كلمات اغنية يا كيف يا لعبة الاقدار انسى وليفي راشد الماجد، سطر الفنان الكبير راشد الماجد بأحرفه الذهبية، وحنجرته العذبة بأغنية يا كيف يا لعبة الأقدار خلتني أنسى وليفي الخاصة به، إذ تعتبر أغنية يا شوق من روائع الأغاني التي تألق بها الفنان راشد الماجد، الذي استطاع أن يصل إلى النجومية والعالمية في مجال الأغنية والمجال الفني، وفي هذا المقال سنتعرف إلى كلمات اغنية يا كيف يا لعبة الاقدار انسى وليفي راشد الماجد بالإضافة الى السيرة الذاتية الخاصة بالفنان راشد الماجد.

 راشد الماجد سيرة ذاتية

ولد الفنان راشد الماجد بتاريخ 28يوليو 1969 ميلادي في محافظة المنامة في البحرين، أسمه الكامل راشد عبدالرحمن عبدالعزيز الماجد، ولد لدى عائلة تتكون من أب سعودي وأم بحرينيه، كانت عائلته تتكون من سته إخوة وأخوات، يبلغ من العمر في الوقت الحالي 52 عاماً، يحمل الجنسية السعودية، بدأ مشواره الفني من مدرسته وذلك بعدما شهد له مساعده أستاذ الموسيقى بمستقبل فني ينتظره، حيث ساعده في بدايته وكتب ولحن له أول أغنيه له، كانت بعنوان ” حلوة يالبحرينية ” والتي عرضت على قناة البحرين، حيث بدأ مشواره الفني في عام 1984 ميلادي.

شاهد أيضا ً : كم عدد أغاني الفنان محمد عبده.

 من هي زوجة راشد الماجد

أما عن حياته الشخصية، فقد تزوج الفنان راشد الماجد مره واحده في حياته، وأنفصل عنها ولم يتزوج بعدها، ولم يصرح للإعلام عن أسمها ولا عن أي تفاصيل تخصها، ولا زال أعزب حتى الآن، وطاردته بعض الشائعات حول ارتباطه بالفنانة البحرينية زينب العسكري، وتطورت الشائعات لتصل إلى زواجه منها، لكنه ظهر ونفى الاشاعات التي تتعلق بالفنانة وحقيقه ارتباطهم، ثم ظهرت شائعه أخرى تفيد أنه تزوج الفنانة سلافه فواخرجي، لكنه عاود النفي وأن هذه أشاعه لا علاقه لها من الصحة.

كلمات أغنيه يا شوق “يا كيف يا لعبة الاقدار انسى وليفي”

أغنية يا شوق هي من ألبوم (يا شوق) للفنان راشد الماجد، أصدرت الأغنية في عام 2017، وهي من كلمات ساري والحان أحمد الهرمي وإخراج أحمد الدوغجي، ونقدم لكم كلمات الأغنية كاملة:

يا شوق جوي عليه غبار

ماهوب في غيبتك صافي

مهموم وأنا والهموم كبار

محد سأل ليه يا كافي

ما صار هذا الجفاء ما صار

تصد وتغيب وتجافي

القلب لو تحرقه بالنار

مانيب جايع ولا حافي

قسيت يا قلبك الجبار

صديت و ايطيت يا جافي

خليت مقصورة السمار

يدري على بابها السافي

افتح معي صفحة التذكار

صدك جفى والجفى كافي

لو جار حبك وشوقي كافي

لو طال صبري وميقاقي

يا كيف يا لعبة الأقدار

أنسى وليفي وميلافي

قريت لك موجز الأخبار

شرحت لك ضعفي الطافي

ما عاد تخفى عليك اسرار

يا كيف تنشد وش الي صار

واللي حصل منك يا جافي

يا شوق جوي عليه غبار

ماهوب في غيبتك صافي

مهموم وأنا والهموم كبار

محد سأل ليه يا كافي

شاهد أيضا ً : أغاني اليوم الوطني السعودي 1444.

راشد الماجد سيره فني

تشكلت حياة الفنان راشد الماجد الفنية ببداية قوية، حيث بدء مشواره الفني بعمر صغير، وكانت أول أعماله الفنية كالتالي:

  • طرح الفنان راشد الماجد أول البوم له بعنوان “أه با قلبي” وكان عمره لا يتحاوز الخامسة عشر، وذلك بالتعاون مع استاذه في الموسيقى.
  • طرح ألبومه الثاني عام 1986 بعنوان “لي بنت عم”، وكانت على الطراز السعودي حيث تلقت صدى لدى جمهوره.
  • في عام 1993 طرح الفنان راشد البوم بصورة غنائية مختلفة، من خلال الألبومين غنائيين بعنوان “الدنيا حظوظ” وألبوم ” الله كريم”، وقد حصلت أغانيه على المركز الأول في البرامج الاذاعية.
  • طرح البوم المسافر، الذي اعجب الجماهير في الوطن العبير بصورة كبيرة مما أثار ضجة إعلامية واسعه، وجعلته ينتشر بشكل كبير في الوطن العربي.
  • في عام 2003 طرح الفنان راشد ألبوم باللون العراقي، وكان له مردود مادي كبير وضجة إعلامية كبيرة.
  • في عام 2003-2004 استطاع الفنان راشد الوصول الى مستوى عالي، هو والفنان عبد المجيد عبدالله حيث قدم الفنان السعودي العديد من الالبومات الغنائية، التي وصل عددها الى 40 الف البوم غنائي متنوع.

كلمات اغنية يا كيف يا لعبة الاقدار انسى وليفي راشد الماجد، تعرفنا في هذا المقال الى كلمات اغنية يا شوق للمطرب راشد الماجد بالإضافة الى الكشف عن الجانب الشخصي من حياة الفنان الكبير راشد الماجد، وسيرته الفنية.