حقيقة إقامة محمد رمضان حفل في دمشق، من المعروف أن محمد رمضان مغني مشهور على مستوى دول العالم، لكنه تصدر اسمه مجددا بعد أن شاعت الأخبار حول منعه من إقامة احتفال في دولة سوريا على الرغم من أنه يمتلك شهرة كبيرة، لذلك سوف نتعرف خلال موقعنا موسوعة المنهاج على حقيقة إقامة حفل في دمشق وحقيقة منعه، حقيقة إقامة محمد رمضان حفل في دمشق.

حقيقة إقامة محمد رمضان حفل في دمشق

منعت نقابة الفنانين السوريين الفنان المصري محمد رمضان من إقامة حفلة بدمشق، وعلى الرغم من صدور ذلك القرار فإن العديد من الأخبار وردت بأنه تم السامح له بإقامة الحفلة، ولكن:

  • نشرت نقابة الفنانين في سوريا بيانا على صفحتهم في الفيسبوك إلى أن هناك العديد من الصفحات التي تنشر أخبار ملفقة.
  • وأكدت قبل أسبوع النقابة أن محمد رمضان لن يحيي حفلا في سوريا، وقالت إنه لا صحة لما يتم تداوله حول إقامة محمد رمضان حفل في دمشق.
  • بدأت وتيرة تلك الأزمة منذ أن نشر محمد رمضان على حسابه في إنستغرام صورته وهو يوقع عقد، وقال في تعليق له ” اليوم وقعت عقود 3 حفلات في 3 دول مختلفة”، وأضاف: “أول حفلة بإذن الله في سوريا بمدينة دمشق الخميس 6 أكتوبر”.
  • ومن المقرر أن يقيم حفلته الثانية في مدينة  أربيل بكردستان العراق، وجاءت أزمته في سوريا بعد الأزمة التي وقعت لديه في الإسكندرية شمال جمهورية مصر العربية.

شاهد أيضا: فيديو طرد محمد رمضان من قهوة الريحاني بالإبراهيمية

تفاصيل منع محمد رمضان من إقامة حفلة في دمشق

لا يزال خبر إقامة محمد رمضان حفل في دمشق حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أكدت نقابة الفنانين السوريين على نقل جميع الأخبار المتداولة حول السماح لمحمد رمضان بإقامة حفل في سوريا، كما أنه:

  • كان من المقرر أن يقيم محمد رمضان حفلة في دمشق في السادس من شهر أكتوبر 2023م.
  • لكن نقابة الفنانين أعلنت في بيان رسمي على الفيسبوك ” تقرر عدم الموافقة على إقامة هذا الحفل “.
  • كما أنه أضاف البيان أنه ما تقوم به منصات التواصل من نشر أخبار ملفقة لا يخرج عن سياسيتهم الإعلامية في الابتعاد عن المهنية.
  • كما قال الويسي أن محمد رمضان أعلن عن أنه سيتم إقامة حفلات في عدد من الدول العربية فور الانتهاء من الاتفاق عليها.
  • وهذا يعني أنه لن يتم قامة حفلة لمحمد رمضان في دمشق، وسوق يتم إقامة حفلة في كردستان العراق ثم قطر.

من هو محمد رمضان ويكيبيديا

حقيقة إقامة محمد رمضان حفل في دمشق

عرف عن محمد رمضان  حجازي أنه مغني وممثل مصري، يبلغ من العمر 34 عاما، فهو من مواليد الثالث والعشرون من شهر مايو 1988م في مدينة الجيزة المصرية، ويحمل الجنسية المصرية، ويلقب بالبرنس، وبدأ رمضان مسيرته الغنائية منذ أن كان في مدرسة الثانوية، وبعد أن شاهده أحمد عبد الحمد الناقد المسرحي أداءه، كته به في جريدة.

علاوة على ذلك فإن محمد رمضان درس التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت أولى مسرحياته هو قاعدين له في عام 2005م، لكن في السينما بدأ ظهوره في عام 2008م من خلال فيلم رامي الاعتصامي، أما على الصعيد التلفزيوني فإن أول عمل له هو مسلسل أولاد الشوارع.

إنستقرام محمد رمضان

عدا عن شهرته الواسعة في الوسط الفني، فإن محمد رمضان نشط على منصات السوشيال ميديا، فهو يمتلك ما يقارب 20 مليون متابع في منصة الإنستغرام، كما أنه يمكن الوصول لحسابه:

  • لمع اسم المغني محمد رمضان في الأواني الأخيرة بعد منع من إقامة حفل في دمشق بإصدار بيان مؤكد من قبل نقابة الفنانين.
  • على الرغم من أن محمد رمضان نشر على حسابه الإنستقرام أنه قد وقع عقد لإحياء ثلاثة حفلات في دول شقيقة وأولى تلك الدول هي سوريا والذي كان من المقرر إقامته في 6 أكتوبر 2023.
  • ويمكن الوصول إلى حساب محمد رمضان من خلال النقر على الرابط ” من هنــــــا “.

حقيقة إقامة محمد رمضان حفل في دمشق، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على حقيقة إقامة محمد رمضان حفل في دمشق، وتعرفنا على تفاصيل منعه من إقامة الحفل، ثم تعرفنا على من هو محمد رمضان، ثم قدمنا حسابه في إنستقرام.