تردد قناة مكان الإسرائيلية تعلن نقل مباريات كأس العالم، أصبحت قناة مكان الإسرائيلية محط اهتمام الكثير من محبي كرة القدم بعد أن أعلنت أنها ستقوم ببث مباريات كأس العام في قطر للعام الجاري وبشكل مجاني، لذلك أصبح الكثير يبحثون عن ترددها لمتابعة المباريات، لذلك من خلال مقالنا التالي سنتعرف بنبذة صغيرة عن قناة مكان الإسرائيلية ثم نعرض لكم ترددها، تردد قناة مكان الإسرائيلية تعلن نقل مباريات كأس العالم.

نبذة عن قناة مكان الإسرائيلية

قناة مكان من القنوات الإسرائيلية والتي تم تأسيسها في 15 مايو عام 2017م، حيث إنها توجه محتواها للجمهور العربي، وهي بديلا عن هيئة الإذاعة الإسرائيلية، وقد تم دمجها مع قناة 33 الإسرائيلية، مقرها الرئيسي في مدينة القدس المحتلة.

أعلنت قناة مكان الإسرائيلية في الأواني الأخيرة على أنها نالت حقوق عرض مبارايات كأس العالم في قطر للعام الجاري، وسيكون عرض المباريات بشكل مجاني، بل أنها ستعرضه مترجمه باللغة العربية على القمر الصناعي نايل سات وقمر أموس، كما أنه ستكون الجودة بدقة عالية.

تردد قناة مكان الإسرائيلية تعلن نقل مباريات كأس العالم

تردد قناة مكان الإسرائيلية تعلن نقل مباريات كأس العالم، فقد أعلنت هيئة البث الإسرائيلية أن القناة سيسمح لها بنقل مباريات كأس العالم بجودة HD ، والتي ستقام على أراضي دولة قطر، كما أنه يكون المعلقين من العرب، ويتجهز محبي كرة القدم لمشاهدة المباراة بشكل مجاني، وفيما يلي نعرض لكم تردد قناة مكان:

  • اسم القناة: مكان
  • التردد: 11035
  • معدل الترميز: 6083
  • معامل تصويب الخطأ: 3/2
  • نظام البث: DVB-S2 8PSK 2/3

شاهد أيضا: تردد قناة ميكي الجديد على النايل سات وعرب سات 2023

وقالت قناة مكان أن البث سيكون بجودة عالية ويقتصر على القمر الصناعي عاموس 4 غرب غير المشفر فقط، ولا يشمل باقي الأقمار مثل يس، هوت، بارتنير، سيلكوم، وعيدان بلوس.

مباريات كأس العالم 2023

صرحت قناة كان الإسرائيلية يوم الاثنين الموافق 3 أكتوبر 2023، عن بث مباريات كأس العالم في قطر مجانا، عبر الشاشة صوت وصورة في الراديو أو من خلال موقعها على منصات التواصل الاجتماعي، وأوضحت القناة انها ستعمل على بث المباراة قبل وبعد، حيث سيشمل البث كلا من التعليق وكذلك التحلبل والتقارير الخاصة باللغة العربية.

علاوة على ذلك اكدت القناة أن الحدث سيتم مواكبته بصورة مهنية، من خلال مقدمين ومعلقين مختصين بقناة مكان الاسرائيلية،  الذين تحتاجهم دولة قطر لتوثيق أهم وقائع ومباريات كأس العالم للعام الجاري 2023.

كيفية البحث عن تردد قناة مكان الإسرائيلية

تشهد الأيام المقبلة مباراة حاسمة مباريات كرة القدم، والتي ستكون في قطر، حيث سيشارك فيها أبرز المنتخبات مثل البرتغال، والبرازيل وألمانيا، وكذلك المنتخب المصري، ويجدر بالذكر أن المنتخب المصري غاب عن اللعب في كأس العالم لفترات طويلة، لذلك عودته مجددا قد زادت من الحماس.

ومن المعروف أن تردد قناة كان الإسرائيلية غير متوفر على القمر الصناعي نايل سات، ويلزم أولا أن يتم ضبط القمر الصناعي على أموس 3، وكتابة التردد بطريقة صحيحة، حيث أنه سيكون مشاهدة القناة والمباراة بشكل مجاني دون دفع رسوم اشتراك.

ومن الدول العربية التي تحد  إسرائيل المحتلة وتتاح لها فرصة أن تشاهد هذا العام مباريات كأس العالم بدون دفع شهري وبصورة مجانية هي، المملكة الأردنية الهاشمية، جمهورية مصر العربية، ولبنان، والضفة الغربية،  حيث يمكنهم مشاهدة قناة مكان على والقمر الإسرائيلي أموس.

تردد قناة مكان الإسرائيلية تعلن نقل مباريات كأس العالم، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على نبذة عن قناة كان الاسرائيلية، وكذلك تعرفنا على تردد القناة على القمر أموس، وتعرفنا على كيفية مشاهدة المباراة.