سبب الهجوم على منى فاروق بعد صورها مع الكعبة، تعتبر منى فاروق ممثلة مصرية لاقت الكثير من المعجبين منذ أن بدأت فترة تمثيلها، ولكنها مؤخرا قد واجهت الكثير من الانتقادات إثر عرض صور لها وهي تؤدي مناسك العمرة أمام الكعبة وهي تبكي، حيث انهالت عليها المسبات والشتائم، وبناء على ذلك سوف نتعرف خلال مقالنا التالي على من هي منى فاروق وما سبب الهجوم التي لاقتها، سبب الهجوم على منى فاروق بعد صورها مع الكعبة.

من هي منى فاروق ويكيبيديا

تعتبر منى فاروق ممثلة أسطورية في الدراما المصرية، حيث شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام على التلفزيون المصري، سوف نعرض لكم بعض التفاصيل عن حياتها الذاتية للفنانة منى فاروق وهي كالتالي:

  •  منى فاروق من مواليد جمهورية مصر العربية، وتحمل أيضا الجنسية المصرية، ولدت في الخامس والعشرين من شهر شباط عام 1995 ميلادي.
  • وهي بالغة من العمر سبعة وعشرون عاما، وانتقلت للعيش في دبي ومكنها ذلك من الحصول على الإقامة الذهبية من فئة المبدعون.
  • أما عن حالتها الاجتماعية لا يوجد تفاصيل عن ذلك، ويذكر أنها بدأت مشوارها الفني ونشاطاتها في عام 2015 ميلادي.
  • تزوجت من الفنان محمد عز في العام الميلادي 2020، ولكن لا يوجد اي معلومات على أنها مستمرة في علاقتها مع زوجها أو منفصلة.
  • حصلت على التنمر من الكثيرون في الفترة الأخيرة التي تعرضت لها، بعد ان ظهرت في صور خلال زيارتها للكعبة.
  • وعملت الكثير من الإعلانات التلفزيونية ودخلت مجال الفن والتمثيل والشهرة، كما وقدمت أدوار كبيرة وكان لها فلم “الخلبوص” بجانب الفنان محمد رجب، في العام الميلادي 2015، وعملت في مسلسل رحيم” و”مسلسل الأب الروحي”.

شاهد ايضا: ما هو أول ما يحاسب به العبد يوم القيامة

سبب الهجوم على منى فاروق بعد صورها مع الكعبة

تعرضت الفنانة المصرية منى فاروق لكثير من الانتقادات اللاذعة والصعبة من قبل متابعيها في جمهورية مصر العربية، بعدما قامت بعرض صور لها خلال الزيارة الأخيرة للكعبة المشرفة، فقد انقسم فريقين فريق يقوم بانتقادها لحرصها على التصوير بدل من أن تقوم بالدعاء والعبادة.

حيث أنها نشرت مقطع تأدية فريضة العمرة عبر حسابها الشخصي على الإنستغرام، ومقطع آخر ظهرت وهي تقبل الكعبة المشرفة وتطوف حول الكعبة وعقبت قائلة “الحمدالله”.

على إثر ذلك اعتبر البعض أن هاك تناقض بين بكائها أثناء أداء العمرة وبين ملابسها الجريئة التي كانت تلبسها دائما، فقد قامت الفنانة المصرية “بدرية طلبة” بالرد على جمهور منى فاروق والذين قاموا بمهاجمتها بسبب صور أمام الكعبة.

حيث كتبت الفنانة “بدرية طلبة”لإحدى المتابعين “ربنا يتقبل ولكن يبدو لك فهو مكروه”، فيما ردت على التعليق الأخير ” ما في منا واحد معصوم من الخطأ لا تعمل فيه نبيا وصيا من أصدقاء الله الصالحين”

تفاصيل الهجوم على منى فأورق بعد صورها مع الكعبة

حيث تصدرت الفنانة الشابة منى فاروق مؤشر البحث في الجوجل خلال الساعات الماضية، وكانت حديث الشعب المصري، بسبب الهجوم عليها عقب نشرها مجموعة من الصور خلال أداء مناسك العمرة.

حيث عرضت عبر حسابها الرسمي صور لها لوجودها أمام الكعبة في المسجد الحرام، وظهرت تدعو الله بكل جوارحها، حيث قالت الفنانة مني فاروق أنها تتمنى أن تعود إلى مصر “نفسي أرجع مصر ببن الناس بيعاملوني على إني واحدة منبوذة ” ومحدش ببدني فرصة إني أشتغل .

وبينت أيضا في بث مباشر عبر حسابها في موقع “الإنستغرام” أنها لا ترى فرصة في العمل حتى وهي في دبي، ولا يوجد فرصة عمل تأتي لها من الحين والآخر وأنها تجلس قرابة الشهر في منزلها، مما تسبب لها بالألم النفسي، كما وأنها خسرت كل صديقاتها بسبب أزمة الفيديوهات الجنسية.

قائلة “أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني “وأنها منهارة ولكنها مهما ظهرت أنها قوية وقالت فيه مبقاش قدامي غير لي حل إلا الموت، بالإضافة إلى ذلك أكدت منى فاروق أنها أصبحت تعاني من مرض الربو، وتجد صعوبة في الحصول على النجاح ، وأنها خرجت من السجن لم تستطع العيش بطريقة سليمة.

سبب الهجوم على منى فاروق بعد صورها مع الكعبة، وفي الختام هنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم ، الذي بينا فيه من هي مني فاروق، والسبب الرئيسي وراء اعتزالها مجال التمثيل وكان سبب في تعثر حياتها والأزمات التي مرت بها.