سبب وفاة ماجدة عاصم المذيعة المصرية وأهم المعلومات حولها، لقد انتشر خبر موت أبرز المشاهير في جمهورية مصر العربية عبر وسائل الإعلام المصري في صباح اليوم، مما أدى إلى حدوث الضجة الإعلامية الكبرى، وهي وفاة المذيعة رحمة الله تعالى عليها ماجدة عاصم وهي زوجة الفنان المشهور كرم مطاوع، حيث عندما تم الإعلان عن خبر وفاتها قد عم الحزن في جميع أرجاء جمهورية مصر العربية، كون يوجد لديها قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف أنحاء العالم، واليوم في هذا المقال سنتحدث حول سبب وفاة ماجدة عاصم المذيعة المصرية وأهم المعلومات حولها.

من هي ماجدة عاصم ويكيبيديا

سبب وفاة ماجدة عاصم المذيعة المصرية وأهم المعلومات حولها

تعد ماجدة عاصم من أحد الشخصيات المهمة والبارزة في جمهورية مصر العربية، كما أنه تم زيادة الشهرة لديها عندما يتم استضافتها في العديد من برامج الأطفال، بالإضافة إلى أنه يوجد برنامج مشهور خاص بها وهو برنامج ذكريات وحكايات، حيث يتم عرض هذا البرنامج على القناة الثانية في جمهورية مصر العربية.

  • وهي تكون أخت الإعلامية المشهورة سلوي عاصم وتميزت ماجدة عاصم بالعديد من المميزات الرائعة التي أدت إلى زيادة النجاحات لديها وهي إعلامية قديمة منذ الثمانينات.
  • حيث أن اسمها هي ماجدة عاصم.
  • لقد ولدت في عام 1960 ميلادي، ولدت في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية.
  • كما أنها تحمل الجنسية المصرية.
  • بالإضافة إلى أنها توفت في يوم الثالث من شهر أكتوبر لعام 2023 ميلادي.
  • وفي عمر يناهز اثنان وستون عاماً.
  • بينما هي متزوجة لمرتين في حياتها، حيث إن الزوج الأول سمير محمد علي شما، وأنجبت منه طفلان.
  • وزوجها الثاني هو الفنان المشهور كرم مطاوع، وهو من تزوج لثلاث نساء في حياته، ولقد تزوج من ماجدة عاصم في عام 1996 وفي نفس هذا العام توفي.
  • حيث أن كرم مطاوع توفي بسبب إصابته بمرض سرطان الكبد، وتوفي في يوم التاسع من شهر ديسمبر لعام 1996 ميلادي في عمر يناهز الثلاثة وستون عاماً.
  • مع ذلك هي بدأت المشوار الإعلامي لها في فترة الثمانينات.

شاهد أيضاً: سبب وفاة محمود محارمة استاذ الثانوية العامة الأردني

سبب وفاة ماجدة عاصم المذيعة المصرية

لقد انتشر خبر وفاة الإعلامية ماجدة عاصم مشهورة في جمهورية مصر العربية في صباح اليوم أي في يوم الثلاثاء بتاريخ أربعة من شهر أكتوبر لعام 2023 ميلادي، وهذا الخبر أدي إلى صدمة العديد من المتابعين لها من كافة جمهورية مصر العربية وغيرها، ولذلك زاد التداول اسمها بشكل كبير جداً من أجل التعرف على سبب وفاتها، حيث يرجع السبب إلى إصابتها بمرض السرطان لفترة طويلة من الزمن.

  • وعليه تم تدهور حالتها الصحية وتم نقل ماجدة عاصم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم لها، ولكن تم انتقال خبر وفاتها بشكل مباشر.
  • وتم العمل على تأكيد خبر وفاتها من قبل شقيقتها الإعلامية المشهورة سلوي عاصم حيث كتبت عبر الحساب الرسمي لها عبر منصة الفيس بوك كتبت:

(ماتت أختي حبيبتي وروحي المذيعة ماجدة عاصم. خلاص مشيتي يا حبيبتي بعد عذابك 5 سنوات على رحيل ابنك. ابني حبيبي المذيع عمرو سمير، تحملتي بكل إيمان ورضا).

أبناء ماجدة عاصم

عندما تم الإعلان عن خبر وفاة الإعلامية الراحلة والده الفنان والممثل الراحل عمرو سمير، تم زيادة التساؤلات حول أنبائها والتعرف عليهم، ولذلك لقد أنجبت الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم اثنان من الأنباء من زوجها الأول هو سمير شما، وأبنائهم هم كالتالي.

  • الابن الأكبر هو عمرو سيمر شما، حيث عمل كممثل ومذيع مشهورة في جمهورية مصر العربية، ولد في يوم الثالث من شهر يوليو لعام 1984 ميلادي، حيث إنه توفي بسبب أزمة قلبية مفاجئة.
  • وهناك ابنتها مي سمير شما، وهي أيضاً نشرت عبر حسابتها الرسمية وبالأخص منصة الفيس بوم أن والداتها قبل أربعة أشهر كانت من الصابرين والراضين بهذا المرض الخطير.

شاهد أيضاً: لحظة وفاة الشيخ عبد الله كامل وما هو سبب وفاته

وإلى هنا نصل بكم إلى نهاية هذا المقال، حيث تم التعرف على العديد من التفاصيل التي يبحث عنها العديد من المتابعين لدي الإعلامية المشهورة ماجدة عاصم، بالإضافة إلى التعرف على سبب وفاة ماجدة عاصم المذيعة المصرية وأهم المعلومات حولها، وهو بسبب إصابتها بمرض السرطان لفترة زمنية طويلة.