاة عم حارث أشهر عامل في النادي الأهلي هو إشاعة وخبر عار عن الصحة.
  • ووضح لاعبي النادي الأهلي حقيقة الأمر، فقد كتب مودي الجارحي قائد الفريق الأول لكرة السلة في نادي الأهلي ” كفاية إشاعات عم حارث بخير الحمد لله، اللي توفى واحد تاني شغال في أهلي مدينة نصر، اسمه عم حارث برده ربنا يرحمه ويغفر له”.
  • واكدت رحاب جمعة أن خبر الوفاة ليس صحيح ولكن اختلط عليها الأمر، وقامت بحذف الخبر من حسابها في الفيسبوك.
  • ويذكر أن عم حارث هو أشهر عامل في غرفة الملابس بالساحة الرياضية، لأول ملازما لفريق كرة القدم منذ الكثير من السنوات.
  • حيث إنه انضم للنادي الأهلي منذ عام 1973، وشهد الكثير من البطولات، كما وعملت إدارة نادي الأهلي على تجديد عمله في غرفة الملابس على الرغم من أنه بلغ سن التقاعد.

شاهد أيضا: من هو مرسيل كولر مدرب الاهلي الجديد وكم عمره وتفاصيل حياته

معلومات عن عم حارث أشهر عامل في النادي الأهلي

عم حارث هو أحد مشجعي نادي الأهلي، حيث أنه يحب المارد الأحمر وبدأ العمل معهم منذ عام 1973م، وبعد انتشار إشاعة وفاته عبر الكثير من مشجعي النادي عن حزنهم الشديد لمفارقة عم حارث الحياة، ويذكر:

  • إن عم حارث عاصر أربعة من رؤساء نادي الأهلي، وعاش معه 44 عاما، كما وعاصر 74 بطولة في المارد الأحمر.
  • مهمته الأساسية هو ترتيب المعدات الرياضية في ساحة الملعب قبل مغادرة اللاعبين.
  • يبدأ دوامه في النادي الأهلي منذ الساعة الثامنة وحتى الثانية ظهرا، وعندما تكون هناك مباراة يبدأ دوامه في الساعة السابعة إلى ما بعد انتهاء المباراة.

حقيقة وفاة عم حارث أشهر عامل في النادي الأهلي، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على حقيقة وفاة عم حارث، كما تعرفنا على بعض المعلومات عن مسيرته في نادي الأهلي.