حساب معتصم النهار انستقرام رسمي، تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صورة ابنة الفنان معتصم النهار، حيث أنهم عبروا عن مدى التشابه بينها وبين وأمها، لذلك تصدر اسمه محركات البحث، ومن المعروف ان معتصم النهار أشهر الممثلين في الدراما السورية، ومن خلال مقالنا التالي سوف نعرض لكم حساب معتصم النهار انستقرام، بعد أن نتعرف عليه، حساب معتصم النهار انستقرام رسمي.

من هو معتصم النهار ويكيبيديا

عرف عن معتصم النهار أنه ممثل سوري يقدم العديد من المسلسلات السوريا، حيث أنه تمكن من دراسة تخصص الحقوق في جامعة دمشق، كما أنه تقدم للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتم قبوله، بعد أن انجذب إلى عالم التمثيل، وفي النقاط التالية سوف نتعرف على أهم المعلومات عن معتصم النهار:

  • اسمه الكامل معتصم عارف النهار، ولد في محافظة الدولمي بالمملكة العربية السعودية في السادس من ديسمبر 1984م، ويبلغ من العمر 34 عاما.
  • يحمل معتصم النهار الجنسية السورية وديانته الاسلام، كما أنه متزوج من لين برنجكجي، وأنجب منها ابنته ساندا التي تصدرت صورتها مؤخرا منصات التواصل الاجتماعي وعبر الكثير عن مدى التشابه بينها وبين والدتها.
  • يعمل معتصم النهار في مجال التمثيل التلفزيوني منذ عام 2007م، وشارك  في العديد من الأدوار الرئيسية، ومنها مسلسل خمس ونصف، ومسلسل مافي بدور فارس، كما شارك في مسلسل خاتون، ومسلسل باب الحارة بدور ظافر.

تشابه كبير بين ساندرا ابنة معتصم النهار ووالدتها لين برنجكجي

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة التي نشرتها طليقة معتصم النهار ” لين برنجكجي ” حيث انها نشرت صورة لابنتها ساندي على حساب الانستقرام، وبدأ التفاعل على الصورة:

  • لفتت الصورة انتباه الكثير من الاشخاص على مدى التشابه في العينين بين الأم وابنتها، وأكدوا على جمال البنت وأمها اللتان تتميزان بالعيون.
  • ويذكر أن معتصم النهار انفصل عن لين لكن دون ذكر الاسباب أو التفاصيل التزم كلا منهما الصمت.
  • وقد صرح معتصم النهار خلال لقاء معه في برنامج هلا بك أن الشهرة التي يعيشها أثرت بشكل كبير على استقرار حياته الزوجية.
  • وقال أنه قد تعب منذ أن تزوج في العام 2015، ويلقي اللوم على نفسه، وحاول جاهدا الماوزنة بين العائلة والعمل.

من هي لين زوجة معتصم النهار

تعتبر لين زوجة معتصم النهار السابقة، وهي فتاة سورية تحمل جمالها باهرا، لكنها لا تنتمي إلى الوسط الفني، ويذكر أنها ولدت في العاصمة السورية في شهر أكتوبر عام 1992م، وكانت كثيرا ما تظهر بصحبة زوجها معتصم النهار، اللذان انفصلا عن بعضهما بشكل مفاجئ، والجدير بالذكر أن لين برنجكجي تحظى بمشاهدات عالية.

وكانت آخر مشاركاتها هي صورة تجمعها بابنتها الصغيرة ساندرا والتي ركزت فيها على إظهار لون العينين، وعبر الكثير من متابعيها على مدى التشابه الكبير، وأن جمال ساندرا تشبه جمال امها فقد كتبت خلال مشاركتها للصورة على حسابها في انستقرام ” ملاكي “.

شاهد أيضا: من هي زوجة معتصم النهار الممثل السوري

أهم أعمال معتصم النهار

شارك الفنان معتصم النهار في العديد من المسلسلات السورية، حيث تمكن من خلالها زيادة جماهيره ومحبيه، ونذكر أهم المشاركات التلفزيونية له:

  • شارك في مسلسل زمن الخوف ومسلسل خالد بن الوليد منذ عام2007م.
  • كما شارك في مسلسل شركاء يتقاسمون والخراب وجمال الروج منذ عام 2008.
  • تمكن من المشاركة في مسلسل اصوات خافتة وسحابة صيف في العام 2009.
  • في عام 2011م، شارك في مسلسل أيام الدراسة وسوق الورد وجلسات نسائية.
  • كما شارك في لجزء الثاني من مسلسل أيام الدراسة في عام 2012 وكذلك مسلسل بقعة ضوء الجزء التاسع.
  • شارك في عام 2020 في عدة مسلسلات ومها المنصة والحب جنون وأحلى ايام، وكذلك مسلسل زهرة.

حساب معتصم النهار انستقرام رسمي

يمتلك الممثل السوري معتصم النهار حسابا على انستقرام، حيث أنه يشارك من خلاله أشهر الأعمال التي يقدمها، كما انه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، فقد وصل عدد متابعيه على إنسقترام حوالي أربع مليون متابع، ويمكن الوصول إلى حسابه من خلال النقر على الرابط  ” من هنــــا “.

حساب معتصم النهار انستقرام رسمي، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على الفنان معصتم النهار، كما أننا تعرفنا على زوجته لين، وعرضنا حساب معتصم النهار انستقرام.