من هي ماجدة عاصم المذيعة المصرية وكم عمرها ويكيبيديا، يتواجد العديد من الشخصيات التي حظيت على اهتمام كبير في العالم العربي وكان من أبرزهم المذيعة المصرية المشهورة ماجدة عاصم، حظيت على قاعدة جماهيرية من كافة أنحاء العالم العربي خصوصا بعد مشاركتها في العديد من البرامج التلفزيونية التي حققت نجاح باهر خلال فترة قصيرة من عرضها، بالتالي كانت محط اهتمام للكثير من المتابعين، وخلال مقالنا لليوم سنتعرف على من هي ماجدة عاصم المذيعة المصرية وكم عمرها ويكيبيديا.

من هي ماجدة عاصم المذيعة المصرية وكم عمرها ويكيبيديا

من هي ماجدة عاصم المذيعة المصرية وكم عمرها ويكيبيديا

من الجدير بالذكر أن ماجدة عاصم المذيعة المصرية كانت من الشخصيات البارزة في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي كونها من أبرز النشطاء في جمهورية مصر العربية، اشتهرت من خلال إنجازاتها المهنية التي بذلت الكثير من الجهود من أجل الوصول إلى الأهداف، وسنتعرف على أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بها:

  • تعرف المذيعة والإعلامية ماجدة عاصم التي تحمل الجنسية المصرية كونها نشأت وترعرت في جمهورية مصر العربية في مدينة القاهرة.
  • وأهم ما نعرفه عن الإعلامية المصرية إنها من مواليد عام 1960 للميلاد أي إنها تبلغ من العمر ما يقارب على اثنان وستون عام مليئا بالإنجازات والطموحات.
  • إضافة لذلك  ساهمت في تقديم الكثير من البرامج التلفزيونية المختلفة سواء في عالم الأطفال أو في برامج اجتماعية والثقافية كما أنها حصلت على نسب مشاهدات عالية.
  • بالتالي حظيت على الشهرة من خلال البرامج الناجحة والتي كان أشهر برامجها برنامج ذكريات وبرنامج حكايات حيث إنه كان يعرض على القناة الثانية.
  • تعرف المذيعة ماجدة عاصم أنها بدأت مسيرتها المهنية في مجال وسائل الإعلام منذ الثمانينات خلال مشاركتها في فيلم ليلة عسل، وكانت من البدايات الموفقة التي حصلت على إثرها الشهرة على مستوى العالم.

من هو زوج ماجدة عاصم ويكيبيديا

على الرغم من الشهرة الواسعة التي حظيت عليها خلال حياتها المهنية، فإنها تمتلك الملايين من المتابعين من مختلف أنحاء العالم العربي، أما بالنسبة إلى حالتها الاجتماعية فهي منفصلة من زوجها السابق  اللواء الطيار سمير محمد علي إلا أنه علاقتهما لم تستمر بسبب قراره بالانفصال عنها وتزوج من فتاة أخرى كان يحبها، حيث إنه  أنجبت منه طفل واحد فقط وهو المذيع عمر سمير، لذلك تزوجت للمرة الثانية من الفنان كرم مصطفى محمود مطاوع واستمرت علاقتهما لمدة شهر واحد فقط ولم تنجب منه أطفال إلا أن تم الإعلان عن وفاتها قبل ساعات محدودة.

سبب وفاة الإعلامية ماجدة عاصم

من المتعارف عليه أن ضجت منصات التواصل الاجتماعي على انتشار خبر وفاة الإعلامية ماجدة عاصم وذلك في مساء يوم الاثنين الموافق الثالث من شهر أكتوبر للعام الحالي 2023 ميلادي ، وسنتعرف على تفاصيل وفاة المذيعة ماجدة عاصم خلال الأسطر الآتية:

  • تعرف الإعلامية ماجدة عاصم أنها خرجت من التلفزيون وتقديم البرامج كونها وصلت إلى سن التقاعد.
  • علما بأن توفي ابنها الوحيد المعروف المذيع عمر سمير أثناء سفره إلى اسبانبا وقام بالتوجه إلى الفندق ، وإحدى الحراس اكشف لا يوجد أي صوت أو حركة فدق الباب لكنه لم يرد أحد، ومن ثم دخل إلى الغرفة ووجده قد فارق الحياة
  • أما بالنسبة إلى والدته ماجدة عاصم فإنها دخلت بحالة اكتئاب حادة مليئة بالحزن والفراق على فراق ابنها الوحيد.
  • لذلك منذ عام 2017 ميلادي قد تعرضت الإعلامية ماجدة إلى صدمة كبيرة أثناء تلقي خبر وفاة ابنها عمرو في إسبانيا.
  • إلا أن تم الإعلان أمس عن وفاة المذيعة المشهورة ماجدة عاصم في يوم الاثنين الموافق في الثالث من شهر أكتوبر.
  • ويعود السبب أن حالتها النفسية بعد وفاة ابنها الوحيد كانت تتدهور بشكل مستمر.
  • ونشرت شقيقتها سلوى عاصم عبر منصات التواصل الاجتماعي “ماتت أختي حبيبتي وروحي المذيعة ماجدة عاصم. خلاص مشيتي يا حبيبتي بعد عذابك 5 سنوات على رحيل ابنك. ابني حبيبي المذيع عمرو سمير، تحملتي بكل إيمان ورضا”.

شاهد أيضا: من هو فاضل البراك مدير الاستخبارات العراقي الأسبق

وفي ختام مقالنا لليوم تعرفنا على أبرز الشخصيات المشهورة في وسائل الإعلام وهو الإعلامية المذيعة ماجدة عاصم، تعرفنا على من هي ماجدة عاصم المذيعة المصرية وكم عمرها ويكيبيديا، وعلى تفاصيل انتشار خبر وفاتها قبل ساعات محدودة.