أين تقع أوزنجول وكم تبعد عن إسطنبول، تعتبر دولة تركيا هي من أكثر الدول المشهورة من حيث السياحة على مستوى العالم، لذلك تعتبر من أفضل المناطق السياحية في العالم، وتحتوي على العديد من المدن الجميلة، ومن أبرز هذه المدن أوزنجول التي تحتوي على أبرز وأجمل المعالم الطبيعية في تركيا، حيث أن تركيا في دولة عابرة للقارات التي تقع في شبه الجزيرة العربية في الأناضول في غرب قارة آسيا، واليوم في مقالنا هذا سنتعرض بعض المعلومات والتعرف على إجابة السؤال أين تقع أوزنجول وكم تبعد عن إسطنبول.

أين تقع أوزنجول

أين تقع أوزنجول وكم تبعد عن إسطنبول

تعد مدينة أوزنجول هي من أحد المدن السياحية المشهورة في دولة تركيا، حيث أنها تقع في شمال تركيا التي تطل على البحر الأسود، كما أنها هي عبارة عن بحيرة في محاطة في العديد من الجبال الخضراء، كما أن هذه المدينة تحتوي على العديد من المطاعم التي تعمل على جذب العديد من الزوار، كما أنها تعتبر علي مرتفعات السلطان مراد، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المنتجعات الطبيعية.

  • بالإضافة إلى أن مدينة طرابزون هي من المدن التي تتميز بدرجات الحرارة المعتدلة في فصل الصيف، والتي تكون باردة في الشتاء، لذلك طقس مدينة أوزنجول يكون في غاية الجمال، ويكون هناك التمتع الكبير والاستمتاع التام بالمظاهرة الطبيعية التي توجد فيها.
  • حيث أن مدينة أوزنجول في فصل الشتاء تكون أجمل بكثير ويتم الاستمتاع مشاهدة الثلوج وهي تكسو العديد من الأماكن الطبيعية الجميلة جداً فيها.

كم تبعد عن إسطنبول

تعتبر إسطنبول هي العاصمة لدى دولة تركيا، كما أنها تعتبر هي مدينة بنيت، بالإضافة إلى أنها تكون على مضيق البوسفور، وحيث أن تبعد مدينة أوزنجول عن مدينة إسطنبول حوالي 1.158 كيلو متر مربع، أي ما يعادل حوالي أربعة عشر ساعة من الزمن في السيارة، ولكن في الغالب يتم الذهاب من خلال الطيران التي تعتبر من أسرع وسائل النقل في هذا الوقت.

شاهد أيضاً: كم تبعد رفحاء عن عرعر في السعودية

كم تبعد أوزنجول عن طرابزون

تعتبر دولة إسطنبول من الدول المهمة جداً في التاريخ البشري، ولقد تم تأسيسها في القرن السابع ما قبل الميلاد، ويبلغ عدد السكان فيها حوالي لأكثر من ستة عشر مليون شخص.

  • حيث إن دولة إسطنبول تحتوي على العديد من المتاحف والعديد من الأحياء والعديد من المعابد اليهودية أيضاً.
  • بالتالي تبعد أوزنجول عن مدينة طرابزون تصل حوالي 99 كيلو متر، أي في الطائرة يتم استغراق ساعة وخمسة وثلاثون دقيقة.

أفضل فنادق أوزنجول

كما ذكرنا تعتبر مدينة أوزنجول هي من المدن السياحية المشهورة في دولة تركيا، حيث إنه تم الاهتمام بها بشكل كبير جداً من خلال القيام بتأسيس العديد من الفنادق والعديد من المنتجات التي تكون ذات مواقع مميزة، وإطلالة رائعة وجذابة أيضاً، حيث تكون أغلب الإطلالات علي النهر وكذلك علي المدينة أيضاً، ومن أبرز هذه الفنادق هي كالتالي.

  • يوجد فندق وسبا رويال أوزنجول.
  • بالإضافة إلى فندق أنان أوزنجول.
  • مع ذلك هناك فندق كيلبا أوزنجول.
  • بينما يوجد فندق غوبليك.
  • علاوة على ذلك يوجد فندق أوزنغول أبارت.
  • بالتالي يوجد هناك فندق بنسيون زيرين.

شاهد أيضاً: كم تبعد محافظة شقراء عن القصيم

وإلى هنا نصل بكم إلى نهاية هذا المقال، حيث تم التعرف على العديد من المعلومات المهمة حول أشهر المدن السياحية في العالم وهي مدينة أوزنجول التي تقع في دولة تركيا، كما أنه تم التعرف على أين تقع أوزنجول وكم تبعد عن إسطنبول، وكذلك التعرف علي أبزر الفنادق الجذابة والجميلة فيها.